الرئيسية يوتيوب كيفية إخفاء عدد المشتركين في قناتك على اليوتيوب

كيفية إخفاء عدد المشتركين في قناتك على اليوتيوب

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

إخفاء عدد المشتركين في قناتك على اليوتيوب

يعرض يوتيوب عدد المستخدمين الذين اشتركوا في قناتك أسفل كل مقطع فيديو خاص بك (بجوار الزر “الاشتراك”) وعلى صفحة الرئيسية لقناتك على اليوتيوب . يتم تمكين هذا الإعداد افتراضيًا ، ولكن إذا كنت ترغب في منع يوتيوب من الكشف عن عدد المشتركين ، فيمكنك منع إظهار عدد مشتركين في قناتك على اليوتيوب في إعدادات قناتك.

كما سبق و أن كتبت مقالات عديدة عن اليوتيوب و كان ابرزها : كيفية تعطيل التعليقات على مقاطع فيديو يوتيوب الخاصة بك ، بالإضافة إلى كيف تكتب عنوان ممتاز لفيديو اليوتيوب لجذب المشاهدات و أيضا كيفية نسخ رابط قناة اليوتيوب من الهاتف .

كيفية منع إظهار عدد المشتركين في قناة اليوتيوب

إن إخفاء عدد المشتركين في قناتك على اليوتيوب لا يعد امر صعبا بل سهل للغاية ، كما يمكنك تراجع و إظهار عدد المشتركين بنفس الطريقة . إليك كيفية منع إظهار عدد المشتركين في قناة اليوتيوب من استوديو منشئي المحتوى يوتيوب الجديد :

  • لإلغاء تنشيط عدد المشتركين لديك ، سجّل الدخول إلى حسابك على يوتيوب ، وانقر على شارة الملف الشخصي ، ثم حدد استوديو مبدعي المحتوى.
  • بعد ذلك انقر على الاعدادات ثم انتقل إلى قسم ‘ القناة ‘ و انقر على الاعدادات المتقدمة كما في صورة :
إخفاء عدد المشتركين في قناتك على اليوتيوب
  • الان قم بالهبوط حتى تجد اعدادات عدد المشتركين ثم قم بإزالة العلامة على خيار عرض عدد المشتركين في قناتي كما في الصورة :
منع إظهار عدد مشتركين في قناتك على اليوتيوب

بهذه الطريقة البسيطة يمكنك منع إظهار عدد مشتركين في قناتك على اليوتيوب . في بعض الاحيان يتسائل البعض هل منع إظهار عدد مشتركين في قناتك على اليوتيوب مفيد للقناة ؟

إذا كنت ضمن هذه الشريحة التي لديها هذا التسائل ، فالجواب هو ان كان عدد المشتركين قليل فلاباس بذلك ان كان عدد المشتركين كبير فلا ، لان إظهار عدد المشتركين الكبير يشجع على الاشتراك في القناة .

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية إخفاء عدد المشتركين في قناتك على اليوتيوب ، إن كنت مبتدئ في اليوتيوب و تريد عمل قناة فإليك افضل 10 أفكار مميزة لإنشاء قناة يوتيوب ناجحة و مميزة ، و كذلك افضل موقع توليد كلمات مفتاحية لليوتيوب لاحتلال المراتب الاولى في بحث و زيادة المشاهدات .

إلى هنا نكون قد انتهينا من هذه المقالة ، إن كان لديك اي تسائل او استفسار لاتتردد في مراسلتنا من هنا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.