الرئيسية أندرويد أفضل 7 تطبيقات مسح المستندات لهواتف الأندرويد| برامج Scanner المجانية

أفضل 7 تطبيقات مسح المستندات لهواتف الأندرويد| برامج Scanner المجانية

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

إذا كنت تبحث عن تطبيقات مسح المستندات ضوئيًا لهواتف الأندرويد دون الحاجة إلى استخدام الماسح الضوئي المستقل ، فقد ترغب في التفكير في أفضل برامج Scanner للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد .

الهواتف الذكية تستطيع بالفعل عمل مسح ضوئي للمستندات و الصور . لن تكون هذه تطبيقات فعالة اكثر من الماسح المستقل ، لكن ستفي بالغرض و تحصل على مسح ذو جودة مناسبة .

لقد قررت ان اقوم بتجميع افضل برامج Scanner ، بعدما أن طلبت مني إحدى شركات تحقق من هويتي من خلال عمل مسح ضوئي لوثائقي . بعد تجربتي للعديد من البرامج إخترت لكم افضلها .

كما سبق و أن قدمت سابقا أفضل 5 برامج استنساخ التطبيقات لتشغيل حسابات متعددة على الاندرويد ، بالإضافة إلى أفضل 5 تطبيقات للاستماع إلى الكتب الصوتية بالعربية مجانا

أفضل 7 تطبيقات مسح المستندات لهواتف الأندرويد

برنامج MDScan

برامج  Scanner

أحد افضل برامج Scanner ، هو ماسح ضوئي محمول للوثائق يسمح لك بمسح أي نوع من المستندات باستخدام كاميرا هاتفك. قد تكون هذه إيصالات وصفحات نصية وكوبونات وملصقات ومقالات مجلات وفواتير وصور وبعض المستندات المطبوعة الأخرى.

يعتبر هذا الماسح الضوئي المحمول مثاليًا للاستخدام أثناء التنقل – في أي مكان وفي أي وقت. مع العديد من الإعدادات المسبقة المختلفة ، يضمن MDScan تجربة رائعة ووظائفه الآلية مناسبة للمستخدمين الأكثر ازدحامًا الذين يظهرون لمسح ملفات PDF باستخدام كاميرا أجهزتهم الخلوية. إذا كنت تبحث عن تطبيق مسح ضوئي للجوال يبحث تلقائيًا عن الحدود ، ويصحح التشوه ، ويعادل السطوع لإنشاء مستندات واضحة ومقروءة ، فأنت بالتأكيد مع تطبيق المناسب.

تحميل تطبيق من هنا

برنامج Scanner Free 

من أشهر تطبيقات مسح المستندات المجانية لهواتف الأندرويد ، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك مسح المستندات أو الصور أو الإيصالات أو التقارير أو أي شيء تقريبًا. تطبيق الماسح الضوئي المستند بصيغة pdf هذا سريع ومصمم بشكل رائع لكل من الهاتف والكمبيوتر اللوحي.

يتيح العديد من الخيارات مثل توقيع و حماية المستند بكلمة مرور ، العيب الوحيد في التطبيق هو أنه يحتوى على الإعلانات

تحميل البرنامج من هنا

برنامج Scanner Fast -تطبيقات مسح المستندات

يعمل برنامج Fast Scanner على مسح صفحات للمستندات وإيصالات، والملاحظات، والفواتير، وبطاقات العمل، وألواح الكتابة وغيرها من النص الورق. مع الماسح الضوئي السريع، يمكنك مسح بسرعة المستند، ثم طباعة أو إرسالها بالبريد الإلكتروني كما عدة صفحات PDF أو ملفات JPEG. وعلاوة على ذلك يمكنك حفظ ملفات PDF في جهازك أو فتحها في تطبيقات أخرى.

تحميل البرنامج من هنا

برنامج  Easy Scanner

كذلك من البرامج المشهورة في مجال Scanner في جوجل بلاي ، يقوم بقص رائع للمستند، وتحسين تلقائي للنصوص والرسوم مع مرشّحات رائعة .

يمكنك استخراج النصوص من الصور بحيث تعمل تقنية التعرّف البصري على الحروف (OCR) على استخراج النصوص الموجودة بإحدى الصفحات لمزيدٍ من التعديل والمشاركة للنصوص .

تحميل البرنامج من هنا

برنامج bScanner – تطبيقات مسح المستندات

هو تطبيق صغير ومرن وسهل الاستخدام مع أنواع من الميزات التي ترضي المواقف المختلفة في هاتف اندرويد الخاص بك. يسمح لك بمسح المستندات والشهادات وبطاقات الائتمان والفواتير والتذاكر وغيرها بجودة عالية وإخراج PDF.

هناك نوعان من الطرق لمسح المستندات: المسح الضوئي من الصور أو المسح الضوئي من الكاميرا. بعد فحص مستنداتك ، يمكنك التحقق من عمليات المسح أو تحريرها على الفور دون أي تأخير. تتضمن الأشياء التي يمكنك القيام بها إضافة المزيد من عمليات المسح ، والضبط ، وإعادة الترتيب ، والحذف.

تحميل البرنامج من هنا

برنامج Smart Doc Scanner

يحول Smart Doc Scanner هاتفك إلى ماسحة ضوئية ذكية ما يمكنك من رقمنة مستنداتك بخطوات بسيطة. سواء كنت تريد إرسال إيصالات، أو فواتير، أو مستندات أخرى، أو مقالات، سيمكنك هذا التطبيق من القيام بذلك بسهولة وسرعة.

يحتوي Smart Doc Scanner على واجهة حديثة وبدهية، ويتميز بمعالجة الصور بسرعة وأنماط تعريض ضوئي ذكية لتحصل على أفضل صورة ممكنة لمستنداتك.

إنه أحد تطبيقات مسح المستندات المجانية لهواتف الأندرويد القليلة التي حصلت على نسبة 4.8 نجمة من أصل 5 .

تحميل البرنامج من هنا

برنامج ScanToFill

ScanToFill هو ماسح ضوئي للوثائق مجاني لجهاز الأندرويد الخاص بك. استخدم كاميرا جهازك لتحويل المستندات الورقية إلى ملفات PDF مملوءة.

اكتشف أبسط طريقة لملء طلبات العمل أو إرسال نماذج الضرائب في أسرع وقت ممكن. مع ScanToFill ، ليس هناك حاجة للبحث عن تطبيق ماسح ضوئي لتحويل مستند ورقي إلى ملف PDF باستخدام جهازك المحمول. يمكن تصوير أي مستند على مكتبك وحفظه في هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android في غضون ثوانٍ.

تحميل البرنامج من هنا

كانت هذه أفضل 7 تطبيقات مسح المستندات المجانية لهواتف الأندرويد . أتمنى أن أكون قد أفدتكم .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.