الرئيسية يوتيوب أفضل 5 مواقع لعمل مقدمة فيديو يوتيوب إحترافية أون لاين

أفضل 5 مواقع لعمل مقدمة فيديو يوتيوب إحترافية أون لاين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
مواقع-مواقع-عمل-مقدمة-فيديو-يوتيوب

مواقع مواقع عمل مقدمة فيديو يوتيوب إحترافية

سواء كنت تملك قناة تقنية او غيرها من نيتشات ، فتلك الثواني الاولى من الفيديو تعطي إنطباع للمشاهدين عن جودة ما تقدمه . يجب ان تقوم بإنشاء مقدمة فيديو إحترافية لتتميز عن باقي القنوات الاخرى .

كما يلعب انترو الفيديو دورا مهما في جعل مشاهد الفيديو يكمل متابعة حتى الاخير . كما ان تلك ثواني المعدودة في بداية الفيديو و نهايته تلعب دورا كبير في إحتلال المراتب الاولى في محرك بحث اليوتيوب .

بحيث كلما شاهد شخص ما فيديوهات لوقت أطول كلما اعتبر اليوتيوب ذلك الفيديو مفيد ، و بالتي يضعه في المراتب الاولى للبحث و هذا يجعلك تزيد من عدد المشاهدات .

لذلك في المقالة سنقدم لكم أفضل 5 مواقع لعمل مقدمة فيديو يوتيوب إحترافية أون لاين ، كما سبق لي اون قدمت ايضا افضل 10 أفكار مميزة لإنشاء قناة يوتيوب ناجحة و مميزة ، بالإضافة إلى 5 من افضل مواقع توليد الكلمات المفتاحية لليوتيوب , و كذلك يمكنك تعرف على خدمات تصميم انترو بشكل إحترافي

أفضل 5 مواقع إنشاء مقدمة فيديو يوتيوب إحترافية أون لاين

موقع Renderforest

عمل مقدمة فيديو
صانع مقدمات اليوتيوب

رندرفورست هو صانع فيديوهات ورسوم متحركة وشعار ومواقع إلكترونية عبر الإنترنت. يوفر رندرفورست أدوات مذهلة لإنشاء مقدمات احترافية وفيديوهات ترويجية.

تصفح عدد كبير من قوالب الفيديوهات واختر من مئات الشعارات الثلاثية الأبعاد، ومقدمات الفيديو عالية التقنية، ورسوم الإجازات وغيرها الكثير. يقوم المحرر المدمج في المتصفح بتسهيل العملية من خلال توفير جميع الأدوات اللازمة لعمل مقدمة فيديو.

لدى صانع المقدمات رندرفورست قائمة بقوالب الفيديو الجاهزة لتناسب أي نوع من احتياجات قنوات اليوتيوب. يقدم صانع مقدمة الفيديو هذا الخطتين المدفوعة والمجانية.

تأتي الخطة المجانية مع ميزات محدودة (وقت الفيديو والمسارات الموسيقية والعلامة المائية).

رابط الموقع من هنا

موقع Canva

احصل على مقدمة يوتيوب جذابة باستخدام قوالب جاهزة

كانفا موقع متميز بكل المعايير ، لقد سبق و ان ذكرناه في افضل مواقع صناعة الشعار و تصميم غلاف اليوتيوب . كما ايضا الموقع يقدم خدمة إنشاء مقدمة الفيديو .

كما يوفر خطة مجانية و مدفوعة ، إذا كنت ترغب في إنشاء انترو تقديمي مجاني ، فأنت بحاجة إلى تحديد الموارد المجانية (الصور والموسيقى والرسوم المتحركة وما إلى ذلك) قيد المعالجة.

و مايميز بالإضافة إلى ما سبق و هو سهلة تعديل الفيديو بحيث تقم بسحب و الافلات فقط .

زيارة الموقع من هنا

موقع Panzoid – انشاء مقدمة فيديو

Panzoid هو صانع مقدمة مجاني بدون علامة مائية حيث يمكنك إنشاء مقدمات فيديو متحركة للغاية. يحتوي البرنامج المذكور على أداة رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد مضمنة يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو رائعة. أفضل ميزة لهذا البرنامج هي أنه “مجتمع برمجيات”. تتيح هذه الميزة للجميع زيارة هذه الصفحة للوصول إلى مجموعة واسعة من المقاطع الافتتاحية الجاهزة التي أنشأها مستخدمون آخرون. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي صانع المقدمة المذكور على منتدى لإنشاء مناقشات أو طلب المساعدة من أعضاء كرماء في هذا المجتمع.

زيارة الموقع من هنا

موقع lightmv

LightMV هو صانع فيديو سريع وسهل الاستخدام يمكنك استخدامه لإنشاء مقدمة رائعة في بضع دقائق فقط. حتى لو كنت مبتدئًا في إنشاء المقدمات ، يمكنك بسهولة التعرف على وظائف هذا البرنامج. علاوة على ذلك ، يأتي هذا البرنامج مع العديد من قوالب السمات الأنيقة ، مما يتيح لك إنشاء مقطع افتتاحي مذهل مع موسيقى خلفية مقدمة رائعة. بصرف النظر عن ذلك ، لا يحتاج هذا البرنامج إلى أي تثبيت لأنه تطبيق قائم على الويب. هذا البرنامج مجاني ويسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو المقدمة عبر الإنترنت بدون علامة مائية.

زيارة الموقع من هنا

موقع VideoCreek – انشاء مقدمة فيديو

انشاء مقدمة فيديو

هذا محرر فيديو رائع يمكنك استخدامه لتحرير وإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك. يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة لكنها قوية يمكن أن تساعد المستخدمين على إنشاء مقدمة فيديو لافتة للنظر. علاوة على ذلك ، أصبح إنشاء مقاطع الفيديو أسهل من أي وقت مضى باستخدام ميزة السحب والإفلات الخاصة بالأداة. يحتوي على قوالب افتتاحية أنيقة معدة مسبقًا يمكنك إضافتها بسهولة إلى مخططك الزمني. بصرف النظر عن إنشاء المقاطع ، يوفر هذا البرنامج العديد من الخيارات لتحرير الفيديو الخاص بك ، مثل إضافة عوامل تصفية ونصوص وانتقالات وقص وتقليم وما إلى ذلك. .

رابط الموقع من هنا

كما قدمنا على موقعنا سابقا كيفية اختيار اسم مميز لقناتك على اليوتيوب و كذلك افضل ميكروفون لتسجيل صوت بشكل احترافي. كانت هذه هي مقالة اليوم أتمنى أن أكون قد افدتكم .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.