الرئيسية أندرويد افضل 7 تطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا – برامج ربح بطاقات Google play

افضل 7 تطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا – برامج ربح بطاقات Google play

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

افضل 7 تطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي

إذا كنت من مستخدمي اندرويد ، فستحتاج إلى زيارة متجر جوجل بلاي من وقت لآخر فهو النظام الأساسي الوحيد الذي يمكنك من خلاله العثور على جميع تطبيقات وألعاب إندرويد في مكان واحد.

سواء كان التطبيق الذي ترغب في تحميله مجانيًا أو مدفوعًا ، يمكنك تنزيله من متجر جوجل بلاي بنقرة واحدة حرفيًا. من السهل تثبيت تطبيقات مجانية على جهاز إندرويد الخاص بك ، لكن بعض التطبيقات تتطلب بعض طرق الدفع أو رصيد جوجل بلاي . في هذه المقالة .

و أغلب التطبيقات المجانية في جوجل بلاي تحتوى على كم هائل من الاعلانات و هذا الامر مزعج حقا . بالإضافة الى ما سبق لا يمكنك لعب لعبة و احدة من ألعاب جوجل بلاي بمميزاتها الكاملة مجانا ، لذا يجد الكثير نفسه مظطر لتفكير في كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي .

ربح بطاقات Google Play
ربح بطاقات Google Play

لذلك في هذه المقالة سنرى افضل 7 تطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني ، كلها برامج تتيح الحصول على بطاقات Google Play .

افضل 7 مواقع و تطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

جميع برامج ربح بطاقات جوجل Google play التي ساقدمها في هذه المقالة مضمونة و صادقة , و سبق و كسب منها العديد اكواد و رموز بطاقات جوجل بلاي ، تابع المقال :

تطبيق swagbucks

يعتبر تطبيق swagbucks افضل طريقة لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا . يمكنك كسب نقاط من خلال إجراء استطلاعات الرأي و ممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح الويب والتسوق عبر الإنترنت.

كما ان تطبيق ضخم يضم عدد كبير من المهام التي يمكنك القيام بها من اجل جمع اكبر قد من نقاط . و يمكن بعد ذلك استبدال هذه النقاط برصيد Google Play.

هناك العديد من خيارات الاسترداد المختلفة في متجر المكافآت Swagbucks. لكن بطاقة هدايا Google Play الوحيدة (في الوقت الحالي) هي بطاقة 25 دولارًا. تحتاج إلى 2500 نقطة لكسب هذه المكافأة.

كما ان الموقع يتيح العديد من بطاقات امازون و رصيد البايبال أيضا .

رابط تسجيل من هنا

تطبيق FeaturePoints

باستخدام FeaturePoints ، يمكنك ربح نقاط لتنزيل تطبيقات مجانية وتجربتها لمدة دقيقة. تتغير التطبيقات المميزة باستمرار ويمكن أن تشمل الألعاب أو الموسيقى أو الكتب أو أحدث تطبيق الدردشة .

علاوة على ذلك ، من الممكن أيضًا كسب نقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو. ثم استرد نقاطك مقابل أرصدة جوجل بلاي أو أرصدة بايبال ، أو التطبيقات المدفوعة أو بطاقات الهدايا لمتاجر مشهورة .

للحصول على بطاقات جوجل بلاي ، يجب أن تكسب نقاطًا كافية للحصول على بطاقة هدايا بقيمة 10 دولارات أو 15 دولارًا.

يمكنك تسريع عملية الكسب مع كل صديق تحيله إلى تطبيق يمنحك 50٪ من النقاط التي يكسبونها! هذه واحدة من أعلى مكافآت الإحالة التي ستجدها!

تسجيل من هنا

تطبيق instagc – ربح بطاقات جوجل بلاي

كذلك موقع آخر لربح بطاقات جوجل بلاي ، يمكنك تجميع نقاط من خلال إكمال الاستطلاعات أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو التسوق عبر الإنترنت أو البحث في الويب.

فور تسجيل في الموقع يمنحك 10 نقاط و كل 100 نقطة تعادل 1 دولار . كما أن الموقع يقدم بعض الاحيان فرص لجمع نقاط من زيارة موقع إلكتروني او سماع الاغاني ، تقييم منتج .

كل صديق تحيله إلى الموقع يمكنك كسب 110 نقطة اي 10 اشخاص ستكسب 11 دولار . بطاقات جوجل بلاي المتوفر في الموقع 25 دولار .

تسجيل في الموقع من هنا

تطبيق Earn Cash Reward

إنه أحد تطبيقات المتميزة لربح المال و بطاقات جوجل بلاي و الهدايا . طريقة التي يشتغل بها التطبيق مختلفة عن باقي طرق الاخرى .


احصل على مكافآت نقدية من خلال الاستماع إلى الموسيقى المجانية أثناء العمل أو مجرد شحن هاتفك. كسب المكافآت النقدية من خلال الاستماع إلى مشغل الموسيقى دون اتصال مجانا وراديو مجاني أثناء القيادة. ربح المال من خلال الاستماع إلى مشغل الموسيقى مجانا في حين لعب مباريات .

من تطبيقات القليلة في بلاي ستور التي حصلت على تقييم 4.7 من بين جميع التطبيقات الاخرى .

رابط تطبيق من هنا

تطبيق bananatic

يمكنك من خلاله ربح بطاقات Google play ، و ذلك بتجميع نقاط للقيام ببعض المهام مثل : مهام اللعب ، اختبار تطبيقات الجوال ، مشاهدة إعلانات ، مشاركات وسائل التواصل الاجتماعي ، كتابة مقالات أو تسجيل مقاطع الفيديو

يمكنك كسب نقاط المكافآت (Bananatic ) لأي نشاط عبر الإنترنت تقريبًا. ممارسة الألعاب هو السبب الرئيسي للانضمام إلى هذا التطبيق. لكن خيارات الكسب الأخرى تجعل هذا تطبيقًا ممتعًا متعدد الإمكانات.

يتيح لك Bananatic استبدال نقاطك ببطاقات الهدايا ومكافآت ألعاب الفيديو. تعد أرصدة Google Play أحد خيارات المكافآت.

رابط تسجيل من هنا

تطبيق MobileXpression

يتم توفير MobileXpression لك من قبل إحدى أكبر مؤسسات أبحاث السوق في العالم ، وهي comScore، Inc.. تساعد مطوري التطبيقات والشركات الأخرى على فهم كيفية استخدام المستهلكين للإنترنت عبر الهاتف المحمول. عندما تنضم إلى اللوحة عن طريق تثبيت تطبيق ، فإننا نكافئك بمجموعة متنوعة من الفوائد لمشاركتك.

من بين المكافآت ربح بطاقات جوجل بلاي و بطاقات امازون و رصيد بايبال .

رابط تسجيل من هنا

تطبيق Poll Pay لربح بطاقات Google Play

هو تطبيق استطلاع الراي ، حصل على شعبية كبيرة بسخاوته . كل ماعليك هو تحميل التطبيق و المشاركة في استطلاعات الراي و جمع نقاط اكثر .

يمكنك تحويل نقاط إلى :

  • بطاقات جوجل بلاي
  • رصيد بايبال
  • بطاقات ايتونز
  • بطاقات امازون

رابط تطبيق من هنا

كما سبق و أن ناقشنا كيفية ربح المال من موقع Bestchange بدون رأس مال , بالإضافة إلى شرح موقع Freebitcoin لربح البيتكوين مجانا بكامل تفاصيله .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.