الرئيسية تصميم أفضل برامج و تطبيقات رسم تصميم المنازل للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

أفضل برامج و تطبيقات رسم تصميم المنازل للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

برامج و تطبيقات رسم تصميم المنازل

قد يكون تصميم الغرف خادعًا ، وغالبًا ما يكون من الصعب تصور النتيجة النهائية ، ولكن ليس عليك أن تكون مصممًا محترفًا للغرف لإنشائها. في الواقع ، ألن يكون رائعًا إذا كان هناك تطبيق لتزيين الغرف لمعرفة كيف تبدو أفكار التصميم بالفعل قبل تنفيذها؟ هناك – وهي مجانية! كل ما تحتاجه هو القائمة التالية لأفضل البرامج الافتراضية المجانية عبر الإنترنت لتخطيط وتصميم منزلك.

رسم تصميم المنازل

وجدنا أن البرامج أدناه سهلة الاستخدام لتصميم الغرف ، حتى لو لم تستخدم مخطط غرف عبر الإنترنت من قبل. يمكنك إنجاز معظم مهام تصميم غرفتك ، مثل صياغة التصميم المثالي لمساحتك واختيار الديكور المناسب.

افضل برامج و تطبيقات رسم تصميم المنازل

sketchup

يقول كوري إن SketchUp هو برنامج التصميم ثلاثي الأبعاد المجاني الأكثر شمولاً الذي ستجده على الويب. أداة تصميم المنزل القوية هذه غامرة بما يكفي لتجعلك تبدو وكأنك تتحرك في منزلك المستقبلي ، مع كونها مرنة بما يكفي لتجعلك تشعر كما لو كنت تعمل بالقلم والورق.

النسخة المجانية مثالية للهواة ، في حين أن النسخة الاحترافية مناسبة أكثر للمهنيين في الهندسة المعمارية والبناء والهندسة والتصميم الداخلي التجاري.

سواء كنت تبني ملحقًا لمنزلك أو منزلًا على الشجرة أو تصور ظهورك لأول مرة في Grand Designs ، فإن شمولية هذا البرنامج ستساعدك على إضفاء الحيوية على كل جانب من جوانب تصميمك.

زيارة الموقع من هنا

archifacile

يتيح لك Archifacile رسم مخطط منزل أو مخطط شقة بسهولة. يمكن استخدامه أيضًا لخطة منزل بي بي سي ، أو لخطة مرآب ، أو مخطط منزل خشبي ، أو سقيفة حديقة ، أو حديقة نباتية مع سقي آلي أو خطة حمام سباحة ، انظر لبناء منزله أو منزله للبيع على سبيل المثال.
يعمل ArchiFacile على الكمبيوتر الشخصي وعلى الإنترنت على الأجهزة اللوحية و Mac و iPad و Android و …

كما يتيح لك البرنامج استخراج رسم المنزل و مشاركته و طبعه .

زيارة الموقع من هنا

planner5d – رسم خرائط منازل

يعتبر Planner 5D نفسه أكثر تطبيقات تصميم الغرف المجانية شمولاً في السوق. صمم الغرف بسهولة حتى أصغر التفاصيل المعمارية ، بما في ذلك النوافذ والسلالم والفواصل. لا تتوقف عند الديكورات الداخلية. يتيح لك تطبيق تصميم الغرفة هذا أيضًا القيام بالمناظر الطبيعية وحمامات السباحة – كل ذلك باستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة.

يمكنك أيضًا الحصول على الإلهام من معرض الصور الخاص بهم. اكتشف التصاميم الجديدة والعصرية التي أنشأها مصممو الغرف الافتراضية الآخرون.

إنه برامج رائع جدا في رسم خرائط منازل و الغرف مع ديكورات .

استخدام البرنامج اون لاين
رابط البرنامج للاندرويد
رابط البرنامج للايفون

floorplanner

يتيح لك Floorplanner تصميم وتزيين مساحتك ثنائية وثلاثية الأبعاد ، والتي يمكن إجراؤها عبر الإنترنت ودون الحاجة إلى تنزيل أي برنامج. في حين أن وظيفة الديكور الداخلي هي ميزة ممتازة ، تكمن قوة هذه الأداة في وظيفتها كمخطط للأرضية. بعد ذلك ، بمجرد اكتمال مخطط الأرضية ، يمكنك تبديل العرض وتزيين المساحة في الوضع ثلاثي الأبعاد.

إنه سهل الاستخدام وسهل التعلم ، لذلك إذا كنت تبحث عن شيء لا يتطلب منحنى تعليميًا حادًا ، فإن Floorplanner هو خيار جيد.

انها اداة رائعه في رسم تصميم المنازل ثلاثية الابعاد بشكل احترافي .

زيارة الموقع من هنا

SmartDraw

كذلك اداة اخرى لرسم تصميم المنازل بشكل إحترافي . بحيث لا تحتاج إلى خبرة في تصميم كل شيء من خلال سحب و الافلات .
من خلال مجموعة لا نهائية على ما يبدو من الأثاث والسيارات ومواد البناء وآلاف النماذج وأمثلة مخططات الأرضيات ، ستتمكن من استكشاف عدد لا حصر له من التصميمات والتخطيطات الممكنة لمساحتك الجديدة. الجانب السلبي الوحيد لهذه الأداة هو أنها مجانية فقط للأيام السبعة الأولى ، لذلك إذا كنت تخطط لاستخدامها لفترة أطول أو لمشاريع متعددة ، فقد يكون الأمر يستحق الترقية.

زيارة الموقع من هنا

HomeByMe

HomeByMe هي واحدة من أدوات رسم تصميم المنزل المفضلة لـ Cory. بقدر ما يمكننا أن نقول ، إنه مجاني حقًا طوال الوقت وكذلك جميع ميزاته. الطريقة التي تعمل بها ، هي أن العلامات التجارية تضيف منتجاتها إلى الكتالوج الخاص بها ، مما يعني أنك ستستخدم منتجات فعلية لتأثيث منزلك وتزيينه. تتمثل مزايا هذا في أنك ستتمكن من تخطيط التصميم الخاص بك حتى النهاية والوصول إلى الأثاث والديكورات الفعلية التي استخدمتها لإنشاء مساحتك بشكل خيالي.

كما هو الحال مع Planner 5D ، يمكنك التبديل من 2D إلى 3D بعد الانتهاء من مخطط الأرضية وتصميم شكل ومظهر كل غرفة. أو يمكنك البدء بالديكور والضغط على “الملخص” وسيقوم البرنامج بإنتاج مخطط أرضي مع كل أثاثك وأجهزتك في الأماكن الصحيحة.

زيارة الموقع من هنا

decormatters – رسم خرائط منازل

إذا كنت ترغب في تحسين عملية تصميم الغرفة ، فإن DecorMatters يناسبك. يجلب تطبيق iOS هذا الواقع المعزز والذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا blockchain لعملية تصميم الغرفة. والمستخدمون يحبونه.

هناك لوحات ليدربورد وعملات افتراضية ومستويات ، بالإضافة إلى مكافآت خاصة للمشاركة في تحديات التصميم. يمكن للمستخدمين إنشاء غرف افتراضية جديدة بناءً على القوالب ، أو يمكنهم تعديل غرفهم الواقعية باستخدام الواقع المعزز. يمكن نشر الغرف عبر الإنترنت ويمكنك تصفح إبداعات الآخرين للحصول على الإلهام. في نهاية المطاف ، يقول الفريق إنه يمكن تعويض منشئي المحتوى من خلال الأرباح المتلقاة من توصيات المنتج ومخوّل حقوق النشر

زيارة الموقع من هنا

كما سبق لي و أن كتبت حول كيفية تصميم غلاف كتاب إحترافي و جذاب بدون إمتلاك خبرة في التصميم . بالإضافة إلى افضل موقع تصميم الانفوجرافيك مجانا ويدعم الخطوط العربية

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.