الرئيسية انستقرام تحميل ستوري الانستقرام بدون برامج للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

تحميل ستوري الانستقرام بدون برامج للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تحميل ستوري الانستقرام بدون برامج

ميزة Story في انستقرام من اهم مميزات التي تحظى بشعبية كبييرة .البوستات ليست مثل الستوري فهو يبقى مرئى 24 ساعة فقط وليس دائما , بعد هذا الوقت لن يكون محتوى ستوري متاحا .

و هذا الأمر الذي يجعل المستخدمين يبحثون عن طرق تنزيل الستوري من الانستغرام . طرق تنزيل Story Instagram ، كثيرة و متعددة و سنرى نحن في هذه المقالة تنزيل ستوري للانستقرام دون برامج لجميع الاجهزة .

كما سبق لي اون كتبت عن افضل 3 مواقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بدون باسورد بشكل جنوني . بالإضافة إلى كيفية مشاهدة ستوريات الانستقرام بشكل خفي بدون علم صاحبها .

تنزيل ستوري من الانستغرام بدون برامج

إن طريقة تحميل ستوري الانستقرام التي ساقدمها لكم في هذه المقالة لا تعتمد على البرامج و تطبيقات ، كل ما ستحتاج إليه هو موقع إلكتروني تقوم بتنزيل منه ستوري للانستقرام بسهولة ، إليك خطوات تنزيل Story Instagramبدون برنامج

  1. توجه إلى هذا الموقع اولا
  2. قم بكتابة يوزر نايم الحساب الذي تريد تنزيل ستوري منه في الخانة المخصصة
  3. ثم انقر على تحميل Download
  4. سيعطيك الموقع جميع ستوريات التي نشرت في أخر 24 ساعة الماضية
  5. انقر فوق تحميل على اي ستوري تريد تنزيله
تحميل ستوري الانستقرام
طريقة تحميل Story Instagram بدون برنامج

تحميل Story من هايتلايت انستقرام

علاوة على ذلك ، يتيح الموقع تنزيل ستوري الهايتلايت في انستقرام . و الهايتلايت هي تلك تصنيفات التي يتم وضع فيها ستوري و يبقى مرئي رغم مرور 24 ساعة .

لتنزيل ستوريات الهايتلايت ، قم بكتابة اسم المستخدم ( اليوزر نايم ) في الخانة المخصصة بهذا الموقع . ثم انزل للاسف حتى تجد خيار Show Highligh و نقر عليه .

سيعرض لك الموقع جميع تصنيفات الهايتلايت في ذلك الحساب على الانستقرام . اختر تصنيف هايتلايت الذي تريد تحميل ستوري الانستقرام منه .

كما سبق لنا في موقع دليلك نحو الإحتراف و ان قدمنا العديد من المقالات المفيدة عن انستقرام ايضا و ابرزها : افضل 11 رابط لزيادة المتابعين على انستقرام بدون توقف . بالإضافة إلى , شرح كيفية منع المنشن في الانستقرام و كذلك كيفية تحميل فيديوهات Instagram Reels على هاتفك اون لاين

كانت هذه هي مقالة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.