الرئيسية ساوند كلاود طريقة رفع الأغاني على ساوند كلاود – وضع مقطع موسيقي على SondCloud

طريقة رفع الأغاني على ساوند كلاود – وضع مقطع موسيقي على SondCloud

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
طريقة رفع الأغاني على ساوند كلاود

رفع الأغاني على ساوند كلاود

ساوند كلاود هو موقع ويب للموسيقى والصوتيات يمكن لأي شخص وضع مقطع موسيقي على SondCloud . يتيح ساوند كلاود تسجيل الأصوات وتحميلها بسهولة، ومشاركة الصوت في إطار خاص مع أصدقائهم أو بشكل عام على المدونات ومواقع الويب والشبكات الاجتماعية

وما جعل ساوند كلود تحصل على شعبية كبيرة هي انها مجانية . يمكن لاي زائر البحث عن اي مغني و سماع الموسيقى ، كما ان طريقة تشغيل المقاطع صوتية في إحترافي . بالإضافة الى ذلك يمكنك مشاركة المقاطع الصوتيه مع اي شخص .

ايضا يعتبر ساوند كلود موقعا احترافي لرفع البودكاست . بالإضافة لذلك هناك حيل لتحميل الأغاني من موقع ساوند كلاود SoundCloud .

في هذه المقالة ساقدم لكم كيفية وضع مقطع موسيقي على SondCloud خطوة بخطوة . كما سبق و ان قدمت أفضل 3 تطبيقات معرفة اسم الاغنية

طريقة رفع الأغاني على ساوند كلاود

ان كنت تستخدم الهاتف ، افتح ساوند كلود من المتصفح و قم بتغير خيار تصفح الى شكل الحاسبوب . ثم تابع الخطوات :

الخطوات الأولى

قم بإنشاء حساب في ساوند كلود إذا لم يكن لديك . لرفع الأغاني على ساوند كلاود ، انتقل إلى صفحة التحميل. يمكنك الوصول إلى هناك في أي وقت من خلال النقر فوق الزر “تحميل” في شريط التنقل العلوي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

How do I upload a track to SoundCloud? ( Img Credit)

في صفحة التحميل ، يمكنك إما النقر فوق “اختيار ملف للتحميل” أو سحب الملف وإفلاته في الشاشة.

وضع مقطع موسيقي على SondCloud
وضع مقطع موسيقي على SondCloud ( Img Credit)

يرجى ملاحظة ما يلي: إذا كنت مستخدمًا مجانيًا أو محترفًا ، فسترى عدد الدقائق المتبقية على حسابك في أسفل صفحة التحميل. إذا قمت بتحميل ملف يضعك خلال هذه الدقائق المتبقية ، فسيتم إخفاء المسارات في حسابك لإفساح المجال.

بمجرد تحديد ملف الصوت الخاص بك ، سيبدأ التحميل على الفور وسنقوم بتحويله ليكون قابلاً للدفق على SoundCloud. نقوم بتحويل جميع المسارات إلى 128 كيلو بت في الثانية mp3 للتشغيل المتدفق.

إذا كنت تريد تمكين المعجبين بك من الحصول على إصدار الملف الأصلي ، فيمكنك تمكين التنزيلات لمسارك. سيكون المسار الذي تم تنزيله هو الملف الأصلي وليس نسخة تدفق mp3 بسعة 128 كيلوبت في الثانية.

أثناء رفع الأغاني على ساوند كلاود ، يمكنك إضافة أي معلومات إضافية عن الأغاني .

يجد معظم مستخدمي SoundCloud قنوات موسيقية من خلال نتائج البحث والاستكشاف ، لذا فإن تحسين مساراتك للاكتشاف سيساعدك في الوصول إلى جمهور أوسع.

تأكد من أن مساراتك مفهرسة جيدًا ويمكن اكتشافها بسهولة عن طريق تحسين البيانات الوصفية من خلال استخدام عناوين وأوصاف وعلامات قوية.

عند الانتهاء من وضع مقطع موسيقي على Soundcloud ، يمكك مشاركة رابط الملف الصوتي مع اي شخص .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.