الرئيسية تصميم أفضل 9 مواقع لقص الصور بشكل دائري اون لاين بدون برامج

أفضل 9 مواقع لقص الصور بشكل دائري اون لاين بدون برامج

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تريد قص الصور بشكل دائري بدون برامج ؟ تريد تقطيع الصور بشكل إحترافي و اون لاين ؟ تريد عمل صورة بشكل دائري ؟ إذن تابع هذه المقالة إلى الاخير .

تتيح لك المواقع التي ساقدمها تقطيع الصور و وضعها في الخلفية بدون برامج مجانا و مجانا . هذه المواقع لا تحتاج الى خبرة في تصميم كل شيء بمجرد سحب و الافلات فقط

كما سبق و أن كتبت حول أفضل 5 مواقع لقص وتقطيع الصوت مجانا بدون برامج . بالإضافة إلى كيفية قص مقطع فيديو أون لاين، و كذلك أفضل 5 مواقع الكتابة على الصور اون لاين بخطوط إحترافية , كما يمكنك تعرف على خدمات تصميم صور في منصة خمسات

أفضل 9 مواقع قص الصور بشكل دائري اون لاين

موقع Crop a circle in image online

يتيح لك هذا الموقع تقطيع الصور بشكل دائري تلقائيا ، فقط كل ما عليك هو تحديد المساحة التي تريد تحديدها دائرايا .

كل ما عليك هو دخول للموقع ثم نقر فوق رفع الصورة ثم تقوم بتحديد دائرة التي تريد قطعها ، ثم نقر على Crop Circle بعد ذلك يمكنك تحميل الصورة المقصوصة دائريا إلى جهازك .

قص الصور بشكل دائري

إنه موقع سهل جدا في الاستخدام ، صورة التي يتم تحميلها تكون شفافة بحيث يمكنك وضعها على الخلفيات .

موقع Photoshop

يمكنك قص الصور بالفوتوشوب اون لاين ، فهو يقدم هذه الاداة مجانا . و الجميل في موقع الفوتوشوب اون لاين هو انه يعطيك مقاسات صور مواقع تواصل الاجتماعي و يمكنك تقطيع حسب الغرض الذي تريد .

إن كنت تريد تقطيع الصورة بشكل دائري مثلا لبروفايل او منشورات انستقرام ، انقر اولا على انستقرام على اليمين ثم حدد ستوري ام بوست ام بروفايل ، بعد ذلك توجه الى الاسفل في يمين الموقع و انقر على شكل دائري في خيار Shapes .

أخيرا انقر على Crop Image و حمل الصورة إلى جهازك .

موقع تقطيع الصور بشكل دائري Lunapic

هو ايضا موقع إحترافي في قص الصور اون لاين و يمكنك اقتصاصها بشكل دائري او مربع او مستطيل تلقائيا .

تقطيع الصور

قم أولا برفع الصورة في الموقع ، ثم بعد ذلك حدد شكل الذي تريد تقطيع به الصورة . ثم حدد الاجزاء التي تريد اقتصاصها بعد ذلك انقر Crop Image. اخيرا انقر على Save انها اسفل الصورة مباشرة لتحميلها .

موقع caseconverter

هو موقع سهل للغاية في تقطيع الصور بشكل دائري ، مجرد 3 نقرات وستكون الصورة التي دائرية .

  1. إنتقل للموقع
  2. ارفع الصورة التي تريد قصها
  3. حدد الجزء الذي قصه
  4. انقر على Crop Image
  5. حمل صورتك من خيار Download

بهذه الخطوات البسيطة سيتم عمل صورة بشكل دائري اون لاين . كما ان الموقع يمكنك ايضا من عمل صورة مثلثه .

موقع قص الصور بشكل دائري اون لاين imgonline

هو موقع تقطيع الصور الى اشكال متعددة و مختلفة اون لاين و مجانا . يقدم الموقع الشكل الدائري ضمن الاشكال التي يقدم في تقطيع الصور .

كل ماعليك هو نقر دخول للموقع لقد حدد سابقا الرابط لشكل الدائري ثم ارفع الصورة و انقر على قص الان ، بعد ذلك سيحولك الموقع لصفحه جديد يمكنك من خلالها تحميل الصورة المقصوصة و هي شفافة .

موقع watermarkly

تقطيع الصور
تقطيع الصور

عادةً ما تكون الصور التي تم التقاطها باستخدام الكاميرا أو الهاتف الذكي مستطيلة الشكل. ولكن يمكنك تغيير شكلها في مرحلة ما بعد المعالجة. باستخدام أداة الاقتصاص الدائرية Watermarkly ، يمكنك قص صورة في دائرة وجعلها أكثر جاذبية.

أداة قص الدوائر عبر الإنترنت Watermarkly هي خدمة موثوقة حيث يمكنك قص صورة في دائرة على نظام التشغيل Windows 10 أو أي إصدار آخر في بضع دقائق فقط. يمكن أيضًا استخدام تطبيقنا على جهاز Mac وحتى على هاتف ذكي – بغض النظر عما إذا كان لديك اندرويد أو iOS.

موقع caseconverter

استخدم أداة قص الصور المجانية عبر الإنترنت التي ستساعدك على اقتصاص أي صورة وتعديلها بسهولة واقتصاص الصورة بدقة فائقة في غضون ثوانٍ!

تتيح لك أداة قص الصور المجانية عبر الإنترنت اقتصاص صورتك للعناصر غير الضرورية بسهولة وسرعة لإبراز أفضل أجزاء صورتك فقط ، والتي يمكنك اختيارها بسهولة عن طريق إعادة وضع إطار الاقتصاص ، إما دائريًا أو مستطيلًا. يمكنك تنزيل الصورة التي تم اقتصاصها مجانًا.

لاقتصاص صورة ، ما عليك سوى اختيار الصورة التي تختارها من جهازك أو جهازك المحلي ثم تحميل الصورة. حدد إطار الاقتصاص المناسب من الخيارين – دائري أو مستطيل. باستخدام مقياس التكبير المتوفر في الجزء السفلي من الصورة المدخلة ، قم بضبط الصورة المدخلة أو إعادة التركيز عليها أو تكبيرها أو تصغيرها. بمجرد الانتهاء من الموضع ، انقر فوق اقتصاص الصورة. ستجد الصورة التي تم اقتصاصها في الجانب الأيمن ، والتي يمكنك تنزيلها بالنقر فوق خيار “تنزيل”.

موقع كانفا لقص الصور بشكل دائري اون لاين

هل ترغب في جعل صورتك تبدو مميزة وجذابة؟ هل تبحث عن طريقة سهلة وسريعة لقص الصور بشكل دائري؟ إذاً، فإن موقع كانفا هو المكان المناسب لك!

موقع كانفا هو موقع مجاني يتيح لك قص الصور بشكل دائري بسهولة وبضغطة زر واحدة. بفضل هذه الأداة المبتكرة، يمكنك تحويل صورتك العادية إلى صورة دائرية رائعة تضفي لمسة فنية على محتواك.

كيف يمكنك استخدام موقع كانفا؟ ببساطة، قم بزيارة الموقع واختر الصورة التي ترغب في قصها بشكل دائري. بعد تحميل الصورة، ستظهر لك خيارات متعددة لتخصيص الصورة. يمكنك تغيير حجم الدائرة وتحريكها لتحقيق التأثير المطلوب. كما يمكنك أيضًا تطبيق تأثيرات إضافية مثل تغيير اللون أو إضافة تأثيرات فنية.

بعد الانتهاء من تخصيص الصورة، يمكنك حفظها على جهازك أو مشاركتها مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي. ستكون صورتك الدائرية جاهزة للإبهار أصدقائك ومتابعيك!

استخدام موقع كانفا لقص الصور بشكل دائري هو أمر سهل وممتع. جربه الآن واستمتع بتحويل صورك العادية إلى صور دائرية فريدة من نوعها. اجعل صورتك تبرز بين الآخرين واستمتع بالتعبير عن نفسك بطريقة جديدة ومبتكرة!

كما يمكنك استخدام موقع كانفا في إنشاء موك اب بالذكاء الاصطناعي ، بالإضافة إلى تبطيء الفيديو اون لاين بشكل إحترافي

موقع fotor

هل ترغب في جعل صورتك دائرية وأنيقة؟ موقع Fotor هو المكان المثالي لذلك! فهو يوفر لك أداة سهلة ومجانية لقص الصور بشكل دائري بسهولة وسرعة عبر الإنترنت.

من خلال استخدام موقع Fotor، يمكنك بسهولة تحميل صورتك وتحويلها إلى شكل دائري بضغطة زر واحدة. سواء كنت ترغب في استخدام الصورة كصورة شخصية على وسائل التواصل الاجتماعي أو ترغب في إضافة تأثير فني فريد إلى صورتك، فإن قص الصور بشكل دائري يمكن أن يعطي لصورتك مظهرًا جذابًا ومميزًا.

بالإضافة إلى قص الصور بشكل دائري، يوفر موقع Fotor أيضًا العديد من الأدوات الأخرى لتحرير الصور مثل تعديل السطوع والتباين وتطبيق المرشحات وإضافة التأثيرات الخاصة. يمكنك أيضًا إضافة نصوص وإطارات وتركيب الصور وغيرها من التعديلات للحصول على النتائج المثالية التي ترغب فيها.

لا تحتاج إلى أي مهارات تحرير الصور لاستخدام موقع Fotor. فهو يوفر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تمكنك من تنفيذ التعديلات المطلوبة بسرعة وسهولة. كل ما عليك فعله هو تحميل الصورة وتحديد الإعدادات التي تريدها، وسيقوم الموقع بالباقي.

استمتع بتحويل صورتك إلى شكل دائري واجذب الأنظار بها باستخدام موقع Fotor. جربه الآن واكتشف كيف يمكن أن تحول صورتك العادية إلى شيء استثنائي!

إن كنت لا ترغب في استخدام المواقع فلقد كتبت سابقا عن برنامج قص الصور بشكل دائري مجانا للاندرويد . و كذلك حول افضل 5 مواقع تحسين جودة الصور اون لاين و مجانا .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.