الرئيسية آيفون أفضل 9 تطبيقات نتائج و مواعيد المباريات لجميع الدوريات و المسابقات

أفضل 9 تطبيقات نتائج و مواعيد المباريات لجميع الدوريات و المسابقات

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

توفر تطبيقات نتائج المباريات المباشرة في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك المحمول ، مما يضمن عدم تفويت أي حدث رياضي أثناء التنقل. كما أنها توفر تغطية شاملة للأحداث الرياضية من جميع أنحاء العالم ، فضلاً عن الإحصاءات مع بدء المباريات كرة القدم .

كما أنها تعرض لك النتائج المباشرة لكرة القدم بالإضافة إلى نتائج مباريات اليوم وكذلك جدول مباريات اليوم لجميع الدوريات العالمية .

في هذه المقالة ، سنتطرق إلى افضل تطبيقات النتائج المباشرة ، كما سبق و تطرقنا إلى افضل اشتراك IPTV لمشاهدة جميع قنوات العالم بدون تقطيع بثمن مناسب

أفضل تطبيقات نتائج و مواعيد المباريات

تطبيق معرفة نتائج مباريات كرة القدم LiveScore

يحتوي هذا التطبيق الاستثنائي على كل شيء من الأهداف إلى البطاقات و عدد تمريرات ، مع الأخذ في الاعتبار كل الإحصائيات التي قد تحتاجها! كما يوفر تغطية متعمقة بالإضافة إلى تحليلات لكرة القدم والرياضات الشعبية الأخرى

تطبيق نتائج المباريات

يعرض تطبيق نتائج المباريات هذا التشكيلة التي سيلعب بها الفرق ، كما انه يقوم بتحديث نتائج في وقت سريع جدا . كما ان تطبيق لقد حصل الحق في بث العديد من الدوريات .

تحميل تطبيق للاندرويدتحميل تطبيق للايفون

تطبيق FlashScore

يقدم هذا تطبيق خدمة نتائج مباريات كرة القدم الحية على Flash Score نتائج كرة القدم الحية ونتائج كرة القدم من أكثر من 1000 دوري كرة قدم وكؤوس وبطولات (نتائج الدوري الإنجليزي والدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا UEFA) ، وتوفر أيضًا جداول الدوري ، وسجل الأهداف ، ومقاطع الفيديو البارزة ، والأصفر و البطاقات الحمراء وتنبيهات الأهداف وغيرها من معلومات النتائج المباشرة لكرة القدم مباشرة.

احصل على إخطارات من خلال الأصوات ، واتبع اختياراتك من النتائج الحية ، وأبلغ نفسك بالنتائج النهائية لكرة القدم بالإضافة إلى نتائج كرة القدم. خدمة النتائج المباشرة لكرة القدم متوفرة في الوقت الفعلي ، ولا تحتاج إلى تحديثها.

يمكنك العثور على نتائج الدوري الإنجليزي الممتاز ، ونتائج الدوري الإيطالي ، ونتائج الدوري الألماني ، و MLS ، ودوري كرة القدم المكسيكي .

تحميل تطبيق للاندرويدتحميل تطبيق للايفون

تطبيق fotmob

تعرف على نتائج المباريات فور حدوثها وأسماء مسجلي الأهداف والبطاقات مع هذا تطبيق الرائع .

فوتموب، التطبيق الأشهر عالميًا، أصبح الآن متاحاً باللغة العربية لجميع عشاق كرة القدم العرب. مع فوتموب يمكنك الآن متابعة جميع أخبار و مستجدات كرة القدم أول بأول أينما كنت بلمسة واحدة عبر هاتفك الذكي للبقاء على تواصل مع عالمك الأكثر تشويقًا. فوتموب يمكنك بتخصيص محتوى التطبيق كما تحب، لأنه يمنحك حرية الانتقاء والإختيار للأخبار والمستجدات للفرق واللاعبين الذين تختارهم فقط. فوتموب يتميز بإرسال أسرع الإشعارات والتنبيهات حسب طلبك.

تحميل تطبيق للاندرويدتحميل تطبيق للايفون

تطبيق sofascore

النتائج المباشرة لكرة القدم على صوفا سكور لايف سيكور لديها تغطية حية من أكثر من 500 بطولة وكؤوس وبطولات كرة القدم في جميع أنحاء العالم مع نتائج حية محدثة وإحصاءات وجداول دوريات ومقاطع فيديو ومباريات وبث مباشر.


تحتوي المباريات الحية من جميع بطولات كرة القدم على تحديثات سريعة ودقيقة للدقائق ، والنتائج ، ونتائج الشوط الأول والوقت الكامل لكرة القدم ، وهدافي الأهداف والمساعدين ، والبطاقات ، والاستبدالات ، وإحصاءات المباريات والبث المباشر. تتوفر مقاطع الفيديو البارزة لبطولات كرة القدم الأكثر شعبية

تحميل تطبيق للاندرويدتحميل تطبيق للايفون

تطبيق goal Live Score

 هو تطبيق كرة القدم الأكثر تكاملاً في السوق. يجلب لك أسرع النتائج في عالم كرة القدم، وكذلك الأخبار العاجلة على الفور لهاتفك الجوال.

يمنحك نظرة على تشكيلات الفرق، ونقل مباشر للمباريات، جداول الترتيب، والمباريات المقبلة، وإحصائيات المباريات مقدمة من أوبتا.

للتعرف على تاريخ مواجهات الفرق مع بعضها البعض قبل المواجهة المقبلة، باستخدام قسم المواجهات المباشرة.

تحميل تطبيق للاندرويدتحميل تطبيق للايفون

تطبيق 365scores

الجميل هو ان هذا الموقع له نسخة عربية ليس مثل باقي تطبيقات معرفة نتائج مباريات كرة القدم التي ذكرنها .


يقدم الخدمة لاكثر من 40 مليون لمحبي الرياضة حول العالم. بما فيها تحديثات النتائج المباشرة و الاسرع والاكثر دقة. تغطيته لكرة القدم تشمل مواعيد المباريات، النتائج، أندية ومنتخبات وجدول الترتيب، احصائيات مباشرة للمباريات، احتمالات وأحداث المباراة لاكثر 1000 منافسة حول العالم. من كأس العالم ودوري الأبطال الى الدوريات المحلية: الدوري السعودي للمحترفين، الدوري المصري، الدوري الاماراتي والعراقي والعديد من الدوريات الاخرى.

تحميل تطبيق للاندرويدتحميل تطبيق للايفون

تطبيق onefootball

هذا تطبيق يقدم كل ما يجعل قلب مشجع كرة القدم ينبض بشكل أسرع. يقدم جميع تفاصيل اي مبارة كرة القدم في العالم ، انطلاقا من المواعيد الى نتائج و ما بينهما من من بطاقات صفراء …

تحميل تطبيق للاندرويدتحميل تطبيق للايفون

تطبوق كووورة لمعرفة نتائج المباريات

كووورة.كوم هو موقع رياضي عربي شهير يقدم تغطية ومعلومات تتعلق بمختلف الألعاب الرياضية، بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة والتنس وغيرها. فهو يقدم مقالات إخبارية وجداول المباريات والنتائج المباشرة وغيرها من الميزات التي تلبي احتياجات عشاق الرياضة.

على Kooora ، يمكنك العثور على آخر الأخبار والتحديثات حول الفرق واللاعبين والدوريات المفضلة لديك. يغطي الموقع مسابقات كرة القدم المحلية والدولية، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإسباني، الدوري الإيطالي، وغيرها الكثير. ويشمل أيضًا تغطية البطولات الدولية الكبرى، مثل كأس العالم لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا.

الموقع الرسمي تطبيق على الاندرويد تطبيق على آيفون

تطبيق Besoccer لمعرفة جدول مباريات اليوم

Besoccer.com هو موقع رياضي شهير يغطي مجموعة واسعة من الألعاب الرياضية، مع التركيز بشكل أساسي على كرة القدم. ويقدم مجموعة متنوعة من الميزات والخدمات لتلبية احتياجات عشاق الرياضة.

على موقع Besoccer.com، يمكنك العثور على آخر الأخبار وتقارير المباريات والتحليلات المتعلقة بكرة القدم. يغطي الموقع مختلف الدوريات والمسابقات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإسباني، الدوري الإيطالي، وغيرها الكثير. فهو يوفر معلومات مفصلة عن الفرق واللاعبين والمباريات، مما يسمح للمستخدمين بالبقاء على اطلاع على آخر التطورات في عالم كرة القدم.

إحدى الميزات البارزة لموقع Besoccer.com هي قسم النتائج المباشرة. يوفر الموقع تحديثات في الوقت الفعلي للمباريات الجارية، بما في ذلك النتائج المباشرة وتنبيهات الأهداف وإحصائيات المباريات. تعد هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للجماهير الذين يرغبون في البقاء على اطلاع دائم بمباريات متعددة في وقت واحد.

كانت هذه أفضل 9 تطبيقات نتائج و مواعيد المباريات لجميع الدوريات و المسابقات ، وتعتبر مثل هذه البرامج مشاريع رقمية مدرة للدخل ، سبق وأن تعرفنا على أفضل 7 قوالب بلوجر للبث المباشر إحترافية و مجانية .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.