الرئيسية انستقرام تحميل الرسائل الصوتية من انستقرام إلى للهاتف و الكمبيوتر

تحميل الرسائل الصوتية من انستقرام إلى للهاتف و الكمبيوتر

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

من مميزات تطبيقات انستقرام المعدلة هو انه يتيح تحميل الرسائل الصوتية من انستقرام إلى للهاتف و الكمبيوتر . هذا الخيار توفره تطبيقات المعدلة عكس تطبيق انستقرام الاصلي .

في هذه المقالة سنتعرف على كيفية تنزيل الرسائل الصوتية من انستقرام للهاتف و الكمبيوتر . كما سبق و تعرفنا على كيفية استرجاع رسائل الانستقرام المحذوفه والقديمة . بالإضافة إلى ، قراءة رسائل الانستقرام بدون علم المرسل .

تحميل الرسائل الصوتية من انستقرام

تنزيل الرسائل الصوتية من انستقرام للهاتف

لتنزيل الرسائل الصوتية من انستقرام للهاتف ستحتاج تحميل تطبيق انستا ايرو . هو تطبيق انستقرام معدل يتوفر على العديد من المميزات ومن بينها تنزيل رسائل الاوديو Instagram .

  • أولا قم بتحميل تطبيق انستا ايرو
  • بعد قم بتثبيت التطبيق إنه بصيغه Apk
  • سجل دخول إلى حساب انستقرام
  • توجه إلى الرسائل
  • انقر على العلامة التي اسفل الرسالة الصوتية لتحميلها
تحميل الرسائل الصوتية من انستقرام

بعد ثواني سيتم تنزيل الرسائل الصوتية من انستقرام و تظهر في اشعارات الهاتف فور انتهاء تنزيلها . كما يمكنك العثور على هذه الملفات الصوتية في مساحة التخزين الداخلي في ملف AeroInsta .

يمكك فتح و مشاركة الملف الصوتي بعد تحميله من اسنتا ايرو .

تطبيق انستا ايرو هو تطبيق آمن لا يوجد فيه اي برمجية خبيثه . انا شخصية استخدمه منذ مدة دون مشاكل ، يمكنك تشغيله دون تفكير في هذه الامور .

كانت هذه طريقة تنزيل الرسائل الصوتية من انستقرام بالنسبة للهواتف . سنتعرف الان على كيفية فعل ذلك بالنسبة للكمبيوتر .

تنزيل الرسائل الصوتية من انستقرام للكمبيوتر

لتنزيل رسائل Instagram الصوتية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب عليك إضافة امتداد على متصفح الويب الخاص بك على متصفح الكروم . يسهل هذا الامتداد تنزيل الرسائل الصوتية المرسلة من انستقرام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. دعونا نرى كيف.

أولاً ، افتح متصفح Chrome وابحث عن Instagram Voice Downloader . يمكنك أيضًا البحث عن الامتداد في سوق كروم الإلكتروني. أو توجه له مباشرة من هنا

لإضافة الامتداد إلى متصفحك ، انقر فوق الزر “Add To Chrome” في الجانب العلوي الأيمن من صفحة الامتداد. انتظر لفترة من الوقت ودع الامتداد يتم تنزيله وتثبيته تلقائيًا.

بعد تفعيل الاضافة ، قم بتسجيل الدخول الى حساب انستقرام ثم توجه الى الرسائل في انستقرام كما في الصورة و انقر على اسفل رسالة صوتية التي تريد تنزيلها من Instagram .

بعد النقر على زر Download . سيفتح الصوت في علامة تبويب جديدة. حدد علامة النقاط الثلاث الرأسية وانقر فوق “تنزيل”. هذا هو. يمكنك الآن العثور على الملف في موجه التنزيل في الأسفل أو التنزيلات في محرك الأقراص الثابتة المحلي.

Download Voice Messages on Instagram

هذا الامتداد هو طريقة بسيطة لتنزيل الرسائل الصوتية على Instagram. هذا الامتداد غير متاح في متجر Chrome الإلكتروني. وبالتالي ، يمكنك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه لإضافة هذا الامتداد على متصفح الويب الخاص بك واستخدامه لتنزيل رسائل Instagram الصوتية الخاصة بك على راحتك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.