الرئيسية يوتيوب 3 طرق لمشاهدة فيديو اليوتيوب الغير متاح في بلدك

3 طرق لمشاهدة فيديو اليوتيوب الغير متاح في بلدك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يعد اليوتيوب أحد أكبر منصات مشاركة الفيديو . لكن هناك مجموعة من مقاطع الفيديو التي يمكن حظرها في بلدك. وذلك لأن مالكي الفيديو يجعلون مقاطع الفيديو الخاصة بهم متاحة لبلدان محددة فقط. هل هذا يعني أنه لا يمكنك الوصول إلى مقاطع الفيديو هذه؟ الجواب لا. لا يزال بإمكانك إلغاء حظر مقاطع فيديو اليوتيوب هذه ببعض الحيل.

في هذه المقالة سنتعرف على طرق مشاهدة فيديو اليوتيوب الغير متاح في بلدك . كما سبق و تعرفنا على كيفية إيقاف التشغيل التلقائي للفيديوهات على اليوتيوب ، بالإضافة إلى كيفية إخفاء عدد المشتركين في قناتك على اليوتيوب .

حل مشكلة هذا الفيديو غير متاح في بلدك على اليوتيوب

يمكنك إلغاء حظر مقاطع فيديو اليوتيوب المفروض على بلدك و مشاهدتها بشكل عادي عبر طرق مختلفة . كل هذه الطرق شغالة 100 % و وستحل مشكلة this video is unavailable in your country

حل مشكلة هذا الفيديو غير متوفر في بلدك باليوتيوب بإستخدام Vpn

تسمح لك الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) بالوصول إلى المحتوى العالمي دون رقابة وقيود. من خلال تغيير موقع جهازك ، يمكنه إلغاء حظر أي مقاطع فيديو على الفور.

باستثناء سهولة الوصول إلى محتوى الفيديو المحظور جغرافيًا ، فإن استخدام خدمات VPN يمكن أن يفيدك كثيرًا. تتيح لك الشبكة الافتراضية الخاصة تصفح الويب باستخدام اتصال مشفر ، مما يسمح لك بالحفاظ على الخصوصية الكاملة ومنع الجهات الخارجية من تتبع حركتك.

بإستخدام VPN يمكنك مشاهدة فيديو اليوتيوب الغير متاح في بلدك . تطبيقات VPN كثيرة لقد قمت سابقا بعمل قائمة لأفضلها ، إليك افضل و اسرع تطبيقات و برامج ال VPN المجانية للاندرويد و افضل 5 برامج VPN للايفون سريعة ومجانية .

إلغاء حظر مقاطع فيديو اليوتيوب على بلدك بإستخدام Proxy

تعد مواقع البروكسي خيارا رائع يتيح لك تجاوز عوامل تصفية الإنترنت والاستمتاع بالتصفح غير المقيد. إنها سهلة الاستخدام ، ما عليك سوى زيارة موقعها و وضع رابط الفيديو و تحديد مكان جغرافي اخر و ستتمكن من إلغاء حظر مقاطع فيديو اليوتيوب Youtube .

إليك أفضل 10 مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة . انها طريقة جيدة لتجاوز القيود المفروضة على محتوى اليوتيوب .

إضافات Vpn لجوجل كروم لحل مشكلة this video is unavailable in your country

استخدم ايضا اضافات VPN لمتصفح جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبه و كسر القيود المفروضة على المحتوى في بلدك سواء فيديوهات اليوتيوب الغير متاحة او غيرها .

هذه طريقة مشاهدة فيديو اليوتيوب الغير متاح في بلدك على اجهزة الحاسوب ، انها طريقة سهلة و بسيطة .

خدعة بسيطة لإصلاح خطأ فيديو YouTube غير المتاح في بلدك

في الواقع ، إليك خدعة بسيطة لإصلاح خطأ فيديو YouTube غير المتاح في بلدك.

الخطوة 1. قم بزيارة يوتيوب فيديو مقيد

(على سبيل المثال ، https://www.youtube.com/watch؟v=FZ4lg_VF1Bk)

الخطوة 2. استبدل “/ watch؟ v =” بـ “/ v /”.

(الرابط الأخير هو https://www.youtube.com/v/FZ4lg_VF1Bk).

الخطوة الثالثة. قم بزيارة الرابط الجديد وستجده قابلاً للتشغيل بدون عرض “هذا الفيديو غير متوفر في بلدك” ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، فإن هذه الطريقة غير مستقرة في بعض الأحيان ولدينا أسباب للاعتقاد بأن YouTube سيصلحها في أي وقت.

مشاهدة فيديو اليوتيوب الغير متاح في بلدك

بهذه الطرق 3 يمكنك مشاهدة فيديو اليوتيوب الغير متاح في بلدك بسهولة . أتمنى ان اكون قد افدتكم إلى المقالة القادمة ان شاء الله .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.