الرئيسية ألعاب الكمبيوتر إنشاء حساب ستيم – كيفية عمل حساب على Steam

إنشاء حساب ستيم – كيفية عمل حساب على Steam

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

منصة Steam هي أكبر مستودع للألعاب ، سواء اون لاين أو في وضع عدم الاتصال ، يمكن لأي شخص الاستمتاع به في هذا الوقت. إذا كنت تخطط للعب لعبة على Steam ، فسيلزمك التأكد من إنشاء حساب ستيم أولاً. العملية سهلة ويمكن إتمامها في بضع دقائق.

بمجرد الانتهاء من عمل حساب على Steam ، يمكنك بعد ذلك البدء في الاختيار من بين آلاف الألعاب وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نأمل أن يساعدك هذا البرنامج التعليمي الموجز على البدء في الاستمتاع بمباهج لعب ألعاب Steam.

كما سبق لنا و ناقشنا أفضل 5 مواقع لتحميل ألعاب بلاي ستيشن 4-3-2 برابط مباشر . بالإضافة إلى ، أرخص 5 مواقع شحن رصيد فري فاير لشراء الجواهر و الهدايا .

كيفية إنشاء حساب على Steam

يعد إنشاء حساب ستيم Steam أمرًا بسيطًا. كل ما عليك فعله هو فتح موقع Steam وإدخال المعلومات اللازمة. فيما يلي الخطوات الدقيقة التي يجب عليك القيام بها.

  1. أولا ، توجه إلى موقع ستيم من هنا .
  2. ثم في الخطوة الثانية انقر Join Steam على كما في الصورة :إنشاء حساب ستيم  Steam
  3. بعد ذلك ستظهر معك صفحة قم بوضع الايميل مرتين و إختيار الدولة ثم وضع علامة على خانة الشروط , و و انقر على Continuerكما في الصورة :
  4. توجه الان إلى البريد الالكتروني و قم بتفعيل الحساب كما في الصورة :
  5. عد إلى الصفحة التي بدات فيها تسجيل و قم بتعيين اسم المستخدم و الباسورد و انقر على termine :

سيقوم الموقع بتحويلك مباشرة الى حسابك على ستيم , مبروك عليك تم إنشاء حساب ستيم Steam .

كما يمكنك عمل حساب Steam على من خلال تنزيل برنامجه من هنا ، ثم تقوم بنفس الخطوات التي قمنا بها من الموقع على البرنامج .

هذا هو! ستعمل كلتا الطريقتين طالما قمت بإدخال المعلومات الصحيحة. تأكد من الاحتفاظ بعنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Steam الخاص بك نشطًا من أجل الحصول على وصول مستمر في حالة نسيان اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك.

اعتمادًا على اللعبة التي ستلعبها لاحقًا ، قد تحتاج أو قد تحتاج أيضًا إلى إضافة رقم هاتف صالح أو الإنفاق على عناصر أو ألعاب معينة من أجل اللعب إون لاين . على سبيل المثال ، من أجل لعب لعبة Dota 2 المصنفة ، سيتعين عليك إدخال رقم هاتف ، ولعب ما لا يقل عن 100 ساعة من الألعاب غير المصنفة ، وإنفاق مبلغ معين باستخدام حساب Steam الخاص بك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.