الرئيسية أندرويد أفضل 7 تطبيقات حذف الصور و الملفات المكررة للأندرويد

أفضل 7 تطبيقات حذف الصور و الملفات المكررة للأندرويد

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

سنقدم لكم في المقالة أفضل 7 تطبيقات حذف الصور المكررة و الملفات و الاغاني و جهات الاتصال و الفيديوهات للأندرويد

عندما يبدأ تخزين هاتفك الذكي بالامتلاء ، يصبح الموقف صعبًا للغاية لأنه يتعين عليك البدء في حذف التطبيقات والبيانات. ولكن ماذا لو أخبرتك أنه ليس عليك التضحية ببياناتك الثمينة ويمكنك استعادة مساحة التخزين الخاصة بك؟ يحتوي هاتفك الذكي على الكثير من الصور و الملفات المكررة يمكن حذفها لتستعيد مساحة كبيرة على هاتفك.

تبرز المشكلة الوحيدة أنه لا يمكنك العثور على هذه البيانات المكررة وأين يتم تخزينها. تحتاج إلى معرفة هذه الأشياء قبل حذف البيانات من هاتفك. لكن لا تقلق ، فهناك بعض التطبيقات برامج حذف الملفات المكررة للأندرويد

كما سبق و تعرفنا على طريقة نقل الملفات من الهاتف الى الفلاش ميموري . بالإضافة إلى ، أفضل برنامج نسخ النص من الصور للأندرويد و يدعم العربية .

أفضل تطبيقات حذف الصور و الملفات المكررة للأندرويد

تطبيق لحذف الصور المكررة للاندرويد Duplicate Cleaner

هو تطبيق متخصص في البحث عن البيانات المكررة وحذفها على هاتفك الذكي. إذا كنت تواجه مشكلات في التخزين على هاتفك الذكي أو إذا كان تخزين جهازك منخفضًا. لا يمكنك تثبيت تطبيقات جديدة على هاتفك الذكي ، فيجب عليك تثبيت هذا التطبيق على هاتفك.

يبحث هذا التطبيق عن الصور المكررة والملفات الصوتية والمستندات المكررة وينظفها بأبسط طريقة ممكنة. يستخدم تطبيق منظف الملفات المكرر هذا تقنيات خاصة للعثور على الملفات المكررة الأصلية وحذفها لهاتفك الذكي لإنشاء مساحة تخزين أكبر على هاتفك الذكي.

تحميل البرنامج من هنا

تطبيق Remo duplicate File Remover

هو تطبيق قوي لإزالة الملفات المكررة يتيح لك البحث بسهولة وحذف الحقل على هاتفك الذكي لتوفير مساحة أكبر. يحتوي هاتفك في المتوسط على حوالي 10 بالمائة من مساحة التخزين الفعلية المليئة بالملفات المكررة التي يمكنها استعادة بعض مساحة التخزين لبياناتك الأخرى.

يأتي تطبيق Remo Duplicate File Remover بالعديد من الميزات التي تحصل عليها مجانًا في هذا التطبيق. هذا التطبيق مجاني ولن تحتاج إلى دفع رسوم إضافية لحذف الملفات المكررة من هاتفك. يأتي مع مسح ضوئي بنقرة واحدة لمسح التخزين والعثور على الملفات المكررة.

تحميل البرنامج

تطبيق Files by Google لإزالة الملفات المكررة

Google Files هو مدير ملفات من Google والذي يأتي مثبتًا مسبقًا مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. هذا التطبيق هو مدير ملفات مثالي يتيح لك التحكم في كل ملفك المتعلق بالمهام على هاتفك الذكي. تحصل على العديد من الميزات في التطبيق وكلها مجانية للتثبيت على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android.

عليك التحقق من سعة التخزين الخاصة بك والكثير من السعة التخزينية لإدارتها في تطبيق واحد. تحصل على ميزة الاستخراج أيضًا. يقترح لك التطبيق تلقائيًا الملف المكرر الذي يجب عليك حذفه من الهاتف الذكي. هذا التطبيق هو أفضل بديل لجميع تلك التطبيقات التي أوصينا بها إذا كنت لا تثق بهذه التطبيقات.

تحميل البرنامج

تطبيق Delete Duplicate Photos

مزيل الملفات المكررة – يزيل الصور المكررة وجهات الاتصال المكررة أو أي وسائط أخرى على الفور. باستخدام أداة إزالة الصور والفيديو المكررة ، يمكنك بسهولة حذف الصور ومقاطع الفيديو المماثلة. ما عليك سوى فتح كاشف الملفات المكررة أو نفس أداة البحث عن الملفات ، حيث يمكنك بسهولة العثور على جميع أنواع الوسائط المكررة. ما عليك سوى تحديد نوع ملف الوسائط المكرر الذي تريد تنظيفه ، على سبيل المثال ، الصور المكررة أو الصوتيات المكررة أو مقاطع الفيديو المكررة أو المستندات المكررة أو جهات الاتصال المكررة أو أي ملف مكرر آخر. ثم حدد زر الحذف وسيزيل مزيل الملفات المكررة فقط الملفات المكررة وليس كل الملفات ويحتفظ بالملف الأصلي.

تحميل تطبيق

تطبيق Duplicates Cleaner‏

حذف الملفات المكررة

هل تواجه مشكلة في التخزين على جهازك؟ ، هل جهازك منخفض في التخزين؟ هل ترغب في زيادة السعة التخزينية على جهازك؟ إذا كانت الإجابة “نعم” استخدم هذا التطبيق

البحث عن الصور المكررة “الأصلية” وتنظيفها وملفات الصوت المكررة ومقاطع الفيديو المكررة والمستندات المكررة بأبسط الطرق! ، يستخدم تطبيق Duplicates Cleaner العديد من “تقنيات الملكية” للعثور على “نسخ مكررة” بأكثر الطرق فعالية من أي مزيل وسائط مكررة التطبيق (أو) تطبيق الباحث عن الملفات المكررة في المتجر.

تطبيق NoxCleaner

هو واحد من أفضل تطبيقات التنظيف على نظام Android الميزات يتضمن مُنظفا للنفايات والملفات غير المرغوب فيها ومحفزا لذاكرة التخزين المؤقت والألعاب، وغيرها من الأدوات الأخرى التي بإمكانها تحسين السرعة والأداء لنظام Android. يعتبر Nox Cleaner خيارا أفضل لتحرير ذاكرة التخزين المؤقت وتحسين أداء الجهاز إضافة إلى الارتقاء بسرعة نظامAndroid على الأجهزة.

تحميل تطبيق

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.