الرئيسية تويتش حذف حساب تويتش Twitch الخاص بك – إلى الأبد ودائمًا!

حذف حساب تويتش Twitch الخاص بك – إلى الأبد ودائمًا!

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

قد يأتي وقت تريد فيه حذف حساب تويتش Twitch الخاص بك لسبب أو لآخر. بعد كل شيء ، بغض النظر عن مدى شعبية أي منصة ، يمكن للمستخدمين المضي قدمًا إذا وجدوا أنفسهم غير راضين عن الخدمة.

قد تكون غير سعيد مع Twitch والانتقال إلى منصة مختلفة بعد مدة من انشاء حساب تويتش . أو ربما تحاول استعادة وقت فراغك للتركيز على المشاريع الشخصية.

يمكنك أيضًا ببساطة أن تنتهي من البث وتريد فقط الخروج من النظام الأساسي إلى الأبد. مهما كان السبب ، سيوضح لك هذا الدليل الخطوات الخاصة بكيفية حذف حساب Twitch الخاص بك.

كما سبق و تعرفنا على افضل برامج عمل البث المباشر ، و أيضا افضل محاكيات تشغيل Xbox على الكمبيوتر .

شرح حذف حساب تويتش نهائيا

قبل أن تحذف حساب Twitch الخاص بك تمامًا ، يجب عليك تعرف أولا على كيفية تعطيل حساب تويتش فقد تندم يوما ما و ترغب في استعادته . لأن حذف حساب Twitch نهائيا لايمكن استرجاعه من بعد .

حذف حساب Twitch مؤقتا ( تعطيل )

من السهل حقًا تعطيل حساب Twitch الخاص بك. كل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات الثلاث ، ولن يكون حسابك نشطًا بعد الآن.

  1. إذا كنت ترغب في حذف حسابك مؤقتًا على Twitch ، أي تعطيله فقط ، فانتقل أولاً إلى الصفحة الرئيسية لخدمة البث على Twitch وقم بتسجيل الدخول باستخدام تفاصيل الحساب الذي تريد تعطيله. يمكنك الوصول إلى الإعدادات عبر صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا.
  2. بمجرد التمرير حتى النهاية ، ستكتشف خيار تعطيل حسابك ، بعنوان ” Disabling Your Twitch Account”.
  3. بمجرد أن تصبح جاهزًا ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر تعطيل الحساب Disable Account – وهذا كل شيء!

بهذه الخطوات ستقوم بتعطيل حسابك على تويتش و سيختفي من المنصة . كما يمكنك يوما ما تسجيل الدخول إلى حسابك و سيصبح نشيط مجددا .

حذف حساب تويتش نهائيا

إذا كنت تريد إزالة معلومات حسابك تمامًا ، بما في ذلك جميع البيانات الشخصية المخزنة على النظام الأساسي ، فلن تتمكن من القيام بذلك من خلال إعدادات الحساب. قد يكون هذا مزعجًا للبعض ، لكن الخطوة الإضافية ربما تمنع أي حذف متسرع ، لكن هناك طريقة سريعة لحذف حساب تويتش . تذكر سيختفي حسابك إلى الأبد عند الحذف

خطوات حذف حساب Twitch نهائيا :

  1. انقر فوق الرابط لحذف حساب Twitch الخاص بك.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام تفاصيل الحساب الذي تريد حذفه.
  3. تحقق من صحة تفاصيل حسابك (الاسم في الحقل العلوي). يمكنك أيضًا مشاركة سبب حذف حسابك.
  4. انقر فوق “حذف الحساب Delete Account “.
حذف حساب تويتش

سيؤدي هذا إلى محو جميع محتوياتك ومعلوماتك الشخصية بشكل دائم ، ولن تتمكن بعد الآن من المطالبة بـ اليوزر نايم Username باعتباره معرف المستخدم الخاص بك.

بعد تأكيد حذف حسابك ، يستوعب Twitch قليلاً من التردد. قبل أن يختفي إلى الأبد ، سيتم تعطيل حسابك على Twitch لمدة 90 يومًا. خلال هذه الفترة ، لا يزال بإمكانك تغيير رأيك وإعادة تنشيط حسابك. بعد هذه الفترة ، ستتم إزالة بياناتك تمامًا من النظام الأساسي وسيكتمل حذف حسابك على Twitch.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.