الرئيسية تويتش أفضل 10 طرق لزيادة المتابعين على تويتش مجانا

أفضل 10 طرق لزيادة المتابعين على تويتش مجانا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يعد تكبير حساب تويتش جمرًا صعبًا للغاية ، وهي خطوة مهمة لتصبح شريكًا في تويتش يضم ان يكون لديك 50 متابعًا. لذلك فإن العمل على الحصول على متابعين مهم جدًا لنموك كمشغل بث.

إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى مساعدة في تعلم كيفية زيادة المتابعين على تويتش Twitch ، فهذه هي المقالة المثالية لك. من فضلك استمر في القراءة! ستندهش من بعض هذه النصائح.

كما سبق و قدمنا شرح عمل بث مباشر في تويتش Twitch  . بالإضافة إلى ، شرح حذف حساب تويتش Twitch الخاص بك

طرق زيادة المتابعين على تويتش مجانا

زيادة المتابعين على تويتش من خلال مطالبة المشاهدين بذلك

نعم ، اسأل ببساطة! أنت لا تعرف أبدًا عدد الأشخاص الذين يكسبون متابعين بمجرد مطالبتهم بالمتابعة.

المتابعة مجانية ولن تكلفهم مطالبة المشاهدين بالمتابعة.

بخلاف قولها بصوت عالٍ في نقاط مختلفة أثناء البث ، يمكنك حتى الحصول على أمر chatbot لتكرار رسالة كل بضع دقائق تطلب منهم اتباعها.

يمكن أيضًا استخدام رسم صغير لا يصرف انتباههم عن مطالبتهم بمتابعة القناة.

أيضًا ، عندما تكتسب متابعًا جديدًا ، لا تنس أن تقول شكرًا. يتيح هذا للمتابع الشعور بالترحيب ، وربما يجذب المزيد من المشاهدين للمتابعة!

إن اكتساب متابع ليس مهمًا لك فقط ، ولكن أيضًا للمتابع. يسمح لك المتابع الجديد بتنمية مجتمع Twitch الخاص بك ، والذي سنناقشه لاحقًا.

قم بترقية محتوى تويتش الخاص بك على مواقعك الاجتماعية الأخرى

إذا كان لديك متابعون على مواقعك وقنواتك الاجتماعية الأخرى ، فيجب عليك الترويج المتبادل لتدفقات Twitch الخاصة بك. بهذه الطريقة ، يمكنك تكبير حساب تويتش .

إذا كنت قد أنشأت تواجدًا على Instagram أو YouTube أو TikTok أو Facebook أو مواقع اجتماعية أخرى ، فيمكنك استخدام مدى وصولك العام لجذب الأشخاص إلى قناة Twitch الخاصة بك.

يقوم عدد غير قليل من مستخدمي Twitch بإنشاء مقاطع فيديو مميزة لمجموعات البث الخاصة بهم ، ومشاركتها على YouTube و TikTok. على سبيل المثال ، يتمتع أفضل مشغل على Twitch ، Ninja ، بمتابعة أكبر على YouTube ، مع 24.2 مليون مشترك. على الرغم من أنه أقل شهرة على TikTok ، إلا أنه لا يزال لديه 5.5 مليون متابع على منصة الفيديو القصيرة هذه.

ومع ذلك ، تأكد من استخدام هذه المواقع الاجتماعية الأخرى بشكل أصلي. لا تميل إلى استخدامها للترويج لبرامج البث الخاصة بك فقط. عندما تذكر التدفقات الخاصة بك ، تأكد من جعلها ممتعة واشرح ما ستفعله في البث الخاص بك. يمكن أن تدور العديد من منشوراتك الأخرى حول ألعابك المفضلة وما تفعله في حياتك اليومية.

كن مبدعا مع عناوين البث الخاصة بك لزيادة المتابعين على تويتش

مع وجود الملايين من المذيعين الشهريين على Twitch وحده ، فإن المنافسة على المشاهدين شرسة. سيساعدك عنوان البث القوي على التميز بين الجمهور ويحتمل أن يربح نقرات المستخدمين الذين يتصفحون القنوات ضمن فئة معينة.

انها خطوة ممتازة لزيادة المتابعين على تويتش .

شاهد وتفاعل مع بث الاخرين

إذا كنت تريد أن يشاهدك الناس على تويتش ، فيجب أن تبذل جهدًا لمشاهدتها. إذا كنت تشارك في الدردشات على قنوات أخرى ، خاصة وأنت لا تزال تبني اسمك ، فهذا يساعدك على تكوين سمعة طيبة. مرة أخرى ، فإن الشرط الأساسي هو أن تصادف أنك حقيقي وأصلي. لا يمكنك توصيل قناتك بلا خجل أثناء التحدث على قنوات الآخرين.

ضع في اعتبارك استضافة الهدايا على قناتك

هناك طريقة أخرى لجذب المشاهدين وهي الإعلان عن هدايا البث المباشر. دع متابعيك يعرفون مسبقًا على حسابات الوسائط الاجتماعية لعلامتك التجارية واذكرها أيضًا في عنوان البث. سيظهر متابعوك الحاليون ، مما سيصعد قناتك في الترتيب ، مما يسمح للمشاهدين الجدد بالعثور عليك. إليك بعض الأشياء التي يجب عليك فعلها لجذب هؤلاء المشاهدين الجدد للعودة إلى البث التالي.

  • تأكد من أن البث الخاص بك مسلي وفي الوقت المناسب. على الرغم من أنك ربحت النقرة بوعدك بالحصول على جائزة ، فاجتهد لكسب قلوبهم من خلال المحتوى عالي الجودة الخاص بك.
  • اجعل عنصر الهبة شيئًا وثيق الصلة بلعبتك أو فئتك. يمكن أن يكون هذا بسيطًا مثل مظهر خاص في اللعبة التي تلعبها أو أوتار الجيتار في قناة الموسيقى الخاصة بك.
  • إذا أعطيت شيئًا ذا قيمة جوهرية عالية ، فأعلن أنك ستمنح الشيء مقدمًا وذكّر الناس عدة مرات قبل تاريخ التبرع. بهذه الطريقة ، من المرجح أن يعود المشاهدون العاديون الذين يزورون البث قبل هذه الهبة في ذلك اليوم. السماح للدعاية لبناء!

انها طريقة جيدة لتكبير حساب تويتش بسرعة

قم بعمل بث بشكل متكرر ومتسق

حتى لو كنت ترفيهيًا ومحبوبًا للغاية ، فإن وجود جدول زمني غير متسق يجعل من الصعب الحفاظ على الوضع الراهن “المريح”.

يفضل المشاهدون الحصول على تدفقات منتظمة ، حتى يتمكنوا من تخصيص وقت للاستمتاع بمشاهدتك وأنت تلعب الألعاب والتفاعل معك.

في ضوء ذلك ، يجب أن تحاول دائمًا أن تكون في الوقت المحدد ومتاحًا عندما قلت بوضوح أنك ستبث يوم الثلاثاء في الساعة 8 مساءً ، على سبيل المثال.

وضعت شركات البث الشهيرة مثل Ninja و Shroud جداول زمنية محددة ، وتخطط مسبقًا لما إذا كانت ستلعب Fortnite أو Warzone أو أي لعبة أخرى.

مثال آخر رائع على البث المتسق هو PoppinSwiss ، الذي يتدفق يوميًا ولديه جدوله الزمني متاح ليراه الجميع.

الانتظام يخلق الراحة ، والراحة تسمح للناس بالاستمتاع بأنفسهم. مطالبتهم باتباع التدفقات المتسقة سيكون أمرًا رائعًا لزيادة عدد متابعيك

على الرغم من أن البث المنتظمة رائعة ، إلا أن التدفقات المفاجئة في بعض الأحيان ستجذب انتباه جمهورك ، وقد تجعلك متابعًا جديدًا أو اثنين. من يدري ، قد يمسكك شخص ما بالبث خارج جدولك.

إن هذا يساعد في تكبير حساب تويتش بدون مجهود

قيمة العرض

لنفترض أنك لاعب جيد جدًا في Super Smash Bros. Ultimate ، ثاني أفضل لاعب في بلدك. أنت تلعب Snake وتقاتل الأول في البلد ، وهو Sonic الرئيسي ، كل أسبوع تقريبًا.

هذه هي حالة 0mart ، المرتبة الثانية في جمهورية الدومينيكان. قام مؤخرًا بتدفق نفسه لمراجعة مجموعات الدورات وتعليم لاعبي Snake الآخرين كيفية محاربة Sonic.

إذا كنت تعرف شيئًا عن اللعبة التي تلعبها ، فستواجه مشاهدين يطلبون النصيحة. هذه فرصة لزيادة المتابعين على تويتش Twitch.

ببساطة كن مفيدًا لهم ، وأجب عن أي أسئلة بأفضل ما يمكنك. إذا كنت لا تعرف الإجابة ، قل فقط أنه ليس لديك الإجابة.

إذا كنت تعرف بعض الموارد والأشخاص الجيدين ، يمكنك توجيه المشاهد إلى الموارد والأشخاص المذكورين. على سبيل المثال ، قد يكون لاعبًا جيدًا في Rainbow Six Siege تعرفه ويمكنه الإجابة على أسئلة المشاهد.

لن تظهر نفسك كشخص لطيف فقط على استعداد لمساعدة المشاهدين ، ولكن يمكنك أيضًا مساعدة الآخرين.

هذا يعني أن بناء صورة كشخص مفيد سيجذب المزيد من المتابعين مقارنة بعدم المساعدة على الإطلاق.

تابع الترند

من المحتمل دائمًا أن تكسب المزيد من المشاهدين والمتابعين إذا كانت التدفقات والمحتوى الخاص بك يتبع الاتجاهات الحالية. لذلك ، إذا كنت تريد أن تظل وثيق الصلة قدر الإمكان ، فاحرص على ملاحظة ترند . تأكد من معرفة جميع الميزات الجديدة للعبة التي تلعبها واستخدام أحدث الأشكال ؛ في الواقع ، تأكد من تحديد الألعاب الشعبية للعبها. إحدى الحجج المضادة هي أنك قد تجد أنه من الأسهل أن يتم ملاحظتك في لعبة أقل شعبية قليلاً ، حيث سيكون لديك منافسة أقل تقاتل للحصول على أفضل الأماكن على صفحة لعبة تويتش .

امتلك كاميرا ويب

حسنًا ، هذا ليس ضروريًا تمامًا ، ولكنه يمكن أن يساعدك كثيرًا.

عندما يسمع الناس أصواتًا ، فإنهم أحيانًا يحبون تصوير الوجه الذي ينتمي إليه الصوت. يجعلك أكثر ارتباطًا بكثير من مجرد مشاهدة الألعاب بدون كاميرا ويب أو حتى بدون ميكروفون .

تأكد من استخدام جودة Twitch Layout – تكبير حساب تويتش

تحتاج إلى أن تكون قناتك على Twitch جذابة بصريًا لمشاهديك. ابدأ بالتأكد من أنك تستخدم برنامج البث عالي الجودة. منصة البث الأكثر شيوعًا هي OBS Studio المجاني.

ومع ذلك ، هناك العديد من الوظائف الإضافية التي يمكنك استخدامها لتحسين مرئيات البث الخاص بك. لقد كتبنا العديد من المقالات حول هذا الموضوع ، مثل أفضل قوالب Twitch Overlay المجانية والمتميزة ، وأفضل قوالب Twitch Offline Banner ، و Top Animated Twitch Overlays. يمنحك البرنامج المساعد OWN3D Pro OBS الوصول إلى أكثر من 575 تراكبًا وتنبيهات لتخصيص مظهر تخطيط Twitch الخاص بك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.