الرئيسية تصميم 10 مواقع تحميل أيقونات جاهزة و مجانية و بدون حقوق

10 مواقع تحميل أيقونات جاهزة و مجانية و بدون حقوق

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في هذه المقالة سنعرض لكم افضل 10 مواقع تحميل أيقونات جاهزة و مجانية و بدون حقوق طبع و نشر بحيث يمكنك استخدامها في تصاميمك بدون مشاكل .

تعتبر الأيقونات أو رموز Icons من بين العناصر المرئية الأكثر استخدامًا في العالم الرقمي. على الرغم من صغر حجمها ، غالبًا ما يكون تأثيرها على المشاهد هائلاً. حتى أن بعض الرموز أصبحت مفهومة عالميًا ويمكن التعرف عليها بحيث يمكننا ربطها على الفور بالعلامة التجارية أو الفكرة أو الإجراء الذي تمثله.

كمصمم أو مطور ، قد تجد صعوبة في العثور على أيقونات تعمل بشكل جيد مع مشروعك. أردنا أن نوفر لك بعض المتاعب ، لذلك حددنا 10 مواقع لتنزيل Icons رموز مجانية

كما سبق و تعرفنا على افضل 10 مواقع تصميم لوجو احترافي اون لاين و مجانا . بالإضافة إلى أفضل 5 مواقع تحميل ملفات فيكتور Vector مجانا و كذلك ، أفضل 7 مواقع تحميل ملفات فوتوشوب PSD مجانا .

10 مواقع تحميل أيقونات جاهزة Download Free Icons

موقع تحميل أيقونات flaticon

يمكنك هذا الموقع من تحميل ازيد من مليون أيقونة بشكل مجاني من مختلف المجالات ( مواقع تواصل الاجتماعي , تقنية ، العائلة ، صيف ، وغيرها …)

تتوفر الرموز في عدة تنسيقات ، مثل SI و SKETCH و PNG و SVG و EPS.

تحميل من الموقع يتطلب إنشاء حساب في الموقع من جوجل او فايسبوك ، الامر لن يتطلب سوى ثواني .

موقع Iconfinder

إذا كنت مصمم فأنت بحاجة الى زيارة هذا الموقع ، إذا كنت مصمم فأنت بحاجة الى زيارة هذا الموقع ، ستجد جميع الأيقونات التي تريد تحميلها و استخدامها في مشاريعك .

أثناء البحث عن الايقونات ستجد المدفوعة منها و المجانية قم بترشيح المجانية فقط ، بعد ذلك يمكنك تنزيلها . تنزيل يمكنك فعله بشكل فردي لكل ايقون او مجموعة كاملة

موقع iconmonstr

يحتوي iconmonstr على مئات Icons المجانية المتاحة بتنسيق PNG أو SVG. يتم تنظيم الرموز جيدًا في مجموعات مثل “Business” و “Interface”.

و يبلغ العدد الاجمالي للايقونات في هذا الموقع 4800 و هي متاحة لتحميل بشكل مجاني .

موقع Fontello

كذلك من مواقع تنزيل Icons , هو مورد رائع لمصممي الويب / واجهة المستخدم الذين يبحثون عن خطوط الرموز. يعرض الموقع رموز خطوط الرموز الشائعة مثل Font Awesome و Iconic و Brandico وما إلى ذلك. يمكنك انتقاء واختيار الرموز التي تحتاجها فقط ، وعند الانتهاء ، سيتم دمجها في ملف خط واحد.

موقع تحميل أيقونات مجانا graphicburger

هو موقع ويب يذهب إليه الكثير من المصممين. تتوفر جميع أنواع العناصر مجانًا ، بما في ذلك النماذج بالأحجام الطبيعية ومجموعات واجهة المستخدم والخلفيات والرموز والمزيد.

مجموعة Icon رائعة حقًا. كلها جميلة وفريدة من نوعها ، ومتوفرة في أنماط متعددة – ملونة ، مسطحة ، مبطنة ، إلخ. عندما تجد المجموعة التي تعجبك ، انقر عليها لقراءة الوصف والتحقق من التفاصيل. يتم تحديد جميع التنسيقات المتاحة وحجم الملف وأبعاد الرمز ضمن المجموعة المحددة.

لتنزيل الرموز ، لا يلزم التسجيل في موقع الويب. ليس عليك حتى أن تنسب الفضل إلى المؤلفين ، ولكن إذا فعلت ذلك ، فمن المؤكد أنهم سيقدرون ذلك.

موقع fontisto

من مواقع Icons الاحترافية . يمنحك Fontisto أيقونات متجهة قابلة للتطوير يمكن تخصيصها على الفور: الحجم واللون والظل المسقط وأي شيء يمكن القيام به بقوة CSS. للمصممين والمطورين. هناك طرق عديدة لاستخدام الرموز. على موقع الويب الخاص بك أو في الإطارات المفضلة لديك (Photoshop ، Illustrator ، xd ، sketchapp ، zeplin ، Invision studio ، Framer …)

موقع boxicons

عبارة عن موقع تحميل أيقونات فيكتور بسيطة تم إعدادها بعناية للمصممين والمطورين لاستخدامها في مشروعك التالي. لا الإسناد المطلوبة.

لتنزيل Icons ، ما عليك سوى النقر فوقه وستظهر مجموعة من خيارات التخصيص. من الممكن تغيير العنصر حتى قبل تنزيله. يمكنك تغيير اللون ونمط التبديل ، وتدوير الرمز ، وتحريكه ، وقلبه. تتوفر جميع الرموز بتنسيقات PNG و SVG ، ولكن يمكنك أيضًا نسخ رمز الرمز ولصقه في HTML.

موقع Remix

يحسب Remix Icons أكثر من 2000 أيقونة مفتوحة المصدر متوفرة في الأنماط المحددة و قابلة لتحميل مجانا .

يتم تنظيم العناصر في فئات متعددة ، ولكن يمكنك أيضًا البحث عن الرمز المطلوب عبر الكلمات الأساسية. بمجرد العثور على الرمز الذي كنت تبحث عنه ، انقر فوقه لتعديل لونه ، وحدد التنسيق (SVG أو PNG) ، واضبط حجم الرمز. هناك أيضًا خيار لإنشاء مجموعة من الرموز المفضلة لديك والتي يمكنك بعد ذلك تصديرها إلى جهازك.

موقع ikonate – مواقع Icons المجانية

أيضا من مواقع تحميل أيقونات لكنه مختلف قليلا عن المواقع السابقة .

قم بتنزيل أكثر من 320 رمز SVG من Ikonate وقم بتعديلها على الفور لجعلها تتناسب مع نغمة علامتك التجارية. قم بتغيير عرض الحد وحجم الرمز ونمط الزاوية ولون الرمز. عندما تكون راضيًا عن شكل الرموز ، قم بتنزيل ما تريده مباشرة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف.

موقع iconscout

تتميز Iconscout بكمية وفيرة من الرموز – أكثر من 114 كيلو بايت على وجه الدقة. إنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأنماط: محددة ، صلبة ، ملونة محددة ، مرسومة باليد ، وغيرها الكثير. يتم تنظيم الرموز في حزم ، ولكن إذا لم تكن بحاجة إلى المجموعة الكاملة ، فاختر الرمز الذي تريده وحدد التنسيق وفقًا لمتطلباتك. تتضمن التنسيقات المتاحة PNG و SVG و PDF و EPS و ICO و ICNS. يمكن تنزيل الرموز مجانًا ، ولكن إذا انتهيت من استخدامها في مشاريعك ، فسيتعين عليك اعتماد المؤلف.

كانت هذه هي افضل موقع تحميل أيقونات الجاهزة . كما سبق و قدمت أفضل مواقع تحميل صور بدون خلفية مجانا وبدون حقوق الملكية

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.