الرئيسية تيك توك طريقة تغيير الدولة في التيك توك – تغيير البلد او المنطقة في Tik tok

طريقة تغيير الدولة في التيك توك – تغيير البلد او المنطقة في Tik tok

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في هذه المقالة سنتعرف على كيفية تغيير الدولة في التيك توك او بصيغية اخرى تغيير البلد او المنطقة في tiktok ، تابع المقالة الى الاخير لمعرفة كيفية فعل ذلك .

أنت تعلم أنه أثناء مشاركة الفيديو ، تضمنت مصادر المحتوى التي وقعت في منطقة الاكتشاف الخاصة بك العشوائية. على سبيل المثال ، قد يظهر فجأة محتوى من منطقة أو بلد آخر أمام المستخدمين. بعد هذه التعليقات ، تم تنشيط إعدادات تبديل منطقة Tiktok بواسطة Tiktok. يمكنك الآن إجراء بحث اكتشاف بناءً على المنطقة التي تفضلها. اختيار البلد والمنطقة التي تُترك لك.

بفضل إعدادات البلد في Tiktok ، يمكنك اختيار موقعك ومنطقتك لمشاهدة محتوى معين خاص بمنطقتك فقط. عندما ننظر في خيارات تغيير هذه المنطقة ، هناك مشكلة أخرى رأيناها وهي إمكانية فحص البيئة المباشرة. يمكنك أيضًا الوصول إلى محتوى منتجي المحتوى في منطقتك وحسابه وفقًا لمسافة الموقع.

إذا كنت تريد تغيير الدولة في التيك توك ، فيمكنك القيام بذلك نتيجة لبعض الإجراءات البسيطة. حقيقة أنه يمكنك اختيار البلد الذي تريده هي أيضًا من بين الموضوعات الرائعة التي تم تضمينها في التطبيق والتي يحبها المستخدمون. أحيانًا يرغب أعضاء Tiktok في رؤية ما حدث خارج تركيا ويريدون معرفة ذلك. أفضل طريقة عملية لإرضاء هذه الفضول هي الإعدادات الإقليمية.

كما سبق وأن كتبت حول افضل تطبيقات زيادة المتابعين في تيك توك بالاف يوميا . بالإضافة إلى ، كيفية معرفة الهاشتاقات الاكثر تداولا على تيك توك

طريقة تغيير الدولة في التيك توك

قدم العديد من المستخدمين ملاحظات محددة حول تبديل منطقة في Tiktok. حقيقة أنهم يواجهون باستمرار مقاطع فيديو أجنبية ويصلون إلى محتوى مختلف يتسبب في حدوث هذه الإشعارات. بالإضافة إلى ذلك ، لا يرغب بعض المستخدمين في مشاهدة مقاطع فيديو Tiktok المغربية . بدلاً من ذلك ، قد يرغبون في التفاعل مع منتجي محتوى Tiktok للمنصات الأجنبية.

Tiktok هو أحد أكثر منتجات الإنترنت حداثة وشعبية اليوم. من هنا ، يمكننا في الواقع أن نلاحظ كيف يذوب الإنترنت الحدود بسرعة. في الواقع ، هذه القوة التي تسمى الإنترنت جعلت الحدود تختفي. لا داعي للقلق بشأن الوقوع في السجن في موقعك الحالي من داخل تطبيق Tiktok. لأنه بعد الطريقة التي سنحددها ، سيكون تغيير بلد Tiktok أمرًا سهلاً للغاية.

  1. نقوم بتسجيل الدخول إلى التطبيق وتفعيل حسابنا.
  2. ندخل ملف التعريف الخاص بنا من الشاشة الرئيسية
  3. بعد الوصول إلى الملف الشخصي ، نقوم بتسجيل الدخول إلى قسم إعدادات الحساب.
  4. هنا سترى خيار “البلد”. عندما ترى اسم المنطقة ، فإنك تقوم بتغيير الإعدادات لتغييرها.
  5. يجب عليك التأكد من أن المعلومات الضرورية قد تغيرت بعد اختيارك.
  6. بعد تغيير البلد ، ستقوم الخوارزمية بتنشيط هذه المعلومات في وقت قصير وفقًا للإعدادات التي أجريتها. وبالطبع ، باستخدام إعجاباتك ، سيقوم الموقع بتسليم المحتوى بطريقة حسابية وفقًا للمعلومات التي حددتها.
  7. يمكنك أيضًا استخدام Tiktok Region Changer لاستعادة المحتوى الخاص بك الذي سيصل إلى صفحتك الرئيسية من بلد مختلف.

بهذه الخطوات ستكون قدم قمت بتغيير الدولة او المنطقة على تيك توك .

كان هذا كل شيء حول تبديل منطقة في تيك توك . كما سبق و ناقشنا كيفية عمل بث مباشر في تيك توك ، وأيضا ما هو أفضل وقت للنشر على تيك توك .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.