الرئيسية انستقرام حل مشكلة فيديو انستقرام لا يعمل أو مقاطع فيديو انستقرام لا تشتغل

حل مشكلة فيديو انستقرام لا يعمل أو مقاطع فيديو انستقرام لا تشتغل

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يتسبب تطبيق انستقرام للمستخدم في جهاز ايفون و اندرويد في حدوث مشكلات أحيانًا من خلال مواجهة مشكلات مثل “مقاطع فيديو انستقرام لا تعمل” ، و ” مقاطع فيديو انستقرام لا تشتغل .”

Instagram هو تطبيق مشهور للغاية لمشاركة الصور والفيديو هذه الأيام ، وخاصة بين الشباب. نتتبع الحياة اليومية لعائلتنا وأصدقائنا عبر هذا التطبيق. في الآونة الأخيرة ، هناك العديد من المستخدمين الذين يشكون من أن “مقاطع فيديو Instagram لا تعمل” أو “مقاطع فيديو انستقرام لا تشتغل .” في كثير من الأحيان تحدث هذه المشكلات فور تحديث نظام التشغيل iOS. في هذه المقالة ، سنناقش سبب حدوث هذه المشكلات وكيف يمكننا إصلاح هذه المشكلات.

كما سبق و كتبنا حول حل مشكلة عدم رفع الفيديو في انستقرام بشكل نهائي . بالإضافة إلى ، أقوى 80 سؤال للستورى انستا محرجة .

أسباب عدم تشغيل مقاطع فيديو انستقرام .

يمكن ربط سبب عدم تشغيل مقاطع فيديو انستقرام بالأغراض المختلفة التي يقدمها الهاتف المحمول. يمكن أن يكون أحد الأسباب مرتبطًا بالبرنامج (مشكلة في التطبيق نفسه) ، أو يمكن أن يكون سبب آخر متعلقًا بالأجهزة (مثل إسقاط الجهاز). الأسباب الأخرى وراء عدم دفع مقاطع الفيديو يمكن أن تكون:

  • إذا كانت هناك قوة أقل أو معدومة في إشارة WiFi أو اتصال الشبكة الخلوية ، فقد يكون من المحتمل أن مقاطع فيديو انستقرام لا تعمل.
  • يمكن أن تحدث مشكلة عدم تشغيل مقاطع فيديو انستقرام إذا تم حذف هذا الفيديو من قبل الشخص الذي نشره.
  • لن يتم تشغيل مقاطع الفيديو أيضًا إذا كنت تستخدم إصدارًا سابقًا من Instagram.
  • من المحتمل جدًا أنك قمت بتشغيل وضع توفير الطاقة على جهازك والذي يعمل على إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو.
  • قد تتلف البيانات الموجودة على تطبيق انستقرام لحدوث مثل هذا الخطأ.

إصلاح مشكلة مقاطع فيديو انستقرام لا تشتغل

اتصال بالإنترنت

إذا كانت بيانات هاتفك المحمول قيد التشغيل ، فحاول إيقاف تشغيلها وانتقل إلى وضع WiFi. إذا فشل WiFi في العمل ، فتحقق من جهاز التوجيه في منزلك وحاول إعادة تشغيله. أسهل طريقة للتأكد مما إذا كان جهازك متصلاً بالإنترنت يمكن أن يتم عن طريق فتح صفحة ويب في Safari (متصفح الويب). تحقق أيضًا مما إذا كانت الأجهزة الأخرى لديها اتصال بالإنترنت في تلك اللحظة أم لا. يمكن أن يساعدك هذا حقًا عندما تواجه مشكلة عدم عمل مقاطع فيديو انستقرام

امسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ Instagram.

لحل مشكلة عدم تشغيل مقاطع فيديو انستقرام ، يمكننا مسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ instagram. سيؤدي ذلك إلى مسح أي بيانات تالفة موجودة في تطبيق انستقرام الخاص بك. إذا تم تحديث جهاز iPhone الخاص بك بنظام iOS 11 أو إصدار أعلى ، فيمكنك تنزيل التطبيق بعد إلغاء تحميله. بعد القيام بذلك ، سيصبح تخزين التطبيق مجانيًا وسيحتفظ فقط بالبيانات والمستندات المطلوبة. اتبع هذه الخطوات لمسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ instagram إذا كنت تواجه مشكلة مقاطع فيديو انستقرام لا تشتغل :

1). انتقل إلى “الإعدادات” ، ثم بعد النقر على “عام” ، انقر على “تخزين iPhone”.
2). اختر تطبيق Instagram واضغط على “Offload App” الذي سيظهر في الصفحة التالية.

أعد تثبيت أو تحديث تطبيق انستقرام

يمكن أيضًا حل مشكلة عدم تشغيل مقاطع فيديو انستقرام من خلال النقر مع الاستمرار على تطبيق انستقرام على جهازك حتى يبدأ في الاهتزاز. ثم حدد الزر “X” الذي يظهر أعلى يسار رمز التطبيق. افتح الآن متجر التطبيقات وقم بتنزيل التطبيق مرة أخرى.

أعد تشغيل الشبكة – حل مشكلة مقاطع فيديو انستقرام لا تشتغل

يمكنك إعادة تشغيل إعدادات الشبكة الخاصة بك حيث يمكن أن تحدث مشكلة عدم عمل مقاطع فيديو Instagram بسبب انقطاع الاتصال بالشبكة. لإعادة تعيين الشبكة ، انتقل إلى “إعدادات” جهازك ، ثم انقر على “عام” ثم “إعادة تعيين” ثم “إعادة تعيين إعدادات الشبكة”.

استخدم وظيفة “تعطيل التشغيل التلقائي”

يمكنك حل مشكلة عدم تشغيل مقاطع فيديو Instagram من خلال تعطيل التشغيل التلقائي على تطبيق instagram الخاص بك. يمكن أن تؤدي ميزة التشغيل التلقائي في Instagramإلى تعطيل تشغيل وتحميل مقاطع الفيديو على التطبيق. لكن خيار “تعطيل التشغيل التلقائي” متاح فقط لأولئك الأشخاص الذين يستخدمون بيانات الجوال. لا يتوفر عبر شبكة WiFi. يمكنك “تعطيل التشغيل التلقائي” باتباع الخطوات التالية:

1). افتح تطبيق انستقرام وحدد “خيارات”
2). حدد “استخدام البيانات الخلوية”
3). حدد “بيانات غير مفيدة”.

كانت هذه افضل حلول لمشكلة فيديوهات الانستقرام لا تعمل . اتمنى ان اكون قد افدتكم إلى المقالة القادمة ان شاء الله .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.