الرئيسية الذكاء الاصطناعي افضل 10 مواقع تحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي اون لاين

افضل 10 مواقع تحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي اون لاين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مواقع تحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي هي أدوات برمجية تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك Online Video Enhancer Qulity Ai . يمكنها تحسين الدقة والوضوح واللون والسطوع والتباين والاستقرار ومعدل الإطارات والمزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بك ببضع نقرات فقط. يمكنهم أيضًا إضافة بعض التأثيرات الإبداعية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، مثل المرشحات والانتقالات والرسوم المتحركة وما إلى ذلك.

في هذه المقالة، سنقدم لك أفضل 9 مواقع زيادة جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي يمكنك استخدامها لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو مذهلة. سنشرح أيضًا ما هو مُحسِّن الفيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي، ولماذا تستخدمه، وكيفية اختيار الأفضل الذي يناسب احتياجاتك. في النهاية، سيكون لديك فهم أفضل لكيفية عمل محسنات الفيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي وما يمكن أن تفعله من أجلك.

كما سبق و تحدثنا عن افضل 5 مواقع تحسين جودة الصور اون لاين و مجانا . بالإضافة إلى افضل 7 مواقع تحسين جودة الصوت بالذكاء الاصطناعي

افضل 10 مواقع تحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي اون لاين

أصبحت الأدوات عبر الإنترنت أكثر شيوعًا. إنها مجانية وسهلة الاستخدام. لهذا السبب يميل الكثير من الناس إلى تحسين جودة الفيديو عبر المواقع اون لاين دون الحاجة إلى تنزيل برنامج. هناك بعض مواقع تحرير الفيديو الجيدة عبر الإنترنت التي يتم توفيرها مع تحسين دقة الفيديو ، وتصحيح الألوان الأساسي ، واللقطات المهتزة وميزات إزالة الضوضاء في الخلفية ، وما إلى ذلك.

موقع hitpaw لتحسين جودة الفيديو إلى 4K بالذكاء الاصطناعي

باستخدام HitPaw Online Video Enhancer، يمكنك بسهولة ترقية مقاطع الفيديو ذات الدقة المنخفضة إلى دقة أعلى بنقرة واحدة، مما يؤدي إلى تحسين الوضوح والسطوع والتباين وتشبع اللون للفيديو بشكل كبير، وبالتالي جعل مقاطع الفيديو الباهتة أو المعتمة أو غير الواضحة أكثر ألوانًا.

بمجرد الدخول إلى موقع الويب، يمكن للمستخدمين تحميل الفيديو الخاص بهم عن طريق النقر فوق الزر “تحميل الفيديو” واختيار الملف المطلوب من وحدة التخزين المحلية الخاصة بهم. توفر الأداة مجموعة من خيارات التحسين، مثل تحسين جودة الفيديو وتقليل الضوضاء وضبط السطوع والتباين. يمكن للمستخدمين تحديد التحسينات المحددة التي يريدون تطبيقها على مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

بعد تحديد التحسينات المطلوبة، يمكن للمستخدمين بدء عملية التحسين من خلال النقر على زر “تحسين”. ستقوم الأداة بعد ذلك بتحليل الفيديو وتحسينه بناءً على الخيارات المحددة. بمجرد اكتمال عملية التحسين، يمكن للمستخدمين معاينة الفيديو المحسن، وإذا كانوا راضين عن النتائج، فيمكنهم تنزيله على أجهزتهم بالنقر فوق الزر “تنزيل”. من الضروري ملاحظة أن عملية تحسين الفيديو عبر الإنترنت قد تستغرق بعض الوقت، اعتمادًا على حجم الفيديو وتعقيده، لذا يوصى باستخدام اتصال ثابت بالإنترنت للحصول على تجربة سلسة.

موقع Clideo لتحسين جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي

توفر منصة Clideo عددًا كبيرًا من أدوات تحرير الصوت والفيديو التي يمكنك استخدامها لقص مقاطع الفيديو أو تدويرها أو تغيير حجمها. تتيح لك أداة Adjust Video الخاصة بها التحكم في قيم السطوع والتباين والتشبع وتدرج الألوان لمقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها إلى Clideo. لا يمكن لمُحسِّن فيديو تصنيف الألوان عبر الإنترنت معالجة الملفات التي يزيد حجمها عن 500 ميجابايت ، مما يعني أنه لا يمكنك استخدامه إلا لمعالجة مقاطع الفيديو القصيرة.

تحسين جودة الفيديو
Video Enhancer Online

موقع neural لزيادة دقة الفيديو بالدكاء الاصطناعي

هي أداة قوية عبر الإنترنت يمكنها تحسين مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك والارتقاء بها بمساعدة الذكاء الاصطناعي. سواء كنت ترغب في تحسين جودة لقطاتك القديمة، يمكن أن يساعدك neura Love في تحقيق نتائج مذهلة في دقائق.

زيادة جودة الفيديو
زيادة جودة الفيديو

متاح عبر الإنترنت من خلال موقعه الإلكتروني أو كتطبيق لأجهزة اندرويد وiOS. يمكنك تجربته مجانًا مع بعض القيود .

موقع زيادة جودة الفيديو HDconvert

HDconvert هو محول ملفات فيديو يسمح للمستخدمين بتغيير تنسيق ملفات الفيديو. إلى جانب ذلك ، يتيح لك النظام الأساسي أيضًا تحسين جودة الفيديو عن طريق تغيير دقة ملف الفيديو.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من دقة الفيديو من 240p إلى UHD 4K. إذا كنت ترغب في تصدير ملفات الفيديو بدقة Full HD أو Ultra HD أو 4K ، فيجب عليك شراء الإصدار المتميز من HDconvert.

موقع Kizoa

مثل كل محسنات الفيديو عبر الإنترنت المدرجة في هذه المقالة ، لا يتعين عليك تنزيل Kizoa لاستخدامه. مع Kizoa ، لن تحتاج حتى إلى تسجيل حساب قبل أن تبدأ في تحسين مقاطع الفيديو. باستخدام أداة تحرير الفيديو المستندة إلى المستعرض ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى العديد من الميزات التي يمكن استخدامها لتحسين مقاطع الفيديو وتحويلها إلى مقاطع فيديو عالية الجودة.

موقع Ezgif

Ezgif هو صانع صور GIF متحرك بسيط عبر الإنترنت ومحرر صور يوفر أيضًا أدوات تحرير الفيديو الأساسية. إنه مفيد جدًا لتحسين جودة الفيديو من خلال تثبيت مقاطع الفيديو المهتزة.

توفر أداة مثبت الفيديو التلقائي طريقة سهلة وفعالة لتقليل اهتزاز الكاميرا في مقاطع الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، لا يمكنه تثبيت ملفات الفيديو التي يزيد حجمها عن 100 ميجابايت ، مما يحد من خياراتك إلى حد كبير.

موقع زيادة جودة الفيديو Adobe Spark

Adobe Spark هو آخر قائمة أفضل مُحسِّن جودة الفيديو عبر الإنترنت ، مما يجعل من الممكن تحسين مقاطع الفيديو بسرعة وتحقيق نتائج عالية الجودة.

بالإضافة إلى تحرير الفيديو ، يمكن أيضًا استخدام Adobe Spark لإنشاء رسومات اجتماعية وصفحات ويب مؤثرة في دقائق. ومع ذلك ، تحتاج إلى تسجيل حساب Adobe أو تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Google أو Facebook في البداية.

موقع زيادة جودة الفيديو flixier

هل ظهر مقطع الفيديو الخاص بك مظلمًا جدًا أو ساطعًا ، هل ترغب في إضافة المزيد من التباين؟ هل تبحث عن إضافة بعض التأثيرات أو الانتقالات للحصول على مظهر أعلى جودة؟ يعد مُحسِّن الفيديو عبر الإنترنت مثاليًا لجميع تلك المواقف.

أفضل جزء في ذلك هو أنه يأتي مع ميزات قوية ولا تحتاج حتى إلى تثبيته. ما عليك سوى النقر فوق الزر “البدء” أعلاه وستكون جاهزًا لتحسين جودة الفيديو الخاص بك ببضع نقرات وتعديلات.

مُحسِّن الفيديو عبر الإنترنت مجاني للاستخدام حتى تتمكن من تجربته ومعرفة ما إذا كان يعمل من أجلك دون إنفاق أي أموال. ليس عليك حتى إنشاء حساب. ما عليك سوى النقر على زر “البدء” أو “اختيار الفيديو” وستكون جاهزًا للبدء.

موقع neural

زيادة جودة الفيديو
زيادة جودة الفيديو

لن تتلقى فقط أفضل فيديو محسّن ممكن: بدقة 4K و 60 إطارًا في الثانية وأكثر ، ولكنك أيضًا لن تكون مقيدًا بالمعالجة البطيئة على جهازك المحلي. يمكنك فعليًا تحسين مئات مقاطع الفيديو في وقت واحد.

إنه يعمل بأبسط ما يمكن. ما عليك سوى تحميل مقطع فيديو واختيار مرشحات AI التي ترغب في تطبيقها ، مثل 4K أو 120 إطارًا في الثانية أو التلوين أو استعادة الوجه أو حتى تأثير الحركة البطيئة. ثم اضغط على زر “عرض المعاينة” ، وستتلقى معاينة للفيديو المستقبلي.

وإذا كانت المعاينة تثير متعة التحسين ، فاضغط على الزر “معالجة الفيديو بالكامل”. أبسط حل للذكاء الاصطناعي متاح على الإنترنت – هو مجموعتنا من أدوات الذكاء الاصطناعي.

موقع iMyFone UltraRepair

إضافة إلى الحلول المذكورة أعلاه، يمكن أن يكون iMyFone UltraRepair أيضًا خيارًا جيدًا لتحسين جودة الفيديو عبر الإنترنت. فهذا البرنامج القوي يستخدم تقنية متقدمة لإصلاح مشاكل الفيديو وتحسين جودته، مثل تشويش الصوت، والصورة المشوهة، والإضاءة السيئة، والكثير من المشاكل الأخرى التي قد تؤثر على جودة الفيديو. كما أنه يدعم العديد من صيغ الفيديو المختلفة، ويتيح للمستخدمين تعديل السطوع والتباين والتشبع والحدة والكثير من الإعدادات الأخرى لتحسين جودة الفيديو بشكل فعال.

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية زيادة جودة الفيديو ، اتمنى ان يكون المقالة قد عالج هذه المشكلة ، ان كان لديك اي استفسار لاتتردد في ترك تعليق اسفل المقالة .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.