كيفية إعادة نشر قصة على انستقرام ؟ ريبوست ستوري انستقرام

0

هل تبحث عن طريقة لكيفية إعادة نشر قصة على انستقرام ؟ هل تريد طريقة لإعادة نشر ستوري انستقرام ؟ إذن تابع المقالة :

سمحت قصص انستقرام للشركات بدمج جانب أكثر إنسانية وشخصية في استراتيجية التسويق في انستقرام . تتيح لك قصص انستقرام إنشاء ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو واستطلاعات الرأي والمحتويات الأخرى لمدة 24 ساعة.

- الإعلانات -

إن استثمار الوقت والجهود في المحتوى ذي العمر الافتراضي القصير أقل جدوى. وبالتالي ، من المهم الحفاظ على فعالية وقت إنتاج القصص. وبالتالي ، تعد ريبوست ستوري انستقرام طريقة رائعة ليس فقط لبناء مجتمعك ولكنها أيضًا واحدة من أسرع الطرق لإنشاء المحتوى.

في هذه المقالة ، ستتعرف على كيفية إعادة مشاركة مشاركات المستخدمين الآخرين في قصتك على انستقرام ، وكيفية إعادة نشر قصة شخص آخر في قصتك ، والخطوات التي يجب اتخاذها إذا لم يتم وضع علامة باسمك ، وكيفية إعادة نشر القصص بشكل إبداعي.

تعرف أيضا على كيفية إيقاف مشاركة ستوري انستقرام على فايسبوك تلقائيًا . بالإضافة إلى ، حل مشكلة عدم ظهور الموقع الجغرافي في انستقرام

كيفية إعادة نشر قصة ( ستوري Story ) على انستقرام

كيفية إعادة نشر قصص انستقرام إذا لم يتم وضع منشن لحسابك

لذا ، ماذا تفعل إذا رأيت قصة عن علامتك التجارية ترغب في إعادة نشرها ، لكن لم يتم وضع علامة عليك؟ إليك الحل الأسهل: يمكنك أن تطلب من المستخدم الذي نشر تلك القصة أن يضع علامة عليك. لكنهم قد لا يرون الرسالة في غضون 24 ساعة بينما القصة لا تزال نشطة أو قد يكونون ببساطة كسالى لحذف تلك القصة ونشرها مرة أخرى من أجل وضع علامة عليك.

في هذه الظروف ، لديك خياران.

استخدم أدوات الطرف الثالث لريبوست ستوري انستقرام :

هناك العديد من أدوات الجهات الخارجية وأدوات تنزيل القصص من Instagram ، والتي تتيح لك إعادة نشر قصة على انستقرام التي لم يتم وضع علامة عليها. معظمها مجاني للتنزيل وسهل الاستخدام.

لا تحتاج بعض هذه الأدوات إلى تسجيل الدخول بحسابك على انستقرام . كل ما عليك فعله هو:

  1. افتح الأداة على جهازك (أو قم بزيارة موقع الويب storysaver ,  Ingramer الخاص بالأداة على متصفح الإنترنت الخاص بك )
  2. انقر فوق حقل البحث واكتب اسم المستخدم المطلوب.
  3. قم بتنزيل القصص التي تحتاجها على جهازك.

- الإعلانات -

إعادة نشر قصة على انستقرام

خذ لقطة شاشة / سجل

بينما لا تزال القصة نشطة ، يمكنك التقاط لقطة شاشة أو تسجيل القصة. إذا كانت القصة عبارة عن صورة ، فيمكنك ببساطة التقاط لقطة شاشة. سيتم حفظ لقطة الشاشة في ألبوم الكاميرا ، حيث يمكنك تحميلها على خطة المحتوى الخاصة بك ثم مشاركتها عندما يناسبك ذلك.

إذا كان مقطع فيديو ، فيمكنك استخدام مسجل الشاشة المدمج أو تنزيل تطبيقات تسجيل الشاشة واستخدامها وفقًا لجهازك.

عندما تكون جاهزًا لتسجيل القصة التي تريد إعادة مشاركتها ولكن لم يتم وضع علامة عليها ، ما عليك سوى التمرير لأعلى والنقر على زر التسجيل الأحمر. اسحب لأسفل للعودة إلى القصة. سيسجل مسجل الشاشة كل شيء على الشاشة ، بما في ذلك الصوت ، حتى تقوم بالتمرير لأعلى والنقر فوق زر التسجيل (إيقاف التسجيل) مرة أخرى. يتم أيضًا حفظ تسجيلات الشاشة في ألبوم الكاميرا. الآن يمكنك إعادة نشرها في قصتك.

كيفية إعادة نشر قصص انستقرام إذا تم وضع منشن لحسابك

في عام 2018 ، طرح انستقرام ميزة جديدة – القدرة على مشاركة القصص التي تم وضع علامة عليك بها على حسابك الخاص على انستقرام . لقد كان التغيير الرائد في انستقرام ، مما جعل القصص وسيلة أكثر فاعلية للتواصل مع الجمهور.

إذا ذكرت علامة تجارية أو عميل أو وضع علامة عليك في قصة ، فستتلقى إشعارًا في رسائلك المباشرة على انستقرام . بمجرد الإشارة إليك أو الإشارة إليك ، يكون لديك خيار إعادة مشاركة هذه القصة لمدة 24 ساعة.

فيما يلي خطوات إعادة نشر قصة انستقرام تم وضع علامة عليك فيها:

  1. افتح Instagram.
  2. انتقل إلى الرسائل الخاصّة.
  3. افتح الرسالة التي تقول “@ اسم المستخدم ذكرك في قصته”.
  4. اضغط على “أضف إلى قصتك”.
  5. في محرر القصة ، يمكنك إضافة ملصقات أو نصوص أو علامات إضافية ، تمامًا مثل أي قصة أخرى.
  6. ثم اضغط على “إرسال إلى” واختر “قصتك”.

إذا قام شخص ما بالإشارة إليك في القصة الأولى من التسلسل ولكن ليس في القصة اللاحقة ، لسوء الحظ ، يمكنك فقط إعادة مشاركة القصة التي تم وضع علامة عليك فيها. لذلك إذا كان شخص ما يسجل تسلسل قصة ، إذا أمكن ، فتأكد من وضع علامة عليك في كل واحدة منهم.