الرئيسية آيفون كيفية مسح سجل البحث في سفاري نهائيا على الايفون

كيفية مسح سجل البحث في سفاري نهائيا على الايفون

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يمكنك مسح سجل البحث في سفاري Safari بالكامل على الايفون ، بالأمس فقط ، أو إذا كنت تعرف مكان البحث بالضبط ، حتى عنصر واحد أيضًا. إليك ما يمكنك القيام به ، وأين يمكنك القيام به ، وكيف. 7

مع استمرار التتبع ، لا يتعلق حفظ Safari بسجل التصفح الخاص بك بأمان انتهاك الخصوصية وأكثر من كونه مفيدًا. إنه سجلك الذي يعني أن Safari يتذكر إلى أين تذهب عندما تختار إعادة التوجيه والعودة داخل الموقع ، على سبيل المثال.

إنها أيضًا الطريقة التي يستطيع بها Safari أن يقدم لك قائمة بالمواقع التي تزورها بانتظام ، نظرًا لمدى سهولة إمكانية الرجوع إليها بنقرة واحدة. يحتفظ السجل أيضًا بالأشياء التي قد لا تتوقعها ، مثل قائمة العناصر التي قمت بتنزيلها.

كما سبق و ناقشنا افضل 5 برامج لحذف الصور المكررة و المتشابهة من الايفون . بالإضافة إلى كيفية حل مشكلة توقف متصفح سفاري على الايفون و الايباد

حذف سجل البحث في الايفون نهائيا

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في حذف أو مسح سجل البحث في سفاري على جهاز iPhone أو iPad. قد لا ترغب في أن ينظر الآخرون إلى عمليات البحث التي تجريها أو إذا كنت تقوم بالوصول إلى جهاز iPhone الخاص بشخص آخر للبحث عن شيء خاص. ومع ذلك ، فإن معرفة أنه يمكنك حذف محفوظات Safari وبيانات التصفح الخاصة بك سوف يجلب لك السلام. هذا مايتوجب عليك القيام به.

  1. أول ما عليك فعله هو تشغيل تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone أو iPad.
  2. الآن ، اضغط على Safari.
  3. قم بالتمرير لأسفل وابحث عن الخيار حذف سجل البحث في الايفون Clear History and Website Data.
مسح سجل البحث في سفاري

هذا هو كل ما عليك القيام به من أجل مسح محفوظات المتصفح وبيانات موقع الويب. ومع ذلك ، إذا كنت تريد مسح بيانات السجل بمرور الوقت ، فاتبع الخطوات التالية.

  1. قم بتشغيل تطبيق Safari على جهاز iPhone أو iPad.
  2. حدد قائمة المحفوظات.
  3. اضغط على زر مسح الموجود في الجانب الأيمن السفلي من الواجهة.
  4. الآن ، حدد الخيار من مربع الحوار الذي تراه مناسبًا – آخر ساعة ، واليوم ، واليوم ، والأمس ، وكل الوقت.

يمكنك تحديد خيار تراه مناسبًا وسيتم مسح سجل البحث في سفاري وبيانات موقع الويب لهذا الوقت. هذا كل ما عليك فعله لمسح سجل Safari على جهاز iPhone أو iPad.

إليكم الأمر أيها الناس. تصفح بحرية وأخبرنا بأفكارك في التعليقات.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.