الرئيسية مواقع كيفيه دمج مجموعه صور فى صوره واحده اون لاين – تجميع الصور بصورة واحدة

كيفيه دمج مجموعه صور فى صوره واحده اون لاين – تجميع الصور بصورة واحدة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

بصراحة ، الصور ليست مجرد “شيء”. بدلاً من ذلك ، إنها اللحظات الثمينة التي يتم تأطيرها بالكاميرا الخاصة بنا. نميل دائمًا إلى النقر فوق اللقطات والصور الذاتية في أي مناسبة ، على سبيل المثال ، حفلة أو مهرجان أو الحياة اليومية فقط. لذلك ، نود دائمًا دمج صور متعددة تم النقر عليها في أي مناسبة أو مناسبة خاصة وعمل صورة مجمعة منها حتى نتمكن من الاعتزاز بتلك اللحظات الرائعة بعد ذلك.

في عالم اليوم الحديث ، يمكن إنجاز العديد من المهام عبر البرامج أو الأدوات عبر الإنترنت أو من خلال التطبيقات الموجودة على هواتفنا الذكية. على سبيل المثال ، يمكننا استخدام التطبيقات لتحويل الصور إلى رسومات أنيمي ، وتحويل الصور إلى لوحات ، وأشياء أخرى كثيرة. لذلك ، بطبيعة الحال ، هناك أيضًا طرق مختلفة لتجميع الصور بصورة واحدة اون لاين و دون برنامج .

بالنسبة لهذه الوظيفة المحددة ، لدينا تطبيقات وبرامج و مواقع اون لاين لك على التوالي ، لذلك سنقوم بإدراج أفضل الطرق من كل مقطع لمساعدتك في دمج صور متعددة في صورة مجمعة واحدة. ويرجى ملاحظة أنه ، على عكس دمج صورتين معًا لإنشاء صورة تعرض مزدوجة ، يمكن أن تساعدك تطبيقات دمج الصور هذه فقط في دمج الصور معًا.

كما سبق و كتبت حول أفضل 5 مواقع لقص الصور بشكل دائري اون لاين بدون برامج . بالإضافة إلى أفضل 5 مواقع الكتابة على الصور اون لاين بخطوط إحترافية و كذلك أفضل 10 مواقع لرفع الصور بجودة عالية و برابط مباشر

افضل مواقع تجميع الصور بصورة واحدة اون لاين

موقع تجميع صور اونلاين pinetools

تجميع الصور بصورة واحدة

هو موقع ممتاز لدمج صور اون لاين ، يتيح لك الموقع دمج صورتين في صورة واحدة دون فقدان جودة الصور . كل ما عليك هو دخول للموقع ثم اضافه الصورة الاولى ثم الصور الثانية كما في الصوره توضيحية اعلاه .

بعد الانتهاء من إضافة الصور انقر على MERGE باللون الاخضر و سيتم دمجها و يمكنك تحميلها

موقع دمج الصور aspose

Aspose.Imaging Merge يجعل من السهل تركيب الصور عبر الإنترنت ؛ يمكنك دمج الصور في صورة واحدة ، وإنشاء صورة مجمعة وأيضًا ضم العديد من الصور إلى مستند واحد متعدد الصفحات في واحد من التنسيقات المركبة المدعومة: PDF أو TIFF أو DICOM أو PSD ؛ خيارات الدمج بديهية ولكنها غنية بالميزات ، مما يتيح لك التحكم المرن في النتيجة ؛ تتيح لك منطقة معاينة الدمج إجراء عمليات كعناصر فرز ، باستخدام الماوس أو إيماءات اللمس ، والتكبير والتحكم في الطلب ، بالإضافة إلى عرض ملء الشاشة

موقع  PhotoCollage

تعد PhotoCollage واحدة من أكثر أدوات إنشاء الصور المجمعة عبر الإنترنت استخدامًا ، وتساعدك بساطتها وواجهة المستخدم البديهية على تجميع الصور معًا دون أي متاعب. يمكنك إدراج العديد من الصور كما تريد وإنشاء صورة مجمعة مجانية أو مجمعة شبكية.

بشكل افتراضي ، توجد مساحة أفقية حيث يمكنك إدراج جميع صورك ويمكنك ترتيبها بحرية لإنشاء صورة مجمعة. أو يمكنك استخدام القوالب الواردة في الموقع نفسه وعمل الصورة المجمعة اللازمة. إذا كنت تشعر بأنك كسول جدًا لعمل صورة مجمعة ، فإن خيار التجميع التلقائي سيساعدك تلقائيًا في إنشاء صورة مجمعة. يمكنك إضافة نص إلى الصور وإضفاء طابع كامل عليها. يعد حفظ الصورة أمرًا سهلاً للغاية باستخدام هذه الأداة عبر الإنترنت ، حيث يمكنك حفظها بالعديد من الدقة ونسب العرض إلى الارتفاع وفقًا لاحتياجاتك وحتى إرسالها بالبريد الإلكتروني أيضًا.

موقع KAPWING – Collage Maker

إذا كنت تتطلع إلى إنشاء صورة مجمعة ذات مظهر احترافي باستخدام أداة إنشاء صور مجمعة عبر الإنترنت ، فقد يكون هذا هو الخيار الأفضل. في البداية ، يمكنك إما البدء بلوحة فارغة أو إضافة الصور يدويًا ثم اختيار قالب أو شبكة لاستيعاب جميع الصور في الصورة المجمعة.

بعد ترتيب جميع صورك أو تأطيرها ، يمكنك تحسين الصورة عن طريق إضافة بعض النص أو الشكل أو فقط عن طريق إضافة صورة خلفية إلى الصورة المجمعة. شيء آخر رائع في الأداة هو أنه يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مجمعة مع صورك وحتى إضافة صوتيات إليها لجعلها تبدو احترافية.

بعد تجميع الصور بصورة واحدة ، يمكنك حتى تغيير حجمها وإضافة بعض الطبقات إليها. يمكنك إنشاء صورة مجمعة للفيديو ثم تعديل جدولها الزمني أيضًا باستخدام هذه الأداة البسيطة عبر الإنترنت. بعد القيام بكل شيء ، يمكنك حفظ الصورة النهائية أو مقطع الفيديو على جهازك بسهولة واستخدامه للرجوع إليه في المستقبل.

موقع Fotor.com

هذا موقع ويب شهير لصنع الكولاج يتيح لك إنشاء صور مجمعة مذهلة عبر الإنترنت دون أي متاعب. يقدم الموقع ثلاثة أنواع من الفن التصويري ، بما في ذلك الكلاسيكية والفنية وغير التقليدية. في النمط الكلاسيكي ، سيتم تقديم بعض التخطيطات أو الشبكات وفقًا لعدد الصور التي قمت بتحميلها ، وبناءً عليه يتعين عليك ملاءمة الصور في تلك الشبكات وإنشاء صورة مجمعة.

في ملصقة فنية ، كما يقول الاسم ، ستتمكن من إنشاء نوع محسّن من الكولاج الأنيق حيث تحصل على قوالب مجمعة مسبقة الصنع. لذلك عليك فقط إدخال الصور ثم يصبح الكولاج ذو المظهر الاحترافي جاهزًا.

في وضع Funky ، يمكنك إدراج الصور في الصورة المجمعة بأشكال مختلفة وجعلها تبدو رائعة. يمكنك حتى تحديد نسبة العرض إلى الارتفاع والحجم لكل نوع من الصور المجمعة دون أي مقاطعة. وضع Stitching هو نسخة معدلة مع شبكات أفقية ورأسية حيث يمكنك إدراج العديد من الصور كما تريد لعمل مجمعة.

يمكنك أيضًا إضافة بعض النصوص الجميلة والملصقات وتعيين خلفية جميلة للصورة ، لجعلها أكثر ألوانًا وجمالًا. بعد الانتهاء من كل شيء ، يمكنك فقط حفظ الصورة المجمعة أو تحميلها على السحابة لحفظها بأمان.

تجميع الصور بصورة واحدة

كانت هذه افضل مواقع دمج صور اون ، اتمنى ان اكون قد افدتكم الى المقالة القادمة ان شاء الله .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.