الرئيسية بنوك إلكترونية كيفية حذف حساب باي بال Paypal نهائيا

كيفية حذف حساب باي بال Paypal نهائيا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يقدم بايبال الكثير من الخدمات الرائعة، ولكن في بعض الأحيان يتعين على الشركات والعملاء الانفصال. إذا كنت تريد معرفة كيفية حذف حساب باي بال ، فلا داعي لمزيد من البحث – سيوضح لك هذا الدليل كيفية إغلاق حسابك في خطوات سهلة.

من الجيد دائمًا حذف الحسابات التي لا تستخدمها، حيث تعمل على تحسين أمانك عبر الإنترنت من خلال القيام بذلك. إذا كنت لا تستخدم PayPal وكنت واثقًا من أنك لن تحتاج إليه في المستقبل المنظور، فقد ترغب في حذفه من أجهزتك. ولكن بهذه الطريقة، سيظل موجودًا في النظام مع بعض بياناتك الشخصية. في هذه المقالة، يمكنك التعرف على كيفية حذف حساب PayPal بشكل صحيح وما يجب أن تعرفه قبل القيام بذلك.

كما سبق و ناقشنا ايضا كيفية إلغاء الدفع التلقائي في البايبال Paypal . بالإضافة إلى كيفية شراء عملة Dogecoin بدون إثبات الهوية .

كيفية حذف حساب باي بال Paypal نهائيا

لماذا قد ترغب في إغلاق حساب PayPal الخاص بك

هناك عدد قليل من الأسباب التي تجعل المستخدمين يختارون إغلاق حساب PayPal الخاص بهم. على الرغم من أن إغلاق حسابك قد يبدو فكرة صحيحة ، يرجى ملاحظة عدم وجود تكلفة مرتبطة بإبقائه مفتوحًا. أنت لا تعرف أبدًا ، يومًا ما قد تقرر استخدام PayPal مرة أخرى.

قد يختار بعض المستخدمين إغلاق حساباتهم على PayPal للأسباب التالية:

  • لن يستخدموا الحساب في المستقبل. على سبيل المثال ، ربما تحولوا إلى Stripe Payment Gateway أو وجدوا بديلاً أرخص.
  • تم اختراق حسابهم ويرغبون في إغلاقه لأسباب تتعلق بالسلامة.
  • سيفتحون حسابًا بعنوان بريد إلكتروني مختلف.
  • كان لديهم حساب لشركة لم تعد تتداول.

ما يجب معرفته قبل حذف حساب بايبال Paypal

أهم شيء يجب معرفته قبل إغلاق حساب PayPal الخاص بك هو أنه بمجرد إغلاقه ، سيتم إغلاقه بشكل دائم. أنت لا تقوم بإلغاء تنشيط حساب PayPal الخاص بك. غالبًا ما يعني إلغاء التنشيط أنه يمكن إعادة تنشيط الحساب لاحقًا إذا لزم الأمر. هذا ليس هو الحال مع حساب PayPal. بمجرد حذف الحساب ، يتم إغلاقه بشكل دائم.

نظرًا لأنك تقوم بإغلاق حساب PayPal الخاص بك بشكل دائم ، فسيتم حذف كل شيء مرتبط بحسابك نهائيًا. هذا يعني أن سجل معاملاتك سوف يضيع. لذلك ، قد يكون من الجيد التقاط لقطة شاشة أو طباعتها أو حفظ سجل معاملاتك إذا كنت تعتقد أنك ستحتاج إليها في تاريخ لاحق. بمجرد إغلاق حساب باي بال PayPal ، لن تتمكن من الوصول إلى هذه المعلومات مرة أخرى ، حتى إذا قمت بفتح حساب PayPal جديد باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني.

كيفية حذف حساب باي بال الخاص بك

تختلف تعليمات حذف الحساب قليلاً اعتمادًا على ما إذا كان PayPal الخاص بك يحمل عنوان “شخصي” أو “تجاري”. اتبع التعليمات أدناه بناءً على نوع حساب PayPal الذي ترغب في إغلاقه.

حذف حساب بايبال PayPal لشخص:

  1. سجل الدخول إلى حسابك في بايبال.
  2. انقر على قائمة الإعدادات بجوار تسجيل الخروج.
  3. ضمن قسم خيارات الحساب ، انقر فوق الزر إغلاق حسابك.
  4. إذا طلبت ، أدخل التفاصيل المصرفية الخاصة بك.
  5. انقر فوق الزر إغلاق الحساب.
إغلاق حساب باي بال
إغلاق حساب باي بال

إغلاق حساب PayPal تجاري:

  1. سجل الدخول إلى حسابك في بايبال.
  2. انقر على زر الملف الشخصي بجوار تسجيل الخروج.
  3. ثم انقر على زر الملف الشخصي والإعدادات.
  4. اذهب الى إعدادات الحساب.
  5. في الجزء العلوي من صفحة إعدادات الحساب ، سترى زر إغلاق الحساب بجوار نوع الحساب.
  6. انقر فوق الزر إغلاق الحساب لحذف حساب PayPal الخاص بك
إغلاق حساب باي بال Business

ماذا يحدث بعد إغلاق حساب PayPal؟

بمجرد إغلاق حساب PayPal ، لن تتمكن من الوصول إليه. سيتم أيضًا فقد سجلك وعلاقاتك مع PayPal. يمكنك إنشاء PayPal جديد (غالبًا باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني) على الرغم من أنك لن تتمكن من عرض سجل المعاملات للحساب السابق.

لا يمكن إجراء المدفوعات المستقبلية عبر الإنترنت باستخدام الحساب المحذوف

إن كنت تواجه مشكلة يمكنك التواصل مع دعم باي بال عوض حذف الحساب ، وإن كنت تتضايق من شخص ما إليك كيفية حظر شخص ما على بايبال

الآن، أنت تعرف كيفية حذف حساب بايبال PayPal، ولكن من المهم أن تتخذ جميع الاحتياطات المذكورة. بمجرد حذف حسابك، لن تتمكن من الوصول إليه مرة أخرى، وسيختفي سجل معاملاتك بالكامل. يجب عليك دائمًا التعامل مع أي معاملات معلقة، وسحب أموالك، ونسخ السجل إذا كنت بحاجة إليه في المستقبل مسبقًا.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.