الرئيسية انستقرام ما هو افضل وقت لعمل بث مباشر في انستقرام لزيادة المشاهدين

ما هو افضل وقت لعمل بث مباشر في انستقرام لزيادة المشاهدين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

أدناه ، نحدد النصائح والحيل وكيفية معرفة ما هو افضل وقت لعمل بث مباشر في انستقرام شأنها تحسين وصولك إلى جمهورك المستهدف. و بالتالي زيادة مشاهدة البث المباشر انستقرام

البث المباشر هو مصطلح يستخدم للإشارة إلى بث في الوقت الفعلي يمكن للجمهور مشاهدته على شبكات التواصل الاجتماعي أو منصات أخرى. تأتي العبارة على الأرجح في صيغة مختصرة لكلمة “بث مباشر”.

يعد البث المباشر على انستقرام أحد أكثر المنصات شيوعًا للتفاعل مع جمهورك ، ولكن من الممكن أيضًا البث المباشر على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. ميزة مع Facebook Live هي أنه يمكنك اختيار من يمكنه مشاهدة البث المباشر. يوفر هذا للمستخدمين والمعجبين الموثوق بهم والجذاب إمكانية طرح الأسئلة في الوقت الفعلي.

كما سبق و كتبت عن كيفية إعادة نشر قصة على انستقرام ؟ و كذلك كيفية إيقاف مشاركة ستوري انستقرام على فايسبوك تلقائيًا

افضل وقت لعمل بث مباشر في انستقرام

تقدم كل منصة وسائط اجتماعية خوارزميات واستراتيجيات فريدة لتعزيز المشاركة. لن يساعد فهم كيفية عمل كل منصة مع بث المحتوى المباشر على الترويج للمحتوى الخاص بك بشكل أكثر فعالية فحسب ، بل سيساعدك أيضًا في اكتساب متابعة متعددة الاستخدامات بين جميع منصات الوسائط الاجتماعية الشائعة. أدناه ، قمنا بجمع معلومات حول افضل وقت لعمل لايف في انستقرام

افضل وقت لعمل بث مباشر في انستقرام

بث المحتوى المباشر هي طريقة ممتعة للتفاعل مع المتابعين في جميع أنحاء العالم. يتيح Instagram ما يصل إلى ساعة من البث المباشر. يحتوي لايف في انستقرام أيضًا على فلاتر مثل تأثيرات الألوان والنجوم والقبعات وما إلى ذلك لإنشاء بث مباشر ممتع.

وفقًا لبعض الخبراء ، يُقترح البث المباشر من الاثنين إلى الجمعة الساعة 12 ظهرًا أو من 7 مساءً إلى 9 مساءً. مثل انستقرام ، من المثالي البث المباشر عندما يكون معظم الأشخاص في استراحة الغداء. بعد ساعات العمل مثالية أيضًا للمستخدمين ، حيث يميل أعضاء الجمهور إلى الاسترخاء والراحة من خلال التمرير خلال موجز ويب الخاص بهم.

كما ان افضل وقت لعمل بث مباشر في انستقرام يكون ما بين ساعة 7 و 10 ليلا في ايام العطل و الايجازات مثل السبت و الاحد .

و بالنسبة لافضل وقت لعمل لايف في انستقرام بالنسبة لدول الخليج و المشرق هو يوم الخميس و الجمعة من 7 الى العاشرة بالمساء .

نصائح لبدء البث المباشر

أثناء البث المباشر قد يكون أمرًا مخيفًا ، فإن التحضير للبث المباشر يمكن أن يساعد في تخفيف أي توتر. تتضمن بعض نصائح التحضير ما يلي:

  • أعلن عن البث المباشر على وسائل التواصل الاجتماعي في وقت مبكر
  • تدرب وتمرّن على المواد الخاصة بك قبل بدء البث المباشر
  • تواصل مع جمهورك المستهدف
  • قم بدعوة المستخدمين الآخرين للانضمام إلى المحادثة
  • ضع في اعتبارك الوقت الذي تخطط لبدء البث المباشر

كان هذا كل شيء بخصوص ما هو افضل وقت لعمل بث مباشر في انستقرام ، كما سبق و كتبت حول تحميل 15 ايقونة صفراء لخلفية ستوري هايلايت في الانستقرام . بالإضافة إلى كيفية مشاهدة البث المباشر في انستقرام دون علم صاحبه

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.