الرئيسية انستقرام كيفية إنشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف في ثواني

كيفية إنشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف في ثواني

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد عمل حساب انستا بدون رقم الجوال ؟ تريد كيفية إنشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف في ثواني ؟ اذن انت في المكان المناسب

يعد انستقرام رائدًا في وسائل التواصل الاجتماعي لتكوين صداقات أو التواصل من أجل العمل أو لنشر المحتوى وإنشاءه. يوجد أكثر من مليار شخص لديهم حساب نشط على انستقرام ويحبون مشاركة أحدث منشوراتهم وقصصهم وأشكال المحتوى الأخرى مع جمهورهم المستهدف.

يحتوي ما يقرب من 73٪ من انستقرام على صور ، بينما يتكون الباقي من مقاطع فيديو وقصص. إذا لم يكن لديك حساب انستقرام بالفعل ، فهذا هو الوقت المثالي لإنشاء حساب والوصول إلى مجموعة ميزاته المثيرة في مكان مركزي واحد.

السؤال هو كيفية إنشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف ؟ وهل تحتاج إلى رقم الهاتف لإنشاء ملف تعريف؟ او حساب فايسبوك حسنًا ، أنت بالتأكيد بحاجة إلى التحقق من حسابك عن طريق عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف. ومع ذلك ، ليس عليك بالضرورة استخدام رقم هاتفك للتحقق من حسابك.

لا حرج في عمل حساب انستا باستخدام رقم الجوال . سواء كنت تستخدم البريد الإلكتروني أو أرقام الهواتف ، كن مطمئنًا أنه لن يتم الكشف عن أي معلومات لأي شخص. في حين أنه من الآمن استخدام رقم هاتفك لإنشاء حساب Instagram ، لا يرغب الجميع في الكشف عن معلومات الاتصال الشخصية الخاصة بهم.

هناك عدة أسباب وراء رغبة الأشخاص في عمل حساب انستا بدون رقم الجوال . قد يرغبون في التخلص من الرسائل البريدية التجارية مثل رسائل البريد الإلكتروني الترويجية والإعلانات المخصصة. ثانيًا ، لديهم العديد من الحسابات التجارية ويبقون التفاصيل مختلفة عن بعضها البعض. في بعض الأحيان ، يميل المستخدمون إلى إنشاء حساب إضافي لبعض المتابعين أو لأغراض العمل.

الآن ، فيما يتعلق بالسؤال المهم ، كيف يمكنك إعداد ملف تعريف Instagram الخاص بك دون استخدام رقم هاتفك المحمول؟

يمكنك هنا العثور على دليل كامل حول كيفية إنشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف .

كيفية إنشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف في ثواني

طريقة الاولى لعمل حساب انستا بدون رقم الجوال

لعمل حساب انستا بدون رقم الجوال الشخصي ، حدد التسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني بدلاً من رقم الهاتف. يمكنك حتى اختيار رقم هاتف افتراضي لتلقي رسالة نصية قصيرة للتحقق من حساب Instagram جديد إذا استمرت المنصة في مطالبتك بالتحقق من رقمك.

إليك كيف يمكنك:

  1. افتح تطبيق Instagram.
  2. اضغط على ليس لديك حساب؟ اشتراك.
  3. حدد التسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.
  4. انقر فوق البريد الإلكتروني بدلاً من رقم الهاتف.
  5. بعد ذلك ، أدخل اسمك وكلمة مرورك.
  6. يمكنك مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك للعثور على أصدقائك أو تجنبها.
  7. بعد ذلك ، سيُطلب منك إضافة الصورة الرمزية والتفاصيل الأخرى المطلوبة للتعيين في حساب جديد.
عمل حساب انستا بدون رقم الجوال
عمل حساب انستا بدون رقم الجوال

في حين أنه من الممكن التحقق من Instagram الخاص بك من خلال البريد الإلكتروني ، إلا أن هناك عددًا قليلاً من الخيارات المتاحة لأولئك الذين لا يرغبون في الكشف عن عنوان البريد الإلكتروني لرقم هاتفهم للتطبيق.

كما يمكنك انشاء حساب ايميل روسي جاهز و مؤكد بدون رقم الهاتف في ثواني .

طريقة الثانية لعمل حساب انستا بدون رقم الجوال

يمكنك إنشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف في ثواني من خلال نقر على زر تسجيل الدخول ثم الاتصال بحساب فايسبوك ، بعدها سيتم عمل حساب انستقرام جديد من خلال فايسبوك و في ثواني معدودة .

عمل حساب انستا بدون رقم الجوال
عمل حساب انستا بدون رقم الجوال

عمل حساب Instagram بدون رقمك الحقيقي

يمكنك استخدام تطبيقات برامج او مواقع تابعة لجهات خارجية لإنشاء رقم هاتف وهمي . تسمح لك بعض مواقع للحصول على ارقام امريكية لتفعيل حساباتك يمكن استخدامه للتحقق من Instagram الخاص بك.

على سبيل المثال ، يمكنك استخدام موقع TextNow لإنشاء رقم هاتف افتراضي ، وإدخال رمز PIN المكون من 3 أرقام ، والضغط على زر “إرسال”. ها أنت ذا! رقم هاتفك المحمول الافتراضي جاهز! أعطه إلى Instagram ، وستتلقى رسالة نصية للتحقق منها على TextNow. اكتب رمز الحماية المكون من 6 أرقام وقم بالتحقق من حسابك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.