الرئيسية بنوك إلكترونية كيفية إنشاء حساب سترايب stripe خطوة بخطوة

كيفية إنشاء حساب سترايب stripe خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مرحبا هل تبحث عن كيفية إنشاء حساب stripe ؟ وهل تريد فتح حساب على بنك سترايب خطوة بخطوة ؟ اذا كان جوابك نعم فانت في المكان الصحيح على مدونة دليلك نحو الاحتراف.

يعتبر stripe أحد أكبر وأشهر البنوك الاليكترونية العالمية، حيث يمكنك من خلال القيام بتحويلات كبيرة من وإلى حسابك على stripe في بضع ثواني فقط، كما يمكنك أن تقوم بتحويل الأموال من سترايب الى حسابك البنكي و العكس صحيح.

كما اصبح بنك سترايب في السنوات الأخيرة من البنوك الاليكترونية التي نجدها أينما رحلنا و ارتحلنا، ولهذا السبب أصبح أمر فتح حساب على بنك سترايب stripe أمر جد ضروري في وقتنا الراهن، واليوم سنتعرف عن كيفية فتح حساب سترايب خطوة بخطوة للمبتدئين.

كما سبق و كتبت عن انشاء حساب باي بال Paypal لإرسال و إستقبال الاموال بسهولة . بالإضافة إلى إنشاء حساب بنك ادفكاش Advcash و تفعيله و طلب بطاقة الماسترد كارد , و كذلك كيفية انشاء حساب في محفظة بايير

كيفية إنشاء حساب سترايب stripe خطوة بخطوة

يعتبر إنشاء حساب على بنك Stripe مهم للغاية في وقتنا الحالي، وهو ليس أمرا صعبا كما تعتقد بل امر في غاية السهولة، و اليك خطوات إنشاء حساب stripe بالشكل الصحيح.

  1. توجه إلى موقع سترايب ، اضغط على زر “ابدأ الآن” او “start now”
  2. ستظهر لك واجهة فتح حساب على بنك سترايب stripe، سوف تظهر لك مجموعة من الخانات، ستحتاج إلى ملئها جميعا ( بريدك الاليكتروني، الاسم الكامل، بلدك، كما ستحتاج الى اختيار كلمة مرور قوية)
  3. سوف تحتاج الى التحقق من بريدك الاليكتروني عبر الرسالة التي ستتوصل بها من stripe عبر بريدك الاليكتروني كما هو موضح في الصورة اسفله.
  4. ستحتاج الان الى تقديم المزيد من العلومات حول طبيعة عملك اونلاين، اضافة الى معلومات بطاقة الإئتمان الخاصة بك.
  5. بعد 24 ساعة سيصبح حسابك stripe جاهز للاستخدام، ويمكنك ان تسدد وتستلم مدفوعاتك من خلاله كما يحلو لك بدون اي مشاكل وبسرعة ضوئية.

يمكنك الان تسجيل الدخول الى حسابك سترايب الان مباشرة عبر صفحة تسجيل الدخول، مستعملا بريدك الاليكتروني و كلمة المرور التي قمت باختيارها سابقا.

فتح حساب على بنك سترايب
فتح حساب على بنك سترايب

حيث ستجد واجهة استخدام حسابك بالشكل التالي:

 إنشاء حساب stripe

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية إنشاء حساب stripe، اذا كان لديك اي اسئلة او استفسارات لا تتردد في طرحها في صندوق التعليقات اسفله.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.