الرئيسية تحرير الفيديو افضل 7 مواقع دمج الفيديوهات اون لاين بشكل إحترافي

افضل 7 مواقع دمج الفيديوهات اون لاين بشكل إحترافي

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تعد مقاطع الفيديو الآن أفضل طريقة لجذب الجمهور أو زيادة متابعيك. إذا كنت تبحث عن طرق لنقل حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك إلى المستوى التالي ، فقد ترغب في محاولة دمج الفيديوهات اون لاين مجانًا للحصول على نتيجة رائعة حقًا.

من خلال دمج مقاطع فيديو متعددة في مقطع واحد ، يمكنك إنشاء أبرز الأحداث الرائعة لأحداثك أو برامج تعليمية سريعة لإسعاد جمهورك. بفضل الأدوات العديدة المتاحة ، يمكنك دمج الفيديو مجانًا عبر الإنترنت دون أي متاعب.

في هذه المقالة ، سوف نعرض لك الحبال حول كيفية دمج مقاطع فيديو عبر الإنترنت مجانًا باستخدام أفضل أداة على الويب.

كما سبق و كتبت حول كيفيه دمج مجموعه صور فى صوره واحده اون لاين . بالإضافة إلى كيفية تضبيب خلفية الصورة اون لاين بدون برنامج ، و كذلك افضل 3 مواقع لمعرفة الخط العربي المستعمل في اي الصورة

افضل 7 مواقع دمج الفيديوهات اون لاين

موقع creatorkit دمج الفيديوهات

CreatorKit هي أفضل أداة محرر فيديو لإنشاء محتوى وسائط اجتماعية جذاب. على الأقل هذا ما نؤمن به! لا يلزم التسجيل لاستخدام أي من ادوات الموقع البسيطة ، مثل أداة دمج الفيديوهات الخاصة بك . ليست هناك حاجة إلى خبرة في تحرير الفيديو ، وستصبح محترفًا في أي وقت من الأوقات.

دمج مقاطع فيديو اون لاين
دمج مقاطع فيديو اون لاين

موقع Pixiko لدمج مقاطع الفيديو أونلاين

هو محرر فيديو متعدد الإمكانات على الإنترنت مليء بالعديد من الأدوات المختلفة لمساعدتك على إنشاء مقاطع فيديو رائعة بسهولة. سواء كنت ترغب في دمج مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مجانًا أو إضافة تأثير صورة داخل صورة ، يمكنك القيام بكل ذلك على Pixiko. باستخدام هذه الأداة ، لا يمكنك فقط دمج مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مجانًا ، ولكن يمكنك أيضًا إضافة تسميات توضيحية إليها ، واقتصاصها ، وتدويرها ، وضبط الصوت ، وغير ذلك الكثير. من خلال واجهة السحب والإفلات السهلة ، يمكنك إعادة ترتيب مقاطع الفيديو بسرعة بالترتيب الذي تريده ودمج مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مجانًا دون أي متاعب. اجمع بين مقاطع الفيديو وشاركها على YouTube ، كل ذلك باستخدام برنامج دمج الفيديو Pixiko.

موقع Clideo

هي أداة رائعة أخرى لدمج مقطعي فيديو عبر الإنترنت مجانًا. إنها أداة خالية من المتاعب يمكن الوصول إليها من خلال المتصفح ولا تتطلب أي تسجيلات. ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع واستيراد مقطعين فيديو أو أكثر كما تريد. يمكنك تحديد قالب نسبة العرض إلى الارتفاع أو اقتصاص الفيديو. يمكن أيضًا تطبيق تأثير الانتقال للحصول على تأثير دمج فيديو أكثر سلاسة. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل Clideo أيضًا على تسهيل إضافة الموسيقى لتحسين الفيديو النهائي. من خلال السحب والإفلات ، يمكن إعادة ترتيب مقاطع الفيديو بالترتيب المطلوب. من خلال هذه الأداة ، يمكنك تجميع عدد لا يحصى من مقاطع الفيديو معًا في أي وقت من الأوقات.

موقع دمج الفيديوهات Typito

يعد Typito أداة رائعة لدمج مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مجانًا. يأتي بواجهة سهلة الاستخدام تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو مدمجة غير محدودة مجانًا. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تحسين إبداعاتك عن طريق إضافة عناوين جذابة أو نص علامتك التجارية بنمط الخط وحجمه ولونه الذي تختاره. يمكنك أيضًا إضافة لحن إلى الفيديو للحصول على نتيجة رائعة في النهاية تبهر جمهورك. والأفضل من ذلك ، لا يفرض Typito أي قيود على عدد مقاطع الفيديو التي يمكن إضافتها ، كما أنه يدعم مجموعة من تنسيقات الفيديو ، مما يجعله أداة متعددة الاستخدامات لدمج الفيديو مجانًا عبر الإنترنت.

دمج مقاطع فيديو
دمج مقاطع فيديو

موقع Wofox

Wofox عبارة عن أداة دمج مقاطع فيديو YouTube بسيطة جدًا ولكنها قوية بنفس القدر وسهلة الاستخدام. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام مع خيارات تحرير محدودة. ومع ذلك ، فإنه يوفر مجموعة واسعة من قوالب نسبة العرض إلى الارتفاع مثل الأفقي ، والعمودي ، والمربع ، والقياسي ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا ضبط حجم الفيديو بناءً على المكان الذي تريد تحميله فيه ، مثل قصص Snapchat وصور Twitter و Twitter و Twitter وما إلى ذلك. نظرًا لبساطته ، يمكنك بسهولة وعلى الفور دمج مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مجانًا. وبالتالي ، ليست هناك حاجة إلى خبرة في التحرير. اجمع مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مجانًا ببضع نقرات. على Wofox ، يمكنك أيضًا استخدام أدوات أخرى مثل إضافة ترجمات أو رموز تعبيرية أو موسيقى إلى الفيديو.

موقع كانفا لدمج مقاطع الفيديو

عند استخدام موقع كانفا، يمكنك دمج مقاطع الفيديو المختلفة بخطوات بسيطة. كل ما عليك فعله هو تحميل المقاطع التي ترغب في دمجها، ثم ترتيبها بالترتيب المناسب. يمكنك أيضًا تحديد مدة كل مقطع وإضافة تأثيرات بصرية وتراكب الصوت.

بعد الانتهاء من تحرير الفيديو ، يمكنك تنزيله بجودة عالية ومشاركته مع الآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو نشره على موقعك الشخصي. كما يمكنك أيضًا حفظ الفيديو على حسابك الشخصي في موقع كانفا للوصول إليه في أي وقت.

بفضل واجهة المستخدم البسيطة والسهلة التنقل، يمكن لأي شخص استخدام موقع كانفا بسهولة، حتى لو لم يكن لديه أي خبرة سابقة في تحرير الفيديو. سواء كنت ترغب في دمج مقاطع الفيديو الخاصة بك لأغراض شخصية أو لأغراض عملية، فإن موقع كانفا هو الأداة المثالية لتحقيق ذلك.

استمتع بتجربة دمج مقاطع الفيديو بسهولة واحترافية على موقع كانفا، واكتشف الإبداع الذي يمكنك تحقيقه في عالم الفيديو.

دمج مقاطع الفيديو عبر الإنترنت video2edit

تسمح لك وظيفة دمج الفيديو بدمج مقاطع فيديو أو صور متعددة دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج إضافية. يدعم العديد من تنسيقات الفيديو بما في ذلك AVI و FLV و MKV و MOV و MP4 و WEBM و WMV والمزيد. عند دمج الصور ، يمكنك تحديد مدة كل صورة معروضة في الفيديو. اختر من بين العديد من خيارات دمج الفيديو وأنشئ محتوى فيديو جديدًا تمامًا!

  1. قم بتحميل مقاطع الفيديو التي ترغب في دمجها.
  2. أعد ترتيب ملفات الفيديو الخاصة بك عن طريق سحبها ووضعها بالترتيب الذي تريد دمجها فيه.
  3. انقر فوق “حفظ بإسم”. حدد تنسيق الفيديو ، واختر الدقة ، ومدة الإطار الثابت بالثواني ، والمزيد في الإعدادات الاختيارية (اختياري).
  4. انقر فوق “حفظ” للحصول على الفيديو المدمج الخاص بك.

كما سبق وتعرفنا على طريقة جمع أكثر من رابط في رابط واحد ، بالإضافة إلى كيفية دمج صفحتين على الفيس بوك .

باستخدام أي من هذه المواقع، يمكنك دمج الفيديوهات الخاصة بك بشكل احترافي وسهل. قم بتجربة هذه المواقع واستمتع بإنشاء فيديوهات مدهشة بكل سهولة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.