الرئيسية تلغرام كيفية تعطيل المكالمات في تيليجرام telegram

كيفية تعطيل المكالمات في تيليجرام telegram

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يسمح Telegram للمستخدمين بإجراء مكالمة فيديو أو صوتية لأصدقائهم وجهات اتصال جديدة أخرى في جميع أنحاء العالم. هذا يساعد على تقريب العلاقة أكثر من ذي قبل. ومع ذلك ، فإنه يكلفك أيضًا أكثر. ذلك لأن أي شخص يمكنه الاتصال بك وإزعاج حياتك الشخصية في أي وقت حتى لو كنت لا تريد ذلك. لكن يمكنك التحكم في من يمكنه الاتصال بك ومن لا يمكنه ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تعطيل المكالمات في تيليجرام Telegram تمامًا ، سواء كانت صوتية أو فيديو

.إذا كنت ترغب في تعطيل المكالمات على Telegram ، فافتح تطبيق Telegram الخاص بك. بعد ذلك ، انتقل إلى الإعدادات من الجانب الأيسر. هناك ، حدد خيار الخصوصية والأمان ، وبعد ذلك اضغط على المكالمات. أخيرًا ، حدد زر اختيار لا أحد.

من الآن فصاعدًا ، لا يمكن لأحد الاتصال بك على Telegram لأنه لن يكون هناك خيار اتصال متاح في ملف التعريف الخاص بك. ومع ذلك ، يمكنك فقط السماح لجهات اتصال Telegram بالاتصال بك بجانب الجميع واختيار جهات اتصال محددة (مثل أصدقائك المقربين) للاتصال بك. هل تريد أن تعرف كيف تستخدم هذه الوظيفة على Telegram؟

كما سبق و كتبت عن كيفية نقل كل سجل المحادثات واتس آب إلى تيليجرام . بالإضافة إلى طريقة اخفاء الرقم في تيليجرام خطوة بخطوة ، و كذلك كيفية إخفاء الصورة الشخصية في تيليجرام بخطوات بسيطة

تأكد من قراءة المقال بالكامل والعثور على إجابتك.

كيفية تعطيل المكالمات في تيليجرام Telegram

عندما تم طرح Telegram في السوق ، كان مجرد تطبيق مراسلة فورية قائم على السحابة. ولكن لاحقًا ، تقوم بترقية تطبيقه عن طريق إضافة العديد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. باستخدام هذا ، يمكنك الاتصال بأصدقائك في Telegram والدردشة في نفس الوقت ، تمامًا مثل Instagram و Messenger.

بشكل افتراضي ، تكون ميزة الاتصال متاحة للجميع على Telegram ما لم تقم بإيقاف تشغيلها بنفسك. إذا كنت لا ترغب في تلقي مكالمات من صديقك على Telegram ، فيمكنك حظر المكالمات على Telegram. هذا يعني إخفاء ميزة مكالمات الصوت والفيديو من ملف تعريف Telegram الخاص بك.

لذلك ، في هذا القسم ، قدمت بعض الخطوات لمنع المكالمات من شخص ما على Telegram لنظام Android و IOS وتطبيق Telegram لسطح المكتب.

منع المكالمات في Telegram باستخدام تطبيق اندرويد

يعد إيقاف تشغيل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو على تطبيق تيليجرام في اندرويد أمرًا بسيطًا للغاية ويمكنك إكماله في غضون دقائق قليلة. لذلك ، هذه هي الطريقة التي تفعل بها ذلك.

  1. قم بتشغيل تطبيق Telegram الخاص بك.
  2. اضغط على ثلاثة خطوط أفقية من الزاوية اليسرى العليا.
  3. بعد ذلك ، انقر فوق الإعدادات من الملصق.
  4. الآن ، حدد خيار الخصوصية والأمان ضمن قسم الإعدادات.
  5. بعد ذلك ، اضغط على المكالمات.
  6. أخيرًا ، حدد زر اختيار لا أحد.
حظر المكالمات على Telegram
حظر المكالمات على Telegram

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تعطيل المكالمات في تيليجرام على جهاز اندرويد.

تعطيل المكالمات في Telegram باستخدام تطبيق iPhone

إذا كنت تستخدم جهاز IOS ، فيجب عليك اتباع خطوات مختلفة قليلاً عن تلك المذكورة أعلاه لتعطيل المكالمات الواردة على Telegram. لكن لا تقلق ، فالأمر بسيط أكثر مما تعتقد.

  1. افتح تطبيق Telegram الخاص بك.
  2. تسجيل الدخول إلى حسابك.
  3. اضغط على أيقونة ترس الإعداد من الزاوية اليمنى السفلية.
  4. بعد ذلك ، انقر فوق الخصوصية والأمان.
  5. ضمن قسم الخصوصية ، اضغط على المكالمات الصوتية.
  6. ضع علامة على خيار لا أحد.

تعطيل المكالمات في Telegram باستخدام تطبيق سطح المكتب

قبل أن ننتقل إلى الخطوات الأخرى ، دعني أخبرك أنه لا يمكنك تعطيل ميزة في تيليجرام Web . هذا يعني أن ميزة الاتصال متاحة فقط في تطبيق Telegram لسطح المكتب. الآن ، إليك خطوات منع المكالمات من شخص ما على تطبيق Telegram لسطح المكتب.

  1. افتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. انقر نقرًا مزدوجًا على أيقونة تطبيق Telegram لسطح المكتب.
  3. انقر على ثلاثة خطوط أفقية ، الموجودة في الزاوية اليسرى العليا.
  4. الآن ، انقر فوق الإعدادات.
  5. بعد ذلك ، اختر خيار الخصوصية والأمان من القائمة المنبثقة.
  6. هناك ، انقر فوق المكالمات.
  7. أخيرًا ، انتقل من الجميع إلى لا أحد.

عندما يمكنك تعطيل المكالمات على Telegram ، فإنك تمنع أصدقائك من الاتصال بك. بالإضافة إلى ذلك ، لن ترى جهات اتصال Telegram الخاصة بك خيار المكالمات الصوتية أو المرئية في الدردشة.

أخيرًا ، هذه هي الطريقة التي يمكنك بها حظر مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية على Telegram. هذه هي أفضل طريقة لمنع أصدقائك المزعجين أو أي شخص مجهول من الاتصال بك. لكن تذكر أنه يمكنك أيضًا تقييد من يمكنه الاتصال بك على Telegram عن طريق إضافتهم إلى الاستثناءات.

إذا كان لديك أي استفسارات بخصوص Telegram ، فلا تتردد في طرحها في قسم التعليقات.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.