الرئيسية انوي شرح شامل لتطبيق my inwi لإدارة رقم الهاتف و تتبع الرصيد

شرح شامل لتطبيق my inwi لإدارة رقم الهاتف و تتبع الرصيد

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مرحبا هل تستخدم بطاقه سيم من نوع inwi ؟ وهل تريد التعرف على تطبيق my inwi ؟ و تريد التعرف على الطريقة الصحيحة لاستخدام تطبيق my inwi ؟ اذا كان جوابك نعم فانت في المكان الصحيح على مدونة دليلك نحو الاحتراف.

تعرفنا سابقا عن كيف تعرف رقم هاتفك انوي inwi ، أما اليوم فسوف نتعرف ان شاء الله عن تطبيق my inwi، وسوف نتعرف عن كل ما يخص هذا التطبيق ابتداء من تحميل التطبيق و تشغيله، وصولا الى مميزات وخصائص التطبيق.

تطبيق my inwi للتحكم في رقم الهاتف و الانترنت

تحميل تطبيق my inwi والتسجيل فيه

اول شيء سوف تحتاج الى تحميل تطبيق my inwi من خلال الرابط الموجود في نهايه هذا المقال، بعد تثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك و فتحه، سوف تظهر لك واجهه استخدام التطبيق سوف يطلب منك التطبيق تسجيل الدخول الى حسابك my inwi، أنت كمستخدم جديد ليس لديك حساب سوف تنقر على انشاء حساب جديد، ثم سيطلب منك التطبيق ادخال الاسم الكامل الخاص بك، رقم الهاتف الخاص بك، بريدك الالكتروني، وسوف يطلب منك كذلك اختيار كلمه السر، هذه المعلومات بالضبط هي التي سوف تستخدمها في الايام المقبلة في تسجيل الدخول الى حسابك my inwi، سوف تأتيك رسالة عبر بريدك الالكتروني، سوف تنقر على الرابط الموجود فيها وسوف يتم تاكيد البريد الالكتروني الخاص بك، ثم الان اصبح حسابك جاهز.

تطبيق My Inwi

ما عليك سوى الدخول الى حسابك my inwi مستخدما رقم الهاتف الخاص بك و كلمة السر التي قمت باختيارها.

مميزات وخدمات تطبيق my inwi.

خدمه خطي: من خلال هذه الخدمه يمكنك ان تتبع الرصيد الخاص بك سواء، رصيد الانترنت او رصيد المكالمات ، كما يمكنك ان تقوم بتغيير رقم الهاتف الخاص بك بسهوله ، كما تجد من خلال هذه الخدمه كذلك سجل للمكالمات التي قمت بها، منذ ان قمت بانشاء حساب my inwi، وبالتالي سوف تجد جميع الارقام التي اتصلت بك واتصلت بها، كذلك سوف تجد جميع الارقام التي قمت بارسال لها رسائل نصيه وكذلك الارقام التي قامت هي بارسال رسائل نصيه لك وبالتالي تتبع و إدارة رقم الهاتف الخاص بك بشكل كامل 100%.

خدمه التعبئه : يمكنك من خلال هذه الخدمه ان تقوم بشحن الرصيد الخاص بك مباشره من خلال تطبيق ماي انوي، فيمكنك ان تقوم بشحن الرصيد الخاص بك مباشرة عبر طاقتك البنكيه، او بادخال كود التعبئة مباشرة في التطبيق ثم اختيار العرض الذي تريد تشغيله.

خدمه بدل صوتك : من خلال هذه الخدمه الرائعة على تطبيق ماي انوي، يمكنك ان تقوم بتغيير الصوت الخاص بك 100 بالمئة، وذلك من خلال تفعيل هذه الخاصية، وبالتالي فعندما تقوم باجراء اي مكالمة مع اي شخص، فان الصوت الخاص بك سوف يكون مغاير تماما لصوتك الحقيقي.

خدمه العلبة الصوتية : من خلال هذه الخدمه يمكنك ان تطلع على جميع الرسائل الصوتية الواردة، كم يمكنك ادارتها بشكل كلي، فيمكنك حذف الرسائل التي لا ترغب فيها، كما يمكنك ان تقوم بالاستماع الى الرسائل الصوتيه التي لم تستمع لها بعد.

خدمة Club inwi : من خلال هذه الخدمه الرائعة يمكنك ان تقوم بجمع نقاط في كل مره قمت بشحن رصيدك ، وبعد تخطي عدد معين من النقاط، يمكنك ان تقوم بتحويل تلك النقاط التي قمت بتجميعها الى رصيد الانترنت او الى رصيد مكالمات مجانا كل اربعاء، وهذا بمثابه هدية تقدمها لا تقدمها لك اينوي مجانا على ووفائك.

هناك العديد والعديد من الخدمات الاخرى التي يوفرها لك تطبيق ماي انوي ، والتي لا يمكننا التكلم عليها جميعها ، فهناك خاصيه الحصول على كود PUK، في حاله ضاع منك كودPUK ، كذلك يمكنك ان تقوم بالغاء تشغيل الخط الخاص بك، يمكنك كذلك اداء الفواتير من خلال هذا التطبيق الرائع والعديد والعديد من الخدمات الاخرى التي لا يمكننا سوى تركك تكتشفها بنفسك، من خلال تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود اسفله

تحميل تطبيق MY INWI من هنا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.