الرئيسية کلوب هاوس كيف يمكنني حذف حساب کلوب هاوس Clubhouse الخاص بي؟

كيف يمكنني حذف حساب کلوب هاوس Clubhouse الخاص بي؟

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

کلوب هاوس هي شبكة اجتماعية صوتية اشتهرت بعد استخدامها من قبل العديد من الأسماء المؤثرة مثل Elon Musk و Mark Zuckerberg. ولكن بعد أيام قليلة من الارتفاع ، قدم التطبيق بعض مشكلات الضعف في بنيته التحتية ، وفقًا لباحثي ستانفورد. إذا جذبك الضجيج الكبير للتطبيق ولكنك لم تعد تنوي استخدامه ، فإليك كيفية حذف حساب کلوب هاوس Clubhouse لإزالة معلوماتك من النظام الأساسي.

حذف الحساب من هذه المنصة ليس مثل حذف حساب انستقرام او اغلاق حساب واتباد

طلب حذف حساب Clubhouse نهائيا

إذا ذهبت إلى Clubhouse ، فالأمر لم يعد بهذه البساطة ، فإن الخروج منه ينتهي أيضًا بإعطائك القليل من العمل. على عكس الشبكات الاجتماعية الشهيرة الأخرى مثل فايس بوك و انستقرام ، ليس لدى Clubhouse خيار فوري داخل التطبيق لحذف حسابك.

فكيف يمكنني حذف معلوماتي من المنصة؟

وفقًا لسياسة خصوصية Clubhouse ، يجب على المستخدمين إرسال بريد إلكتروني إلى support@alphaexplorationco.com يريدون حذف حساباتهم. تقول شركة Alpha Exploration Co. ، الشركة التي تقف وراء التطبيق ، أيضًا إنها ستحتاج إلى التحقق من سلطتها لحذف الملف الشخصي ، وأنه قد يستمر تخزين معلوماتك ومشاركتها مع أطراف ثالثة في حالات التحقيقات في شكاوى الخرق الأمني.

من المهم التأكيد على أن العملية قد تمثل نقاط ضعف. في سياسة خصوصية Clubhouse ، ينص التطبيق على “أنك تستخدم الخدمة على مسؤوليتك الخاصة” – على الرغم من أن الشركة تتبنى إجراءات تقنية وإدارية وتنظيمية “معقولة تجاريًا” لحماية معلوماتك – وأنه “على وجه الخصوص ، يتم إرسال البريد الإلكتروني إلى أو من [الشبكة الاجتماعية] قد لا تكون آمنة. “

لذلك ، إليك النصيحة: كن حذرًا عند إرسال معلومات شخصية عبر البريد الإلكتروني ، حتى لو كانت ردًا على الخدمة. ترقبوا عمليات الاحتيال المحتملة واحتفظوا بسجلات لما يتم تقديمه للاستئناف في حالة حدوث مشاكل.

التطبيق غير مخصص للاستخدام من قبل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا. إذا علموا أنهم جميعوا معلومات شخصية من خلال التطبيق من طفل أقل من 18 عامًا دون موافقة ولي الأمر أو الوصي على الطفل وفقًا لما يقتضيه القانون ، فسيحذها .

كما هو موضح في المقالة طريقة حذف حساب Clubhouse مختلفة عن باقي شبكات الاجتماعية . و هذا ايضا عيب من بين العيوب التي يعاني منها البرنامج

كان هذا كل شيء بخصوص حذف حساب کلوب هاوس نهائيا . اتمنى ان اكون قد افدتكم الى المقالة القادمة .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.