الرئيسيةمواقع كيفية التسجيل في anapec و الحصول على وظيفة بكل سهولة.

كيفية التسجيل في anapec و الحصول على وظيفة بكل سهولة.

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مرحبا هل تبحث عن كيفية التسجيل في anapec ؟ وهل تريد التسجيل في الوكالة الوطنية لإنعاش الشغل في المغرب ؟ اذا كان جوابك نعم فانت في المكان الصحيح على مدونة دليلك نحو الاحتراف.

وكاله انابيك او الوكاله الوطنيه لانعاش الشغل في المغرب ، تعتبر هذه الوكاله التابعه للحكومه من افضل الطرق للبحث عن وظيفه في المغرب ، حيث تجمع هذه امين الصابنا ارباب الشركات ، ومن الباحثين عن وظائف واعمال ، وفي هذا المقال سوف نتعرف واياكم على الطريق الصحيحه للتسجيل في موقع انابيك وكيفيه تقديم ترشيحاتك لبعض الوظائف المتاحه على شبكه انابيك

كما سبق و كتبت عن افضل مواقع العثور على الوظائف في جميع دول العربية . بالإضافة إلى أفضل مواقع العمل الحر عبر الانترنت لتحقيق الربح الوفير

كيفية التسجيل في anapec و الحصول على وظيفة بكل سهولة.

كيفيه التسجيل في موقع انابيك

اولا سوف تمر الى الموقع الرسمي لانابيك من خلال الرابط الذي سوف تجده في اسفل هذا المقال ، بعد ذلك من خلال القائمه الجانبيه التي سوف تظهر لك على الموقع سوف تنقر على cree un espace condidat، كما هو موضح في الصورة اسفله.

بعد ذلك سوف تظهر لك واجهه ادخال المعلوماتك الشخصية، كما هو مبين في هذه الصورة :

التسجيل في موقع انابيك
التسجيل في موقع انابيك

هنا سوف تحتاج الى ملء جميع المعلومات الخاصة بك والتي قمت بادراجها في السيرة الذاتية، كانك تقوم بانشاء سيرة ذاتيه على موقع انابيك.

سوف تقوم بادخال معلومات الشخصية بما في ذلك الاسم والعنوان، والصورة، ورقم الهاتف، البريد الالكتروني كما سوف تحتاج الى ادخال مستواك الدراسي ومميزاتك الشخصية وتجاربك وما الى ذلك…

بعد اتمام جميع المعلومات ، سوف تنقر على Valider

تفعيل حساب anapec

بعد النقر على زر Validrr ، الان حسابك جاهز للاستعمال، ما عليك سوى التوجه الى اقرب وكاله انابيك، مصحوبا بشهاده بكالوريا مع نسخه من البطاقة الوطنية و نسختين من cv الخاص بك ، تتضمن جميع المعلومات الخاصه بك ، ومستواك الدراسي ومميزاتك الشخصية وتجاريبك العمليه…

بعد ذلك سوف تضع هذه الوثائق عند اقرب وكالة انابيك ، وسوف يقومون بالموافقة والمصادقة على حساب انابيك الخاص بك، وبعد ذلك سيصبح جاهز لتقديم ترشيحاتك لاي وظيفة متاحة على انابيك.

الدخول الى حساب anapec

للدخول الى حساب انابيك الخاص بك، ما عليك سوى الرجوع الى القائمة السابقة الرئيسية، ثم في القائمة الجانبية، سوف تجد هناك مكان تسجيل الدخول.

ستقوم بادخال رقم البطاقه الوطنية الخاصه بك ، مع كلمه السر التي قمت باختيارها سابقا عند التسجيل ثم النقر على اوكي وسوف يتم تسجيل الدخول الى حسابك على انابيك كما هو موضح في هذه الصورة :

التسجيل في موقع انابيك
التسجيل في موقع انابيك

هكذا تكون قد انهيت عمليه التسجيل في موقع انابيك، الان ما عليك التوجه الى banque des offres

ثم سوف تظهر لك المئات من عروض العمل المتاحه حاليا، وكل عرض عمل سوف تجد امامه زر Postuler

لتقديم ترشيحك لاي عرض عمل من تلك العروض المتاحه ، ما عليك سوى النقر على Postuler ، وسوف يتم تقديم الترشيح الخاص بك، سوف يراجعون سيرتك الذاتية، وسوف يردون عليك عبر رسالة نصية في حاله تم قبولك سوف يقومون بارسال رساله نصية الى رقم الهاتف الخاص بك الذي قمت بادخاله مسبقا.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.