الرئيسية كورا كيفية حذف حساب كورا Quora نهائيا

كيفية حذف حساب كورا Quora نهائيا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

بالنسبة لأي شخص يتطلع إلى تنظيف بصمته الرقمية ، قد يكون حذف حساب كورا Quora نهائيًا هو الخيار المناسب لك. عند القيام بذلك ، ستزيل الملف الشخصي ، والسيرة الذاتية ، والمصادقات ، والتصويت المؤيِّد ، والتعليقات ، والرسائل ، والإجابات ، والمزيد.

سواء كنت تتصرف نيابة عنك أو بصفتك منفذًا لملكية ، فإن تنظيف وجود المرء على الإنترنت يمكن أن يقلل الكثير من حركة المرور الزائدة وحتى الوقت الذي تقضيه على الإنترنت. قم بالتمرير وسنساعدك على الاستفادة بسرعة من وقتك.

يقدم كورا خيار الحذف أو إلغاء التنشيط. سيؤدي الحذف إلى حذف حسابك نهائيًا بينما سيؤدي إلغاء التنشيط إلى إيقافه مؤقتًا لاستخدامه لاحقًا. لحذف حسابك اتبع الخطوات أدناه.

كما سبق و كتبت حول كيفية حذف حساب ساوند كلاود نهائيا  . بالإضافة إلى كيفية اغلاق حساب واتباد نهائيا . كذلك كيفية اغلاق حساب تندر نهائيا 

كيفية حذف حساب كورا Quora نهائيا

بمجرد حذف حساب Quora الخاص بك ، لا يمكنك التراجع عن قرارك. لذلك قد تفكر في بعض الاحتمالات البديلة مسبقًا ، مثل إلغاء التنشيط أو تعديل إعدادات الخصوصية أو حذف أجزاء معينة من المحتوى.

إذا لم تكن هذه الخيارات مرضية بدرجة كافية وكنت متأكدًا من اختيارك لحذف حساب Quora بالكامل ، فاتبع الخطوات التالية.

  1. انقر هنا لفتح Quora. إذا قمت بتسجيل الدخول بالفعل ، فسيؤدي ذلك إلى فتح صفحة Quora الرئيسية الخاصة بك.
  2. انقر فوق * رمز الملف الشخصي * في الجزء العلوي الأيمن
  3. بعد ذلك ، انقر فوق الإعدادات من القائمة المنسدلة
  4. انقر فوق الخصوصية كما في صورة
  5. مرر للاسفل ثم انقر فوق حذف الحساب
  6. أدخل كلمة المرور وانقر فوق تم
  7. انقر فوق حذف
  8. مرة أخرى انقر فوق الحذف
 حذف حساب كورا
حذف حساب كورا

بمجرد تأكيد حذف حسابك ، سيتم إلغاء تنشيط الحساب على الفور وستبدأ عملية الحذف. إذا قمت بتسجيل الدخول خلال الـ 14 يومًا القادمة ، فسيتم إعادة تنشيط الحساب وسيتم إلغاء الحذف.

لا يمكن التراجع عن حذف حسابك بمجرد اكتمال العملية. يعني حذف حساب Quora الخاص بك أنه سيتم إزالة المحتوى التالي من العرض العام: ملفك الشخصي بما في ذلك الصور والسيرة الذاتية ؛ أجوبتك؛ تعليقات؛ مشاركات المدونة ؛ الأصوات المصادقات رسائل. ستظل الأسئلة التي قد تكون طرحتها قائمة ، نظرًا لأن الأسئلة الموجودة في Quora مملوكة للمجتمع ، ولكن لن يتم ربطها باسمك علنًا.

بمجرد تأكيد حذف حسابك ، سيتم إلغاء تنشيط الحساب على الفور وستبدأ عملية الحذف. إذا قمت بتسجيل الدخول خلال الـ 14 يومًا القادمة ، فسيتم إعادة تنشيط الحساب وسيتم إلغاء الحذف. بمجرد انتهاء فترة السماح البالغة 14 يومًا وحذف حسابك ، سيتم حذف المحتوى والملف الشخصي الخاصين بك نهائيًا ، وستتم إزالة البيانات الشخصية المرتبطة بحسابك من قواعد بيانات Quora.

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.