الرئيسية العمل الحر كيفية حذف حساب فايفر Fiverr نهائيا خطوة بخطوة

كيفية حذف حساب فايفر Fiverr نهائيا خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيفية حذف حساب فايفر نهائيا. على عكس العديد من الوجهات والمواقع الإلكترونية ، فإن Fiverr لديه وسيلة بسيطة لاستخدام إلغاء التنشيط مدمج في إعدادات التسجيل الخاصة بك. بعد إلغاء تنشيط السجل الخاص بك ، يمكنك مطالبة Fiverr بمسح كامل بياناتك من عمالهم إلى الأبد عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى مجموعة المساعدة الخاصة بهم.

Fiverr من أفضل مواقع العمل الحر عبر الانترنت للمستقلين . تأسست في عام 2010 وتقع في تل أبيب ، إسرائيل ، وتمنح المنظمة مسرحًا للمتخصصين لتقديم إدارات للعملاء في جميع أنحاء العالم.

كيفية حذف حساب فايفر نهائيا

لا يمكنك حذف حساب Fiverr الخاص بك إذا كان لديك أي أموال يمكن الوصول إليها ، لذا اسحب التوازن (الرصيد المتبقي) قبل أن تبدأ.

لن يكون من الممكن عمل Fiverr a / c آخر باستخدام عنوان بريد إلكتروني مشابه لاحقًا. إذا كنت تعتقد أنك قد تحتاج إلى عمل Fiverr a / c آخر يومًا ما ، فقم بتغيير عنوان بريدك الإلكتروني أولاً.

  1. أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى https://www.fiverr.com. يمكنك تسجيل الدخول إلى Fiverr a / c على أي كمبيوتر شخصي أو هاتف أو جهاز لوحي أو هاتف محمول أو غير ذلك
  2. انقر على صورة ملفك الشخصي. في حالة عدم قيامك بتحميل صورة ملف تعريف ، ستراها في الزاوية اليمنى العليا من موقع Fiverr على الويب. خلاف ذلك ، سترى أول مقدمة لك هناك كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار. النقر فوقه يفتح قائمة.
  3. انتقل الآن إلى خيار الإعدادات في القائمة. إنه قريب من وسط القائمة.
  4. حدد تفسيراً من القائمة لإلغاء تنشيط حساب فايفر الخاص بك. منطقة “A / C Deactivation” موجودة في الجزء السفلي من الصفحة. اضغط على خيار القائمة ، لاختيار الدافع وراء سبب حاجتك لإغلاق Fiverr a / c.
  5. اكتب سببًا صحيحًا (ليس إلزاميًا). بافتراض أنك بحاجة إلى إعطاء Fiverr المزيد من البيانات فيما يتعلق بأسباب إغلاق حساب Fiverr الخاص بك ، قم بتوفير بعض التفاصيل المطلوبة في مربع “ساعدنا لنصبح أفضل”.
  6. اضغط على زر تعطيل الحساب الأخضر. هذا يغلق حسابك على فايفر.
  7. اطلب حذفًا نهائيًا لحسابك (هذه خطوة اختيارية يمكنك تخطيها إذا أردت). على الرغم من أن مكيف Fiverr مغلق حاليًا ، سيبقى جزء من بياناتك على عمال Fiverr إلا إذا طلبت من مجموعة المساعدة الخاصة بهم محوها. يمكنك إرسال طلبك إلى info@fiverr.com للحصول على نتائج أسرع وأمان.
حذف حساب  Fiverr
حذف حساب Fiverr

في هذه الرسالة النصية ، قم بتضمين اسمك كما ظهر على Fiverr وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ، واكتب الرسالة “لقد قمت بإلغاء تنشيط حسابي على Fiverr ، يرجى مسح بياناتي بشكل دائم.”

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.