الرئيسية برامج أفضل 5 برامج نسخ الملفات لأجهزة الكمبيوتر ويندوز

أفضل 5 برامج نسخ الملفات لأجهزة الكمبيوتر ويندوز

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في هذه المقالة سنتعرف على أفضل 5 برامج نسخ الملفات لأجهزة الكمبيوتر ويندوز ، هذه البرامج تساعد في تسريع نقل الملفات و نسخ في وقت وجيز

قد تكون هناك أيام نموذجية نقضي فيها ليس فقط ساعة واحدة ولكن بضع ساعات في نقل الملفات ونسخ الملفات. ولكن ، لنفترض أن الملف العادي كبير جدًا ، فماذا يحدث؟ بالطبع ، يستغرق النقل وقتًا أطول. توصل العديد من المطورين إلى تطبيقات برامج نسخ بيانات مختلفة تساعدك على تجنب الأخطاء التي تظهر أثناء نقل أو نسخ الملفات / المجلدات الكبيرة من نظام إلى آخر في Windows.

كما سبق و كتبت حول أفضل 5 برامج لتحديث تعريفات الكمبيوتر مجانية . بالإضافة إلى افضل 5 برامج تعدين البيتكوين على الحاسوب مجانا

أفضل 5 برامج لتسريع نقل الملفات في الويندوز

برنامج File Fisher

الاسم الأول في قائمة أفضل أدوات نسخ الملفات لنظام التشغيل windows هو File Fisher. إنها أداة مدمجة مع بعض الفوائد غير العادية. فيما يلي بعض الميزات التي يقدمها File Fisher لمستخدميه ، إلى جانب نقل الملفات من موقع إلى آخر.

  • هذا البرنامج هو أداة محمولة لنسخ الملفات. ما عليك سوى نسخ الملف القابل للتنفيذ إلى نظامك ، ويمكنك استخدامه بعد ذلك.
  • يمكنك نقل ملفات بتنسيق ملف معين. على سبيل المثال ، يمكنك فقط نقل ملفات الموسيقى الممزوجة بالعديد من الصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك ، باستخدام هذا البرنامج مجانًا.
  • هناك العديد من الخيارات الأساسية مثل Preserve File Structure و Scan Subfolders و Copy وما إلى ذلك.
  • يمكنك نسخ ونقل الملفات حسب امتداداتها أيضًا.

برنامج fastcopy لتسريع نقل الملفات

لا تعد واجهة Fast Copy واحدة من أكثرها كفاءة ولكن التطبيق هو بالتأكيد أحد أكثر برامج النسخ السريع كفاءة لنظام Windows. يتوفر Fast Copy مجانًا كبرنامج ويساعدك على نقل الملفات بسرعة من شبكة إلى أخرى.

لضمان التمتع بأفضل سرعة ، فإنه يستخدم خيوط متعددة للقراءة والكتابة والتحقق ويستخدم أيضًا أنظمة الإدخال / الإخراج المتداخلة والمباشرة.

نظرًا للواجهة ، لا يمكن لأي شخص استخدام التطبيق بشكل مريح خاصة إذا كنت مبتدئًا بالنسبة لمستخدم كمبيوتر ذي خبرة ؛ إنه بالفعل برنامج نسخ رائع لنظام التشغيل Windows.

برنامج TeraCopy

تسريع نقل الملفات
تسريع نقل الملفات

في حالة وجود خطأ في النسخ ، سيحاول TeraCopy الاسترداد. إذا لم تتمكن من التعافي في أسوأ السيناريوهات ، فسيتم ببساطة تخطي الملف الإشكالي ، وليس إنهاء عملية النقل بالكامل. يمكنه أيضًا انتظار إعادة الاتصال بالشبكة أو الجهاز.

يمكن تخطي الملفات غير الضرورية لتقليل وقت النقل. أثناء العملية ، يعرض TeraCopy الأخطاء المكتشفة ، ويسمح لك بإصلاح المشكلة عن طريق إعادة نسخ الملفات التي بها مشكلات فقط.

يمكن لـ TeraCopy التحقق من الملفات بعد نسخها للتأكد من أنها متطابقة. يتم ذلك عن طريق مقارنة تجزئات الملفات المصدر والهدف.

برنامج GS RichCopy 360

GS RichCopy 360 ليست أداة مصممة خصيصًا لنسخ ونقل الملفات من دليل إلى آخر. تم تصميمه كبرنامج نسخ احتياطي لنظام التشغيل Windows بواسطة GuruSquad. ومع ذلك ، ينفذ البرنامج مهام نقل الملفات ونسخها بكفاءة. ومن ثم ، يتعين علينا اعتباره في قائمة أفضل برامج نسخ الملفات. فيما يلي بعض الميزات البارزة لـ GS RichCopy 360.

تسريع نقل الملفات
تسريع نقل الملفات
  • يمكنك استخدام هذا البرنامج لنقل ملفات متعددة بسرعة عالية.
  • يوفر واجهة معالج ، والتي تتيح للمستخدمين التحقق من جميع مهام النسخ.
  • إلى جانب نسخ الملفات ، يتيح لك أيضًا مزامنة البيانات ونقلها عبر الشبكة.
  • إنها أداة رائعة لنقل محرك أقراص كامل أو دليل أو بعض الملفات المعدلة بسرعة كبيرة.

برنامج copyhandler

برنامج تسريع نقل الملفات
برنامج تسريع نقل الملفات

Copy Handler هي أداة مجانية شاملة لنقل الملفات على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. يوفر خيارات متعددة مثل الاستئناف والإيقاف المؤقت والتوقف وما إلى ذلك أثناء نقل الملفات. إلى جانب الميزات المثيرة ، يوفر Copy Handler أيضًا دعمًا متعدد اللغات ، بما في ذلك الإنجليزية والبولندية. فيما يلي بعض الميزات الإضافية لهذا أحد أسرع برامج نقل .

  • يمكنه نقل الملفات بكميات كبيرة.
  • يمكنك أيضًا سحب الملفات وإفلاتها أثناء استخدام معالج النسخ لنسخ الملفات ونقلها.
  • إذا تم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء عملية النقل ، فستستأنف أداة نقل الملفات هذه تلقائيًا عملية النقل بمجرد إعادة تشغيل النظام.
  • يعرض إحصائيات مفصلة لتقييم عملية النقل.
  • هناك دعم لقائمة الانتظار ، أي يمكنك إجراء عمليات متعددة في وقت واحد بترتيب معين.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.