الرئيسية تويتر كيفية إنشاء محادثات تويتر وهمية – عمل محادثة تويتر مزيفة

كيفية إنشاء محادثات تويتر وهمية – عمل محادثة تويتر مزيفة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن كيفية إنشاء محادثات تويتر وهمية أو عمل محادثة تويتر مزيفة ؟ في هذه المقالة سنري طريقة عمل دردشة twitter مزيفة .

يمكنك بسهولة إنشاءعمل محادثة تويتر مزيفة باستخدام أداة توليد دردشات مزيفة على الإنترنت. تتيح لك بعض هذه الأدوات إجراء دردشات مزيفة باستخدام أي اسم أو اسم مستخدم تويتر أو صورة الملف الشخصي أو علامة حساب تويتر التي تم التحقق منها. ستبدو دردشات التي تنشئها مقنعة بنسبة 100٪ وتخدع أي شخص.

قم بإنشاء محادثات تويتر وهمية بدون برنامج وخدع أصدقائك. يمكنك حتى تقليد المشاهير للدردشة معك وخداع أصدقائك. قم بتحميل صورة الملف الشخصي لك وللشخص الآخر ، اكتب أكبر عدد تريده من رسائل تويتر المزيفة. قم ببناء محادثات تويتر الوهمية الخاصة بك باستخدام موقع الكتروني مجاني . صانع الدردشة هذا غير مرتبط بتويتر بأي شكل من الأشكال. استخدمه للمتعة والاستخدام الشخصي فقط ، ولا تؤذي الآخرين.

كما سبق و كتبت عن كيفية إنشاء محادثات سناب شات وهمية . بالإضافة إلى كيفية إنشاء محادثات واتساب وهمية 

كيفية عمل محادثة تويتر مزيفة بسهولة

يمكنك عمل محادثة تويتر مزيفة بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني zeoob و مجانا .

توفر لك هذه الأداة نموذجًا بالحجم الطبيعي لمحدثات تويتر . يمكنك إنشاء محادثات تويتر وهمية مع المشاهير للسخرية من أصدقائك أو متابعيك. لاستخدام منشئ الدردشات المزيفة هذا ، يلزمك تحميل صور الملف الشخصي لك وللشخص الآخر. ثم قم بتعيين اسمك واسم مستخدم تويتر الخاص بك ونفس الشيء للشخص الآخر. يمكنك كتابة الدردشة وتحديد تاريخ و الوقت .

عمل محادثة تويتر مزيفة
عمل محادثة تويتر مزيفة

بعد الانتهاء من كتابة دردشة التي تريد انقر على زر الحفظ انه على يمين شاشة .

ملاحظة: اجعل الدردشة كما تريد ثم انقر فوق الزر “حفظها” لحفظ دردشة Twitter التي تم إنشاؤها). بعد مرور بعض الوقت سيظهر زران آخران أسفل زر “حفظها” (قد يستغرق تحميل الصور بعض الوقت لذلك كن صبور وانتظر حتى تظهر أزرار المشاركة أسفل زر حفظها لبعض الوقت)

بعد ذلك مبروك عليك تم عمل محادثة تويتر مزيفة و يكنك مشاركتها على مواقع تواصل الاجتماعي

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.