الرئيسية مواقع أفضل 3 مواقع إزالة الظل من الصورة اون لاين

أفضل 3 مواقع إزالة الظل من الصورة اون لاين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في هذه المقالة سنتعرف على أفضل 3 مواقع إزالة الظل من الصورة اون لاين .

هل سبق لك أن التقطت صورة مثالية ، باستثناء بعض الظلال (أو البقع الداكنة) التي تفسد كل شيء؟ في التصوير الرقمي ، باستخدام أدوات التحرير المناسبة ، يمكن تحسين الأشياء ببضع نقرات فقط.

ساعرض لكم 3 ادوات مجانية على الانترنت تمكن من حذف الظلال من الصور بدون ترك اثر على الصور

كما سبق و كتبت حول افضل 5 مواقع تحسين جودة الصور اون لاين و مجانا . بالإضافة إلى افضل 5 مواقع إزالة العلامة المائية من الصور اون لاين و مجانًا

أفضل 3 مواقع إزالة الظل من الصورة اون لاين

بادئ ذي بدء ، دعنا نناقش بعض الأدوات عبر الإنترنت. الأدوات اون لاين مفيدة جدًا للمبتدئين والمهام السريعة. لا تحتاج إلى تنزيل التطبيق وتثبيته. ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع وأداء مهمتك عبر الإنترنت.

فيما يلي أفضل ثلاث أدوات لإزالة الكائنات عبر الإنترنت يمكنها إزالة ظلال الخلفية بكفاءة من الصور عبر الإنترنت مجانًا.

موقع theinpaint

إنه أحد مواقع تعديل الصور اون لاين ، و يقدم خدمة إزالة الظل من الصورة اون لاين و مجانا . كما ان طريقة فعل ذلك من خلال هذا الموقع سهلة كل ما عليك إتباع الخطوات التالية :

الخطوة 1: افتح الصورة بظل في Inpaint

 حذف الظلال من الصور
حذف الظلال من الصور

الخطوة 2: استخدم أداة Marker لتحديد منطقة الظل
قم بالتبديل إلى أداة Marker على شريط الأدوات وحدد منطقة الظل. لاحظ أنه يمكنك ضبط الحجم الدقيق للعلامة لتحديد دقيق.

الخطوة 3: قم بتشغيل عملية إزالة الظل
أخيرًا ، قم بتشغيل عملية الاستعادة – فقط انقر فوق الزر “مسح”. سيزيل Inpaint الظل والعيوب الأخرى من صورتك.

 حذف الظلال من الصور

موقع LunaPic

LunaPic هي أداة عبر الإنترنت لتحرير الصور. لديها تطبيقات واسعة لإضافة المرشحات والتأثيرات والحدود والرسومات على الصور. كما أنها معروفة بإزالة الكائنات والعلامات المائية من الصور ، ويمكن لأي شخص بسهولة إزالة الظلال باستخدام هذه الأداة عبر الإنترنت دون دفع أي شيء.

خطوات كيفية إزالة الظل من الصور عبر الإنترنت:

الخطوة 1: أولاً وقبل كل شيء ، انتقل إلى موقع الويب. في الصفحة الرئيسية للموقع ، سترى زرًا أزرقًا كبيرًا للتحميل. انقر عليه.

الخطوة 2: الآن ، ستتيح لك الأداة اختيار الصور من جهازك. اختر صورة وانقر فوق فتح. سيستغرق LunaPic بضع ثوانٍ لتحميل الصورة المحددة.

إزالة الظل من الصورة
إزالة الظل من الصورة

الخطوة 3: بمجرد فتح صورتك باستخدام الأداة ، انقر فوق أداة القطع وارسم حلقة حول الظل.

الخطوة 4: بعد رسم الحلقة حول الظل ، انقر فوق Remove & Inpaint. بعد بضع ثوان ، ستتم إزالة الظل واستبداله بخلفية مماثلة.

موقع removai – حذف الظلال من الصور

Removal.ai هو مزيل الخلفية عبر الإنترنت لتحسين عرض ورسومات الصور. هذه أداة مجانية يمكن استخدامها أيضًا لإزالة الخلفية والظلال من الصور. دعنا نلقي نظرة على الخطوات البسيطة حول كيفية إزالة الظلال من الوجوه عبر الإنترنت.

خطوات كيفية إزالة الظل من الصور:

الخطوة 1: أولاً وقبل كل شيء ، انتقل إلى موقع الويب. في الصفحة الرئيسية ، سترى خيارًا لاختيار صورة. اضغط عليها واختر الصورة من جهازك.

الخطوة 2: في الجزء العلوي من الصورة المفتوحة ، سترى خيارين: أحدهما سيكون أصليًا والآخر تمت إزالته الخلفية. انقر فوق الخلفية المحذوفة> مسح واستعادة> معاينة الصورة.

الخطوة 3: سيكون هناك ثلاثة خيارات في الجزء العلوي من النافذة التالية. أولاً ، انقر فوق استعادة. قم بزيادة حجم الفرشاة وحدد جميع أجزاء الصورة. ثم انقر فوق Erase وحدد الظل من صورتك.

 حذف الظلال من الصور
حذف الظلال من الصور

الخطوة 4: حدد المنطقة بدقة للحصول على نتائج جيدة. انقر فوق تنزيل. إذا كنت ترغب في ملء الأجزاء التي تمت إزالتها بخلفية مماثلة ، فقم بقص الخلفية من الصورة ولصقها فوق المنطقة التي تمت إزالتها. ذلك لأن هذا لا يحل محل الجزء المقطوع من الصورة بخلفية مماثلة.

كانت هذه افضل 3 مواقع إزالة الظل من الصورة . كما يمكنك تعرف على كيفيه دمج مجموعه صور فى صوره واحده اون لاين . بالإضافة أفضل 5 مواقع لقص الصور بشكل دائري اون لاين بدون برامج

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.