الرئيسية تويتش ما هو أفضل وقت لعمل البث المباشر في تويتش

ما هو أفضل وقت لعمل البث المباشر في تويتش

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

عندما تأتي إلى صناعة البث ، هناك الكثير من الأسئلة في ذهنك مثل ما هو أفضل وقت لعمل البث المباشر في تويتش Twitch؟

بشكل عام للإجابة على هذا السؤال ، تحتاج إلى إلقاء نظرة على البيانات الخاصة بالمشاهدين وكيف يتقوس ذلك بمرور الوقت.

ثم تحتاج إلى مقارنة ذلك بالبيانات من حيث عدد القنوات المركبة.

لذلك يمكنني أن أقول “المشاهدون هم الطلب” و “القناة هي العرض” ، لذا ما عليك فعله هو العثور في بعض الأوقات على تباين بين العرض والطلب.

كما سبق و تعرفنا كيفية تغيير عنوان البريد الإلكتروني على تويتش . بالإضافة إلى كيفية تغيير لون اسمك في تويتش Twitch 

ما هو أفضل وقت لعمل البث المباشر في تويتش

لا توجد مثل هذه القواعد أو المواعيد المحددة التي يمكنك اتباعها على الفور للبث ، وبالتالي فإن الأمر كله يعتمد على موقعك ونوع البث والجمهور.

كما قلت أعلاه ، المشاهدون مثل الطلب والقناة هي العرض.

لذلك أنت بحاجة إلى إيجاد نقطة يكون فيها الطلب أعلى قليلاً ولكن العرض أقل قليلاً. على سبيل المثال ، فيما يتعلق بالمشاهدين مقابل القنوات ، يمكنك العثور على فرصة مخبوزة للنمو من خلال تحسين الوقت من اليوم الذي تبث فيه.

بصفتك Streamer جديدًا ، هناك أشياء معينة يمكنك متابعتها لكسب المزيد من الجمهور والتي ستساعد أيضًا في تحديد ساعات الذروة الخاصة بك.

سيعتمد العثور على أفضل وقت لعمل البث في Twitch

لنأخذ مثالا. في إحصائيات twitch ، تجد أن المشاهدين والبث المباشر للقنوات مرتفعان خلال أي يوم أو وقت معين ، فهذا ليس أفضل وقت لك للبث.

اتبع النقاط أدناه للحصول على أفضل وقت للبث.

اعمل البث مع عدد قليل من القنوات

يُعد بدء رحلة البث بقنوات أقل طريقة رائعة لاكتساب المزيد من المشاهدين. لماذا ا؟ قد تكون معروفًا بمهاراتك العالية في الألعاب بين أصدقائك ، أو قد تكون أكثر تسلية على الإنترنت ، ولكن إذا كان مجتمع Twitch لا يعرف شيئًا عن قناتك ، فلن يعني ذلك شيئًا.

إذا كنت تفكر في البث خلال ساعات الذروة ، فمن المحتمل أنك تنافس مشاهدين مخلصين لديهم مجتمع من المشاهدين المخلصين. لهذا السبب يجب أن تبدأ بعدد أقل من القنوات ، حيث سيسمح ذلك لقناتك بالتعرف عليها. بعد ذلك ، يمكنك تغيير وقت البث تدريجيًا عندما تبدأ في اكتساب المزيد من المشاهدين على قناتك.

البث خلال عطلات نهاية الأسبوع ، في الصباح الباكر ، وفي وقت متأخر من الليل

بصفتك لاعبًا مبتدئًا ، يجب أن تركز على البث خلال عطلات نهاية الأسبوع ، وفي الصباح الباكر ، وأثناء الليل. على وجه الخصوص ، سيؤدي البث بين الساعة 12 منتصف الليل والساعة 8 صباحًا إلى تحسين فرص مشاهدة المشاهدين لقناتك.

لذلك ، من المفيد أن تراقب عطلات نهاية الأسبوع حيث من المحتمل أن يظل الأطفال مستيقظين لوقت متأخر ، وهو أفضل وقت لجذب انتباههم. على الرغم من أنه قد يبدو ساحقًا في البداية ، إلا أنه سيمنحك ميزة تنافسية على اللافتات الكبيرة عندما تكتسب المزيد من التقدير.

بالنسبة للمبتدئين ، قد يكون من الصعب مواكبة الجدول الزمني لأن العديد من الأشياء يمكن أن تشغل وقتك. لكن النصائح المذكورة أدناه ستساعدك على البقاء متسقًا على منصة البث الخاصة بك. و تحصل على أفضل وقت لعمل البث في تويتش.

  • كن واقعيًا بشأن أهدافك وجداولك الزمنية ، حيث من المرجح أنك سترغب في البث في وقت فراغك. نتيجة لذلك ، يجب عليك الامتناع عن البث على حساب صحتك العقلية والجسدية.
  • ابحث عن لعبة تجيد لعبها أو تتحمس لها لتجنب الإرهاق. من المفيد تجنب اختيار لعبة ذات قاعدة لاعبين منخفضة جدًا لأن إمكانية النمو شديدة للغاية.
  • قد يعتقد البعض أن البث باستخدام أجهزة بث كبيرة في نفس الفئة سيؤدي إلى استنزاف كل المشاهدين. ولكن إذا قمت بضبط التوقيت عندما يصبح أكبر مشغل بث غير متصل بالإنترنت ، فإنه يسمح لك باكتساب عدد كبير من المشاهدين الذين يبحثون عن قناة. لذا ، جرب واختبر طرقًا مختلفة لمعرفة الطريقة الأفضل بالنسبة لك.
  • إلى جانب تجنب اللافتات الكبيرة ، من الحكمة تجنب ساعات الذروة ، حيث يتيح لك البث باستخدام عدد أقل من القنوات كسب المزيد من المشاهدين. تعتمد هذه الساعات على المنطقة الزمنية التي تعيش فيها. لذا ، من الأفضل تسهيل عثور المشاهدين على قناتك ، ويمكنك فعل ذلك عند البث باستخدام عدد أقل من القنوات.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.