الرئيسية مواقع أفضل 5 مواقع لتحويل الصور إلى رسم زيتي مجانا

أفضل 5 مواقع لتحويل الصور إلى رسم زيتي مجانا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

فيما يلي قائمة بأفضل مواقع لتحويل الصور إلى رسم زيتي مجانا . الرسم الزيتي هو نوع من اللوحات يتم إنشاؤه بشكل أساسي من خلال الألوان الزيتية. هذا النوع من اللوحات يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. بعد الثورة الرقمية ، يريد العديد من المستخدمين أن تبدو صورهم القياسية مثل اللوحات الزيتية. للقيام بذلك ، يستخدم المستخدمون بشكل عام برامج تحرير الصور التي قد يكون من الصعب جدًا استخدامها للمستخدمين الجدد. إذا كنت تريد بدائل أبسط ، فراجع هذه الصور عبر الإنترنت لمواقع تحويل الرسم الزيتي.

تتيح مواقع الويب هذه للمستخدمين تحويل صورة قياسية واحدة إلى صورة بأسلوب الرسم الزيتي. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم هذه المحولات الصور ذات التنسيقات المختلفة مثل JPG و PNG و BMP و TIFF وما إلى ذلك. باستخدام بعض المحولات ، يمكن للمستخدمين أيضًا ضبط تأثير الرسم الزيتي عن طريق ضبط نوع الفرشاة وعرض الفرشاة والتباين والسطوع وما إلى ذلك. بعد إجراء جميع التغييرات اللازمة ، يمكن للمستخدمين بدء عملية التحويل. يمكن بسهولة تنزيل جميع الصور المحولة بتنسيقات JPG و PNG وما إلى ذلك.

تقدم هذه المواقع أيضًا العديد من الأدوات الإضافية التي قد تكون مفيدة. باستخدام أدوات إضافية ، يمكن للمستخدمين تحرير الصور و اقتصاص الصور وتدويرها و تحسين الصور .

أفضل 5 مواقع لتحويل الصور إلى رسم زيتي مجانا

موقع suncatcherstudio

موقع suncatcherstudio.com هو موقع الويب المفضل لدي لأنه يتيح للمستخدمين ضبط خصائص اللوحات الزيتية الناتجة. بالإضافة إلى أنه يحول الصورة بسرعة إلى لوحة زيتية.

تحويل الصور إلى رسم زيتي

suncatcherstudio.com هي صورة مجانية عبر الإنترنت لموقع محول الرسم الزيتي. باستخدام هذا الموقع ، يمكن للمستخدمين بسهولة تحويل صورهم القياسية إلى صور على غرار الطلاء الزيتي. كما يتيح للمستخدمين تحديد خصائص حجم فرشاة الرسم والسطوع والتباين يدويًا للتأثير على نمط الرسم الزيتي. قبل حفظ الصورة النهائية محليًا ، يمكن للمستخدمين أيضًا تحديد جودة الصورة (منخفضة أو متوسطة أو عالية). في النهاية ، يمكن للمستخدمين تنزيل الصورة النهائية بتنسيقات صور JPG و PNG.

موقع photofunia

موقع photofunia.com هو صورة مجانية أخرى على الإنترنت لمحول الرسم الزيتي. من خلال موقع الويب الخاص به ، يمكن للمستخدمين تحويل الصور القياسية PNG و JPG و BMP وما إلى ذلك ، إلى لوحات زيتية افتراضية. يضيف تأثير طلاء زيتي دقيق على الصور الأصلية. يمكن للمستخدمين أيضًا قص صورة إدخال على موقع الويب هذا قبل تحويلها إلى لوحة زيتية. بعد التحويل الناجح ، يمكن للمستخدمين تنزيل الصورة النهائية بالأحجام الكبيرة والعادية والصغيرة. الآن ، تحقق من الخطوات أدناه.

موقع تحويل الصورة إلى لوحة زيتية funny

funny.pho.to هي صورة أخرى مجانية عبر الإنترنت لموقع الرسم الزيتي. من خلال هذا الموقع ، يمكن للمستخدمين تحويل الصورة إلى لوحة زيتية . على الرغم من أنه ، في كل مرة ، يمكنه فقط تحويل صورة واحدة إلى لوحة زيتية. الشيء الجيد في هذا الموقع هو قدرته على جلب الصور من التخزين المحلي والخوادم عبر الإنترنت و Facebook. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم البرنامج تنسيقات الصور القياسية مثل JPG و PNG و TIFF و BMP وما إلى ذلك. الآن اتبع الخطوات أدناه.

موقع tuxpi

تحويل الصورة إلى لوحة زيتية
تحويل الصورة إلى لوحة زيتية

picturetopeople.org هي صورة أخرى مجانية عبر الإنترنت لموقع الرسم الزيتي. إنه موقع ويب جيد آخر يمكن للمستخدمين من خلاله تحويل صورة قياسية إلى صورة لوحة زيتية. إلى جانب ذلك ، فإنه يتيح للمستخدمين أيضًا ضبط لون الصورة وتباينها وحجمها واتجاهها. توجد أيضًا أداة إضافة نص سهلة الاستخدام لإضافة نص مخصص فوق صورة. يوفر أيضًا منطقة معاينة رائعة يمكن للمستخدمين من خلالها تحليل الصور النهائية باستخدام أداة التكبير / التصغير. الآن ، اتبع الخطوات أدناه.

موقع pictorem

pictorem.com هي صورة مجانية أخرى على الإنترنت لموقع الرسم الزيتي. يمكن لهذا الموقع تحويل صور JPEG و JPG و PNG إلى صور مرسومة بالزيت. على الرغم من أنه ، في كل مرة ، يمكنه فقط تحويل صورة قياسية واحدة إلى صورة مرسومة بالزيت. على عكس المواقع الأخرى المماثلة ، فإنه يوفر ثلاثة تأثيرات لطلاء الزيت. بصرف النظر عن تأثيرات الطلاء الزيتي ، فإنه يوفر أيضًا تأثيرات الصور الكرتونية والرسم والزخرفة وما إلى ذلك. الآن ، اتبع الخطوات أدناه.

إنها صورة أخرى جيدة عبر الإنترنت لموقع الرسم الزيتي الذي يقدم جميع الأدوات الأساسية لتحويل صورة قياسية إلى صورة جميلة مرسومة بالزيت.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.