الرئيسية تيك توك كيفية معرفة من زار بروفايلك على تيك توك خطوة بخطوة

كيفية معرفة من زار بروفايلك على تيك توك خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

عادت ميزة TikTok القديمة ، والتي انتهى بها الأمر إلى إزالتها من الشبكة الاجتماعية في أحدث إصداراتها ، إلى الظهور على المنصة. الخيار الذي يتيح لك معرفة من زار بروفايلك على تيك توك ، ومن ناحية أخرى ، أيضًا تسجيل زيارتك في حساب أشخاص آخرين متاح مرة أخرى على الشبكة الاجتماعية. انظر أدناه الدليل التفصيلي حول كيفية معرفة من شاهد ملفك الشخصي على TikTok واكتشف كيفية تعطيل الميزة ، إذا اخترت ذلك.

كما سبق تعرفنا على كيفية تغيير كلمة مرور حساب تيك توك . بالإضافة إلى كيفية إنشاء محتوى سريع الانتشار على تيك توك لزيادة المشاهدات .

كيفية معرفة من شاهد ملفك شخصي على تيك توك

لمعرفة من زار بروفايلك على تيك توك Tik tok ، اتبع الخطوات أدناه ، وتذكر أن مالك الملف الشخصي نفسه هو الوحيد الذي يمكنه الوصول إلى هذه الإحصائيات:

  1. انضم إلى TikTok: قم بتسجيل الدخول إلى حساب TikTok الخاص بك باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ؛
  2. الوصول إلى ميزة “مشاهدات الملف الشخصي”: بعد تسجيل الدخول إلى TikTok ، افتح “صندوق الوارد” الخاص بك من خلال النقر على أيقونة فقاعة الكلام الموجودة في القائمة السفلية من الشاشة. في “جميع الأنشطة” ، ابحث عن ميزة “مشاهدات الملف الشخصي” ، والتي تعرض محفوظات الأشخاص الذين شاهدوا حسابك في آخر 30 يومًا ، وانقر عليها ؛
  3. معرفة من شاهد ملفك الشخصي: في الشاشة التالية ، سترى قائمة بجميع المستخدمين الذين شاهدوا صفحتك مؤخرًا. لا يتم تسجيل زيارة المستخدم إذا قام بإيقاف تشغيل خيار السجل في إعداداته – مما يمنعه أيضًا من رؤية أي شخص زار ملفه الشخصي. في قائمة المستخدمين هذه ، يمكنك النقر فوق صورة كل منهم وإعادة توجيهك إلى الملف الشخصي للشخص.

هل يمكنني إيقاف تشغيل محفوظات عرض ملف تعريف TikTok؟

نعم ، كما هو مذكور أعلاه ، يمكن إيقاف تشغيل خيار “مشاهدات الملف الشخصي” في TikTok في إعداداتك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، لن تعرف من شاهد ملفك الشخصي على TikTok في آخر 30 يومًا ، ولكن من ناحية أخرى ، لن يتم تسجيل زيارتك في سجل المستخدمين الآخرين.

لتعطيل “مشاهدات الملف الشخصي” ، اتبع الخطوات أدناه:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب TikTok الخاص بك باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ؛
  2. افتح “صندوق الوارد” الخاص بك عن طريق النقر على أيقونة فقاعة الكلام الموجودة في القائمة السفلية من الشاشة ؛
  3. ضمن “جميع الأنشطة” ، ابحث عن ميزة “مشاهدات الملف الشخصي” وانقر عليها ؛
  4. في الشاشة التالية ، انقر فوق رمز الترس الموجود في الزاوية اليمنى العليا ؛
  5. في مربع الحوار الذي سيتم فتحه ، قم بتعطيل خيار “طرق عرض الملف الشخصي”.

هل من الممكن زيارة الملف الشخصي لشخص آخر دون علمه؟

الطريقة الوحيدة لمنع عدم تسجيل زيارتك لأحد الملفات الشخصية هي تعطيل خيار السجل في الإعدادات (انظر الإرشادات أعلاه). من الجيد أيضًا أن تتذكر أنه لا يمكن متابعة الحسابات الخاصة إلا ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم من قبل المستخدمين الذين وافق عليهم مالك الملف الشخصي ، ولكن يتم تسجيل زياراتهم إلى الحسابات الأخرى بنفس الطريقة التي يتم تسجيلها في ملف التعريف العام.

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية معرفة من شاهد ملفك شخصي على تيك توك . تعرف أيضا على حل مشكلة رسائل تيك توك التي لا ترسل أو تعمل

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.