الرئيسية تويتر ما هو افضل وقت لنشر تغريدة على تويتر للحصول على تفاعل

ما هو افضل وقت لنشر تغريدة على تويتر للحصول على تفاعل

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

ما هو افضل وقت لنشر تغريدة على تويتر للحصول على تفاعل . في هذه المقالة سنتعرف على كيفية العثور على الوقت المناسب لنشر تغريدة تويتر لكسب التفاعل

يريد تويتر من مستخدميه نشر المزيد بسبب طبيعته سريعة الزوال. في الواقع ، تكشف إحصائيات وسائل التواصل الاجتماعي أن 500 مليون تغريدة تُرسل يوميًا. هذا مثل 9281 تغريدة كل ثانية!

أليس هذا محيرا؟ كيف ستتمكن من تجاوز هذه الضوضاء والحصول على مزيد من المشاركة والنقرات على جدول تويتر الزمني الخاص بك؟

حسنًا ، أحد العوامل المساهمة في الحصول على أقصى عدد من النقرات والمشاركة هو أفضل وقت للنشر. يعد نشر محتوى بارع وجذاب أثناء اتصال جمهورك بالإنترنت إحدى الطرق الواعدة لتعزيز حضور علامتك التجارية هنا.

ومع ذلك ، فإن العثور على الوقت المناسب لنشر تغريدة يمكن أن يكون عملًا صعبًا. لذلك في هذه المقالة ، سنتعرف على كيفية العثور على أفضل وقت للنشر على Twitter

كما سبق و كتبت عن كيفية تغيير صوت التنبيهات أو الإشعارات في تويتر . بالإضافة إلى كيفية تثبيت تغريدة شخص ما على تويتر في أعلى ملفك شخصي .

ما هو افضل وقت لنشر تغريدة على تويتر

لماذا النشر على تويتر في الوقت المناسب مهم؟

نظرًا للتحديث الأخير في خوارزميات تويتر ، عادت الخلاصة الزمنية إلى اللعبة مرة أخرى ، مما يجعل توقيت مشاركاتك أكثر أهمية من أي وقت مضى.

منذ عام 2016 ، يقوم تويتر أيضًا بتشغيل خلاصاته ، تمامًا مثل منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، على أساس المشاركة أو الشعبية وليس على التسلسل الزمني العكسي. ولكن الآن ، نقلاً عن تعليقات المستخدمين ، يتيح Twitter للأشخاص تبديل خلاصاتهم من “التغريدات ذات الترتيب الأعلى” إلى “أحدث التغريدات المنشورة” بنقرة واحدة.

لكن انتظر! ماذا يعني هذا حتى؟

يعني الخلاصة ذات التسلسل الزمني العكسي أن مستخدمي Twitter يرون تغريدة أثناء نشرها. ولكن هنا تكمن المشكلة! مع مرور الوقت ، ستحل المزيد من التغريدات الحديثة محل هذه التغريدات في الجزء العلوي من الخلاصة.

ولهذا السبب تحتاج إلى نشر تغريدتك عندما يكون معظم جمهورك متصلين بالإنترنت أو جدولتها في الوقت المناسب.

لذا دعنا ننتقل لاكتشاف الوقت المناسب لنشر تغريدة Twitter والذي سيساعدك على تحقيق أهدافك التسويقية على Twitter بشكل أسرع.

ما هو الوقت المناسب لنشر تغريدة تويتر

وجدنا أنه لا يوجد أفضل وقت عالمي للنشر على Twitter أيضًا.

الشركات المختلفة لها جماهير مختلفة ، وكذلك تفضيلاتهم ووقت نشر المحتوى. ومع ذلك ، يمكنك الاستفادة من الإرشادات العامة للاختبار والعثور على أفضل وقت يناسب عملك.

تحقق من هذه الإحصائيات من شركات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي تقترح متى يجب أن تنشر العلامات التجارية على Twitter.

  • يقترح HowSociable أن 9-10 صباحًا هو أفضل وقت ، ويوم الجمعة هو أفضل يوم للنشر على Twitter.
  • يفضل مركز التعلم G2 أيضًا الإطار الزمني من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً خلال أيام الأسبوع ، ويظهر يوم الجمعة أكبر قدر من المشاركة في الساعة 3 مساءً.
  • تفضل Trackmaven يوم الخميس باعتباره أفضل يوم للنشر على Twitter.
  • تدعي Hubspot أن أفضل إطار زمني هو ما بين 8-10 صباحًا و 6-9 مساءً لمشاركة المحتوى الخاص بك على Twitter.
  • يضع Metricool رهانه في الساعة 3 إلى 4 مساءً.

ما هو أفضل وقت للنشر على Twitter لزيادة التفاعل ؟

وفقًا لخوارزميات تويتر الحالية ، تعتمد تصنيفات التغريدات على المشاركة.

عند النشر على تويتر ، يكون لجميع العلامات التجارية هدف مشترك. وذلك للتواصل مع جمهورهم. يتفاعل الجمهور مع منشور تويتر الخاص بك من خلال هذه الأزرار الأربعة:

الوقت المناسب لنشر تغريدة على تويتر
الوقت المناسب لنشر تغريدة على تويتر

يتطلب إنشاء منشور جذاب على Twitter الآن قدرًا كبيرًا من الجهد. للتميز بين جميع تغريدات العلامات التجارية الأخرى ، عليك أن تكون مبدعًا ومدروسًا ومتناغمًا مع نغمة علامتك التجارية.

لذلك بعد بذل كل هذا الجهد ، سيكون الأمر محبطًا إذا لم تتمكن من الحصول على أي تفاعل لمجرد أنه تم نشره في وقت لم يكن فيه جمهورك موجودًا للمشاركة. فيما يلي بعض أنماط النشر العامة لمساعدتكم.

  • في المتوسط ، تتلقى التغريدات المنشورة بين الساعة 2 و 3 صباحًا أكبر قدر من المشاركة.
  • أقل قدر من المشاركة يحدث خلال ساعات العمل ، أي من 9 إلى 5 مساءً.
  • يحدث أكبر عدد من إعادة التغريد والمفضلة بين الساعة 8 مساءً والساعة 11 مساءً.

إحدى الملاحظات الرائعة هنا هي أن أفضل الأوقات لتوليد المشاركة على تويتر تكون معكوسة تمامًا عن متوسط الأوقات الأكثر شيوعًا. باختصار ، يمكننا أن نقول:

  • تحدث معظم التفاعلات على Twitter خلال الصباح الباكر أو في وقت متأخر من المساء. يحب المستخدمون التفاعل مع وسائل التواصل الاجتماعي بعد الاستيقاظ أو قبل النوم مباشرة.
  • خلال أيام العمل ، يكون الأشخاص مشغولين للغاية بحيث يتعذر عليهم فحص هواتفهم والتفاعل مع محتوى علامتك التجارية. لذا ابتعد عن مواعيد العمل التقليدية إذا كنت تبحث عن المشاركة.

كيف تجد أفضل وقت لديك للنشر على تويتر؟

والآن بعد أن تجاوزنا المخططات الزمنية الأساسية التي يمكنك استخدامها لتقوية إستراتيجية التسويق الخاصة بك على Twitter ، دعنا نعثر على أفضل وقت للنشر خصيصًا لعلامتك التجارية. يمكنك استخدام استراتيجية الاشتقاق

تعمق في تحليلات Twitter للعثور على أفضل وقت للنشر :

يمنحك Twitter Analytics نظرة عامة كاملة على مرات ظهور التغريدات وزيارات الملف الشخصي وعوامل المشاركة الأخرى.

علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام Twitter Analytics لتتبع تقدمك بمرور الوقت ووضع استراتيجيات نشر جديدة على طول الطريق. لتسهيل الأمر ، يمكنك استخدام أدوات تحليلات Twitter المجانية لمنحك نظرة عامة على ملفك الشخصي على Twitter.

هيا بنا نبدأ.

انتقل إلى قسم التحليلات في حسابك على Twitter للحصول على نظرة عامة كاملة حول تفاعل حسابك في الشهر الماضي.

ضمن قسم “التغريدات” ، تحصل على معلومات كاملة حول نشاط تغريداتك. في الزاوية اليمنى العلوية ، يمكنك اختيار المدى الذي تريد فيه مشاهدة بيانات نشاط تغريداتك.

علاوة على ذلك ، يمكنك مشاهدة أهم التغريدات الخاصة بك والانطباعات ومعدلات المشاركة والمشاركة التي يحصلون عليها. هنا يمكنك بسهولة تحديد نوع المحتوى المناسب لك.

مع وجود تحديثات خوارزمية جديدة قيد التشغيل ، تعرف الآن مدى أهمية توقيت تغريداتك. سيساعدك إرسال التغريدات في أوقات الذروة لعلامتك التجارية على التفاعل مع جمهورك بشكل أفضل وفي النهاية جذب آفاق واعدة. استخدم الاستراتيجيات الواردة في هذه المدونة للعثور على أفضل وقت.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.