الرئيسية آيفون كيفية تسجيل مكالمة فيس تايم FaceTime على ايفون

كيفية تسجيل مكالمة فيس تايم FaceTime على ايفون

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يسهل FaceTime التواصل مع العائلة والأصدقاء أو حتى إجراء مقابلات سريعة أو عمل احترافي آخر. ومع ذلك ، لا تمتلك آبل دعمًا محليًا لتسجيل مكالمات FaceTime. وبالتالي ، غالبًا ما يتساءل الناس عما إذا كان بإمكانهم تسجيل مكالمة فيس تايم على أجهزة ايفون الخاصة بهم. الإجابة القصيرة هي نعم!

سواء كان ذلك لحفظ الذكريات أو لبودكاست فيديو الضيف ، فإليك طرق العمل التي يمكنك من خلالها تسجيل مكالمات الصوت والفيديو عبر FaceTime على ايفون .

كما سبق و تعرفنا على حل مشكلة توقف متصفح سفاري على الايفون و الايباد . بالإضافة إلى أفضل 10 برامج تسجيل المكالمات للايفون بشكل إحترافي

كيفية تسجيل مكالمة فيس تايم FaceTime على ايفون

كما هو معلوم ليست هناك طريقة رسمية لتسجيل مكالمة فيس تايم . و بالرغم من ذلك سنقدم لكم مجموعة من طرق لفعل ذلك تابع المقالة إلى الاخير .

تسجيل مكالمة فيس تايم FaceTime عن طريق Screen Recording

  1. الخطوة الأولى. لالتقاط الشاشة بالصوت ، اضغط مع الاستمرار على زر “Screen Recording” لتشغيل الميكروفون.
  2. الخطوة 2. قم بإجراء FaceTime وانضم إلى مكالمة فيديو على جهازك. ثم ، في مركز التحكم ، اضغط على زر “Screen Recording” مرة أخرى.
  3. الخطوة 3. بعد بضع ثوان ، يبدأ في الالتقاط. ارجع إلى FaceTime وتابع مكالمة الفيديو. لإنهاء المهمة ، انقر فوق الزر الأحمر من أعلى يسار الشاشة. ثم يتم حفظ الفيديو على “الصور”.

كانت هذه هي الطريقة الاولى و سهلة

سجل فيديو وصوت FaceTime مع QuickTime من الماك

تسجيل مكالمة FaceTime
تسجيل مكالمة FaceTime
  1. إذا لم يكن لديك التطبيق في شريط القوائم ، فستحتاج إلى الضغط على Cmd + مفتاح المسافة. سيبدأ تشغيل مربع البحث ، حيث ستحتاج إلى إدخال QuickTime Player.
  2. اضغط على Enter وسيظهر مربع حوار جديد. اضغط على إلغاء. من شريط المهام ، ستحتاج إلى النقر فوق علامة التبويب ملف. سيعطيك قائمة منسدلة للنقر فوق تسجيل شاشة جديد.
  3. ستظهر لوحة معلومات مضغوطة حيث ستحصل على زر تسجيل. الآن ، إذا كنت تريد تسجيل ملء الشاشة ، فاضغط على الزر الأحمر وانقر في أي مكان على الشاشة.
  4. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تسجيل قسم معين فقط من الشاشة ، فيمكنك دائمًا استخدام الماوس لإجراء التحديد. سيقوم QuickTime Player بتسجيل هذا القسم المحدد من سطح المكتب فقط.
  5. للتأكد من تسجيل الصوت ، انقر فوق السهم الموجود بجوار زر التسجيل. تأكد من تحديد الميكروفون وتوصيله بشكل صحيح (إذا كنت تستخدم ميكروفونًا خارجيًا).
  6. قم بتشغيل FaceTime وقم بإجراء المكالمة ، بمجرد الانتهاء ، ستحتاج إلى الضغط على زر Stop في شريط المهام.
  7. بمجرد التوقف ، سيظهر مربع حوار جديد حيث سيطالبك بتسمية الملف وتحديد المسار الذي تريد حفظه فيه.

كان هذا كل شيء بخصوص تسجيل مكالمة FaceTime . تعرف على افضل 7 متاجر بديلة للاب ستور للايفون و الايباد لتنزيل التطبيقات

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.