الرئيسية تعديل الفيديو أفضل 7 مواقع تصغير حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته

أفضل 7 مواقع تصغير حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

باستخدام مواقع تصغير حجم الفيديو عبر الإنترنت ، يمكنك العمل مع مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة وتغيير حجمها دون بذل الكثير من الجهد. ليست هناك حاجة إلى حشر مساحة القرص بملفات التثبيت المختلفة حيث من الممكن تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ علي الجودة في بيئة قائمة على الويب.

باختيار أي موقع من هذه الموقع ، تحصل على أداة قوية لضغط حجم الفيديو مع إمكانية ضبط المعلمات الرئيسية. يتم تزويد أي ضاغط ملفات فيديو عبر الإنترنت بالعديد من الأدوات المفيدة لضمان أن عملك مع مقاطع الفيديو سيكون سلسًا وفعالًا وسريعًا. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن هذه البرامج سلامة ملفاتك.

كما سبق و كتبنا عن كيفية تدوير الفيديو على الهاتف و الكمبيوتر اون لاين . بالإضافة إلى افضل 5 مواقع استخراج الصوت من الفيديو اون لاين و مجانا .

أفضل 7 مواقع تصغير حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته

موقع Media

يعد Media.io Online Uniconverter موقعا رائعًا لاستخدامه إذا كنت بحاجة إلى تصغير حجم الفيديو اون لاين دون معالجة العديد من الإعدادات. إنه يذهل مع دعم تنسيق واسع ؛ وبالتالي ، يمكنك العمل بسهولة مع العديد من ملفات الفيديو المختلفة.

العملية برمتها بديهية للغاية وتبدأ بتحميل الملف المطلوب من وحدة التخزين الداخلية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم تحتاج إلى تحديد معلمات مثل الدقة وتنسيق الملف ودرجة الضغط. الشيء الأكثر أهمية هو أنه يمكنك استخدام جميع الأشياء الجيدة المتاحة هنا دون تشويش مساحة القرص ولكن العمل في متصفح. يمكن لمستخدمي Windows و Mac و Linux الاستفادة الكاملة من النظام الأساسي.

يمكنك ضغط مقاطع الفيديو بأي دقة دون إنفاق سنت ، مما يزيد من شعبية الخدمة. يعد توفر ضاغط فيديو ذكي مدمج مخصص للضغط الفوري ميزة أخرى.

موقع media

ضغط حجم الفيديو
ضغط حجم الفيديو

نظرًا لكونه أحد أفضل مواقع تصغير حجم الفيديو ، فإنه يسمح للأشخاص بتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بهم بطريقة معينة لتلبية متطلباتهم الخاصة.

مجموعة متنوعة من القوالب المتكاملة تجعل العملية بأكملها خالية من المشاكل. لا يعرض البرنامج قدرات تحرير الفيديو المذهلة فحسب ، بل يقوم أيضًا بتحويل ملفات الفيديو وتسجيلها وضغطها على مستوى احترافي. يتيح لك ضاغط حجم الفيديو هذا تقليل حجم مقاطع الفيديو المحفوظة بتنسيقات مختلفة دون التقليل من الجودة.

لبدء الضغط ، تحتاج إلى تعيين جودة فيديو عالية أو متوسطة أو منخفضة في قائمة الخيارات. من الممكن أيضًا ضبط دقة الإخراج والتنسيق. عندما تنتهي العملية وتعجبك ما لديك ، يمكنك مشاركة النتيجة على العديد من منصات الوسائط الحديثة.

موقع aconvert

إذا كنت تبحث عن خدمة بسيطة لضغط ملفات الفيديو الخاصة بك بطريقة سهلة ، فإليك خيارًا رائعًا لتجربته. على الرغم من أن حجمه يبلغ 200 ميغا بايت ، إلا أنه لا بأس به بالنسبة لغالبية المستخدمين العاديين.

على غرار الأنظمة الأساسية المذكورة أعلاه ، يمكنك بدء إجراء الضغط عن طريق تحميل الملف الضروري من التخزين الداخلي أو التخزين السحابي. ألق نظرة فاحصة على القائمة المنسدلة Target Format التي تحتوي على مجموعة متنوعة من تنسيقات ملفات الفيديو التي يمكنك من خلالها اختيار أنسبها.

بعد ذلك ، انتقل إلى نافذة الخيارات وحدد المعلمات الرئيسية. تسمح لك قائمة حجم الفيديو باختيار دقة جديدة. يوفر برنامج ضاغط الفيديو هذا مجموعة كبيرة من الدقة المحددة مسبقًا ويمنحك تحكمًا كاملاً في معدل البت.

موقع freeconvert

يمكن لهذا الموقع تصغير حجم الفيديو إلى ما يصل 40 % دون فقدان الجودة . هو موقع بسيط يمكنك بسهوله استخدامه

  1. انقر فوق الزر “اختيار فيديو” لتحديد ملف الفيديو الخاص بك
  2. احتفظ بالخيارات الافتراضية (تقوم بعمل رائع!) أو حدد خيارات متقدمة
  3. انقر فوق الزر “ضغط الفيديو” لبدء الضغط
  4. عندما تتغير الحالة إلى “تم” ، انقر فوق الزر “تنزيل الفيديو”

موقع fastreel

ضغط حجم الفيديو
ضغط حجم الفيديو

هو موقع تقليل حجم ملفات الفيديو أونلاين مجاني على الإنترنت من حيث البساطة والسرعة. يقدم نتائج مذهلة بغض النظر عن نوع الملف الذي تقوم بضغطه. لا يوجد أيضًا أي قيود على عدد الضغط المتزامن. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه يمكنك العمل مع ملفات MP4 أصغر من 500 ميجابايت.

البرنامج سهل للغاية عندما يتعلق الأمر بتخصيص دقة الإخراج والشكل. لحفظ النتيجة ، قم بتعيين معلمات التصدير المناسبة وانقر فوق تنزيل. لحسن الحظ ، لا تفرض الخدمة أي قيود على نوع ملف الفيديو ، لذا تعتمد مدة ضغط الملف على حجم ملف الفيديو الأصلي. لست مضطرًا إلى تثبيت الوظائف الإضافية الخاصة – يمكنك القيام بكل الأعمال مباشرة في متصفحك.

يستخدم موقع الويب الخاص بالتطبيق اتصال HTTPS (SSL) آمنًا ، مما يوفر للعملاء أقصى درجات السرية والحماية أثناء تحويل الفيديو. تم تصنيف منتج Movavi هذا بين محولات الفيديو المجانية وهو شائع بين العديد من المستخدمين.

موقع veed

تصغير حجم الفيديو
تصغير حجم الفيديو

سواء كنت تستخدم اندرويد او الايفون او الكمبيوتر يمكنك ضغط ملفات الفيديو الخاصة بك باستخدام VEED في غضون ثوانٍ. خذ ملفات فيديو كبيرة واضغطها إلى حجم ملف أصغر ، دون تقليل كبير في الجودة المرئية. يعمل مع ملفات الفيديو MP4 و MPEG و HD وجميع أنواع تنسيقات ملفات الفيديو والأفلام.

ضغط ملفاتك عبر الإنترنت الآن باستخدام VEED. لا يوجد برنامج للتنزيل. VEED هو تطبيق عبر الإنترنت يعمل مباشرة في متصفحك. لا تسجيل ، لا يلزم البريد الإلكتروني. فقط انقر فوق الرابط لاستخدام ضاغط فيديو الويب الخاص بنا. مثالي لأخذ لقطات فيديو خام وضغطها إلى حجم ملف يمكن التحكم فيه حتى تتمكن من التحميل إلى انستقرام و يوتيوب و واتساب ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

موقع videosmaller

ضغط حجم الفيديو
ضغط حجم الفيديو

هي خدمة مجانية تتيح لك تقليل حجم ملف الفيديو عبر الإنترنت ، وضغط حجم ملف الفيديو دون فقدان الجودة. تقليل حجم ملف الفيديو وتصغير حجم ملف الفيديو. قم بتقليل حجم مقاطع الفيديو MP4 التي تم التقاطها بواسطة جهاز اندرويد او الايفون الخاص بك. حدد ملف الفيديو وانقر فوق الزر “تحميل الفيديو”. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حسب طول الفيديو.

  • تقليل حجم ملف الفيديو عبر الإنترنت مجانًا
  • تقليل حجم الفيديو مباشرة من متصفح الويب الخاص بك
  • أفضل خدمة لتصغير حجم الفيديو عبر الإنترنت
  • دعم تنسيقات الفيديو MP4 و AVI و MPEG و MOV
  • تتم إزالة الملفات التي تم تحميلها بعد بضع ساعات
  • تحميل ملفات فيديو تصل إلى 500 ميجا بايت

كانت هذه افضل مواقع ضغط الفيديو اون لاين إلى اقصى حد . تعرف أيضا على أفضل 10 مواقع تصغير حجم الصور مع الحفاظ على جودتها

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.