الرئيسية مواقع أفضل 7 مواقع لرفع صوت للمقاطع الصوتية أون لاين

أفضل 7 مواقع لرفع صوت للمقاطع الصوتية أون لاين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن طريقة لزيادة مستوى الصوت لملفات MP3 أون لاين ? تريد كيفية رفع صوت الاغاني اون لاين ؟ إذن انت في المكان المناسب . في هذه المقالة سنرى أفضل 5 مواقع لرفع صوت للمقاطع الصوتية أون لاين .

في الوقت الحاضر ، يحب الناس تنزيل موسيقى أو ألبومات MP3 للاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال ، ولست استثناءً. يعد الاستماع إلى الموسيقى أثناء الاسترخاء أو المشي أو ممارسة الرياضة أمرًا ممتعًا. لكن في ذلك اليوم فقط ، حدث لي شيء محبط. قضيت بضع ساعات في تنزيل مجموعة من الموسيقى بعدة جيغابايت. ولكن اتضح أن صوت جميع ملفات MP3 هادئ جدًا وبالكاد يُسمع. لزيادة مستوى الصوت MP3 ، بذلت الكثير من الجهد وقمت بحلها في النهاية. إذا كنت تقلق بشأن نفس المشكلة الآن ، لتوفير وقتك ، فإن المقال التعليمي التالي خطوة بخطوة سيحل بالتأكيد المشكلة الفورية بسهولة.

كما سبق و ناقشنا أيضا كيفية تغيير صوت الرجل إلى صوت المرأة أثناء المكالمة . بالإضافة إلى أفضل 5 برامج لتغيير الصوت في ديسكورد Discord .

أفضل 7 مواقع لرفع صوت للمقاطع الصوتية أون لاين

موقع mp3louder

زيادة مستوى الصوت للأغاني
زيادة مستوى الصوت للأغاني

MP3 Louder هي خدمة ويب مجانية تتيح لك زيادة مستوى الصوت لملفات MP3 الصوتية عبر الإنترنت ، وتعديل مستوى الصوت لجعل MP3 أعلى. قم بزيادة حجم صوت MP3 عبر الإنترنت ، مباشرة من متصفح الويب الخاص بك. تحتاج فقط إلى تحديد ملف صوتي MP3 من النموذج أدناه ثم النقر فوق الزر “تحميل الآن”. بعد ثوانٍ قليلة ستتمكن من تنزيل أغنية MP3 الجديدة والمحسّنة. من المهم جدًا ألا تغلق صفحة الويب هذه أثناء عملية التحميل والتشفير.

موقع audiotrimmer

قد تحتوي بعض التسجيلات الصوتية على مستوى صوت ضئيل للغاية بحيث لا يمكنك سماعه بصوت عالٍ بما يكفي بغض النظر عن مقدار تشغيل مقبض الصوت.

باستخدام Online Volume Booster ، يمكنك زيادة حجم صوت ملفات Mp3 الخاصة بك بشكل دائم وتنزيل الإصدارات الجديدة الأعلى صوتًا على جهازك في غضون ثوانٍ!

يعمل Online Volume Booster على مبدأ زيادة الكسب الإجمالي للإشارة الصوتية مع الحد من قمم الصوت إلى 0 ديسيبل لمنع القص والتشويه.

بمعنى آخر ، يزيد الكسب من المقاطع الأكثر هدوءًا من التسجيل الصوتي مع تخفيف القمم ، مما يؤدي إلى إخراج صوت أكثر توازناً.

موقع زيادة مستوى الصوت للاغاني fileconverto

رفع صوت للمقاطع الصوتية
رفع صوت للمقاطع الصوتية

لا يمكنك سماع أغنية MP3 لأن الصوت منخفض جدًا؟ استخدم هذه الأداة عبر الإنترنت لزيادة حجم الصوت بسهولة لأغاني MP3 المفضلة لديك ذات مستوى صوت منخفض جدًا. إنه يعمل من متصفح الويب الخاص بك ، ولا يتعين عليك تثبيت أي برنامج. ما عليك سوى تحديد ملف MP3 والنقر فوق الزر “إرسال الآن”.

موقع mp3gain

يتيح لك هذا التطبيق زيادة مستوى الصوت لملفات MP3 الصوتية وتقليله وتطبيعه. بسيطة وسهلة الاستخدام. يمكنك تعديل مستوى الصوت لجعل MP3 أعلى.
يعمل هذا التطبيق محليًا فقط دون المرور عبر الخادم. لا تحتاج إلى تحميل MP3 إلى أي خادم. يسمح لك بضبط مستوى صوت MP3 على الفور.
يمكنك تحديد ملفات MP3 لتحويلها من جهاز الكمبيوتر المحلي الخاص بك ومن جوجل درايف مباشرة ، وحفظ الملف المحول إلى جوجل درايف
يدعم كروم ، IE10 + ، فايرفوكس ، إيدج ، سفاري .. الحد الأقصى للحجم 60 مليون لكل ملف.

موقع audioconverto

رفع صوت للمقاطع الصوتية
رفع صوت للمقاطع الصوتية

يتيح لك معزز حجم MP3 المجاني زيادة حجم ملفات موسيقى MP3 عبر الإنترنت. يمكنك زيادة مستوى الصوت عن طريق تحديد وحدات ديسيبل مخصصة (لا ترفع مستوى الصوت كثيرًا وإلا فسيتم تشويه الصوت). ما عليك سوى تحديد ملف موسيقى MP3 ، ثم النقر فوق الزر “تحميل ملف” والانتظار.

موقع mp3cut

يتيح لك تطبيق Volume Changer زيادة حجم صوت الفيديو عبر الإنترنت دون فقدان الجودة الأصلية. يعمل مغير الصوت المجاني عبر الإنترنت مع جميع تنسيقات الملفات الصوتية (بما في ذلك mp3 وm4a وwav وm4r وflac). كما أنه يعمل كمحول صوتي من خلال السماح لك بحفظ الملفات بأي تنسيق مرغوب فيه. لا تحتاج إلى أي مهارات تقنية لاستخدامه – ما عليك سوى تحريك شريط التمرير لتعديل مستوى الصوت.

موقع clipchamp

قم بتضخيم صوت الفيديو الخاص بك بنسبة تصل إلى 200% دون التضحية بجودة الصوت عبر الإنترنت مجانًا. بدءًا من مقاطع فيديو الألعاب ومدونات الفيديو على YouTube وحتى العروض التقديمية ومقاطع الفيديو التوضيحية، يمكنك جعل صوت الفيديو الخاص بك أسهل في الفهم وتحسين التفاعل وزيادة عدد المشاهدات ببضع نقرات فقط.

كما سبق وتعرفنا على كيفية تحميل الصوت من مقاطع فيديو تيك توك بنقرة زر واحدة ، بالإضافة إلى مواقع ضغط ملفات الصوت بالذكاء الاصطناعي اون لاين دون فقدان الجودة

هذه هي بعض أفضل المواقع لرفع صوت للمقاطع الصوتية أون لاين. سواء كنت تبحث عن طريقة لمشاركة الموسيقى أو تسجيل المقاطع الصوتية القصيرة، فإن هذه المواقع ستلبي احتياجاتك. قم بتجربة بعضها واختر الأفضل بالنسبة لك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.