الرئيسية انستقرام طريقة اضافة الموقع الجغرافي في بايو انستقرام

طريقة اضافة الموقع الجغرافي في بايو انستقرام

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

انستقرام فريد عندما يتعلق الأمر بالملف الشخصي. يُظهر عدد المتابعين وعدد المتابعين واسم المستخدم واسمك وسيرتك الذاتية. ولكن ، قد يتم الخلط بينك وبين إضافة المزيد من المعلومات عنك ، مثل موقعك. إذا كنت جديدًا وترغب في معرفة المزيد ، فإليك طريقة اضافة الموقع الجغرافي في بايو انستقرام .

كما سبق و تعرفنا على كيفية جدولة منشوارت انستقرام مجانا . بالإضافة إلى طريقة نشر اكثر من صورة على منشور في انستقرام

كيفية اضافة اللوكيشن في بايو انستقرام

لا يسمح انستقرام نفسه لجميع المستخدمين بإضافة الموقع الجغرافي في بايو . إذا كنت تستخدم حساب انستقرام شخصيًا ، فلا يمكنك إضافة اللوكيشن إلى السيرة الذاتية إلا إذا قمت بالتبديل إلى حساب الأعمال.

يتمتع حساب الأعمال في انستقرام ببعض المزايا عندما يتعلق الأمر بالملف الشخصي. لا يمكنك فقط إضافة موقع إلى سيرتك الذاتية ، ولكن أيضًا موقع الويب الخاص بك ورقم هاتفك وبريدك الإلكتروني – كل ذلك في نفس الوقت.

إذا كان لديك نشاط تجاري وترغب في استخدام حساب انستقرام للترويج واكتساب المزيد من العملاء ، فمن المهم استخدام حساب تجاري وبالتالي يمكنك إضافة معلومات مفصلة مثل الموقع في سيرتك الذاتية على انستقرام ، حتى يتمكن عملاؤك من معرفة المكان الذي يريدون الذهاب إليه إذا كانوا يريدون زيارة مكتبك.

تعرف على كيفية تحويل حساب انستقرام من شخصي الى حساب اعمال بزنس أولا ، ثم تابع الخطوات تالية لاضافة الموقع الجغرافي في بايو انستقرام :

  1. إنتقل إلى بروفايلك على انستقرام
  2. اضغط على تحرير ملف التعريف. سترى خيارات ملف تعريف حساب العمل الخاص بك هنا. بما في ذلك تغيير موقعك.
  3. انقر فوق خيارات الاتصال.
  4. ثم ، انقر فوق عنوان العمل لإضافة موقع في السيرة الذاتية. يمكنك إضافة عنوان الشارع والمدينة / البلدة والرمز البريدي لنشاطك التجاري. سيظهر هؤلاء في سيرتك الذاتية. اضغط على زر علامة الاختيار في الجزء العلوي للحفظ.
اضافة اللوكيشن في بايو انستقرام
اضافة اللوكيشن في بايو انستقرام

بهذه الطريقة يمكنك ان تقوم باضافة اللوكيشن في بايو انستقرام . كما سبق و تعرفنا على طريقة اضافة اكثر من رابط في بايو ( بروفايل ) انستقرام

لذلك فإن إضافة الموقع الجغرافي على Instagram bio أمر سهل للغاية. يمكنك القيام بذلك من هاتفك المحمول بسهولة باتباع الخطوات المذكورة أعلاه. شكرا لك على قراءة المقال. نأمل أن تكون قد حصلت على إجابتك حول كيفية اضافة اللوكيشن في بايو انستقرام . يرجى مشاركة المقال مع أصدقائك. إذا كان لديك أي استفسارات أو تعليقات ، فاتركها في مربع التعليقات.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.