الرئيسية انستقرام كيفية تعطيل طلبات الرسائل على انستقرام بسهولة

كيفية تعطيل طلبات الرسائل على انستقرام بسهولة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تبحث عن كيفية إيقاف طلبات الرسائل على انستقرام ؟ تريد تعطيل ميزة طلبات الرسائل على انستقرام ؟ إذن إليك كيفية إلغاء طلبات المراسلة في الانستقرام و جعلها تاتي بشكل عادي

يجب أن يكون أي شخص يستخدم انستقرام بشكل متكرر قد لاحظ أنه في بعض الأحيان يتلقى رسالة من شخص ليس لديه فكرة عن هويته. بدلاً من الظهور بين الدردشات الرئيسية ، يتم وضع علامة عليها كطلبات رسائل على انستقرام . على الرغم من أن بعض هذه الرسائل قد تكون في الواقع غير ضارة ، إلا أن الحقيقة هي أن معظمها رسائل غير مرغوب فيها أو بها محتوى غير لائق لا يرغب أحد في رؤيته.

لحسن الحظ ، هناك طريقة سهلة لتعطيل طلبات الرسائل على انستقرام . هل أنت متشوق لمعرفة كيفية القيام بذلك في ملفك الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي؟ ثم قم فقط بإلقاء نظرة على دليلنا خطوة بخطوة في الأسفل!

كما سبق و كتبت عن كيفية تسجيل الخروج من إنستقرام من جميع الأجهزة . بالإضافة إلى كيفية تغيير شكل ايقونة إنستقرام على الاندرويد و الايفون

طريقة إيقاف طلبات الرسائل على انستقرام

قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك ، تجدر الإشارة إلى أننا سنقوم بالبرنامج التعليمي على جهاز اندرويد يعمل بنظام 10 ، لكن الخطوات هي نفسها الموجودة في نظام ايفون . لذلك ، ما عليك سوى اتباع الدليل الموجود على أي هاتف ذكي .

  1. افتح تطبيق انستقرام على هاتفك. بعد ذلك ، توجه إلى ملف التعريف الخاص بك واضغط على الأشرطة الأفقية الثلاثة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
  2. في القائمة المنبثقة ، انقر فوق خيار الإعدادات حتى تتمكن من المتابعة لتعطيل طلبات الرسائل على انستقرام.
إيقاف طلبات الرسائل على انستقرام
إيقاف طلبات الرسائل على انستقرام
  1. في النافذة الجديدة ، انقر فوق خيار الخصوصية للمتابعة.
  1. سترى بعض الخيارات الجديدة المختلفة فيما يتعلق بخصوصية حسابك. اضغط على الرسائل للمتابعة.
  2. ضمن علامة التبويب أشخاص آخرون ، سترى خيارات للآخرين على فيس بوك والآخرين على انستقرام . يمكنك تعطيل طلبات الرسائل على كل من وسائل التواصل الاجتماعي أو على انستقرام فقط إذا كنت تفضل ذلك. اضغط عليها للمتابعة.
إيقاف طلبات الرسائل على انستقرام
إيقاف طلبات الرسائل على انستقرام
  1. عند القيام بذلك ، ستحتاج بعد ذلك إلى النقر على عدم تلقي الطلبات. كما ذكرنا ، يمكنك القيام بذلك فقط على انستقرام أو يمكنك أيضًا إيقاف طلبات الرسائل على فيسبوك !

منجز. الآن ، ستقوم بتعطيل  message requests . إنه في الواقع شيء سهل القيام به ، أليس كذلك؟

بالطبع ، إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك أيضًا التراجع عن كل ما قمت به للتو من خلال الرجوع إلى قائمة الطلبات والسماح لها بالظهور مرة أخرى. نوصي فقط ، في حالة القيام بذلك ، ألا تنقر على الروابط الغريبة وغير المعروفة الواردة في هذه الرسائل ، حيث قد تحتوي على برامج ضارة أو تكون عملية احتيال.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.