الرئيسية انستقرام أفضل 10 تطبيقات لزيادة لايكات انستقرام في 2023

أفضل 10 تطبيقات لزيادة لايكات انستقرام في 2023

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في المقالة سنرى أفضل 10 تطبيقات لزيادة لايكات انستقرام في 2023 . كلها برامج تعمل لزيادة لايكات مجانا و بدون تعريض حسابك للخطر

هناك عدد كبير من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على لايكات انستقرام . بالمناسبة ، يعمل معظمهم كمدير للملفات الشخصية ، مما يسمح لك ببرمجة الرسائل المباشرة التلقائية أو حتى جدولة منشوراتك.

كما سبق و تعرفنا على افضل 25 موقع لزياده متابعين انستقرام . بالإضافة إلى كيف تجعل منشوراتك تظهر في الاكسبلور على الانستقرام

أفضل 10 تطبيقات لزيادة لايكات انستقرام

تطبيق HikeTop

هذا البرنامج من اقدم تطبيقات زيادة المتابعين و لايكات و مشاهدات الفيديو و مشاهدات ستوري ، توجد نسختين من التطبيق واحده للايفون و الاخرى للاندرويد . 

فكرة التطبيق في زيادة المتابعين و لايكات هي جمع نقاط عليه من خلال عمل لايك و متابعه للاخرين و في الاخير تحويلها الى لايكات و متابعات الى صورك او حسابك 

مميزات برنامج +Hiketop : 

  1. تطبيق امن على حسابك 
  2. زيادة المتابعين 
  3. زيادة لايكات
  4.  زيادة مشاهدات الفيديو 
  5. زيادة مشاهدات ستيوري 
  6. سهوله جمع نقاط 
  7. وصول لايكات بسرعة كبيرة 
  8. و المزيد …..

تحميل تطبيق +Hiketop

تطبيق Like4Like

برنامج زيادة لايكات انستقرام
برنامج زيادة لايكات انستقرام

Like4Like واضح ومباشر. يعمل هذا التطبيق من خلال تجميع المستخدمين وجعلهم يحبون مشاركات بعضهم البعض ، وكلما زاد عدد المشاركات التي تعجبك ، زاد عدد لايكات التي تتلقاها في المقابل. يمكنك الإعجاب بها بنفسك ، أو أتمتة العملية والسماح للتطبيق بإعجاب جميع المنشورات التي لديك أمامك.

Like4Like يمكن استخدامه تمامًا لتنمية حسابك. تشير المراجعات المتوهجة إلى سهولة الاستخدام ، حتى من خلال عملية الحصول على الإعجابات ليست سريعة جدًا. التطبيق متاح لنظام أندرويد ، ويمكنك تنزيله من هذا الرابط.

تطبيق Likes hash‏

Likes Hash برنامج زيادة لايكات. سيُطلب منك تسجيل الدخول ، وستحصل على مجموعة مختارة من الموضوعات ومن هذه الموضوعات ، ستختار علامة التصنيف التي تفضلها أكثر من غيرها. يمنحك التطبيق مئات الإعجابات بعد مشاهدة إعلان أو إعلانين.

إنه تطبيق بسيط وينعكس ذلك على واجهته. قد لا يكون التصميم غير الخيالي جذابًا للغاية ، ولكن يبدو أن المراجعات تشير إلى أنه يؤدي أداءً جيدًا بما يكفي لتلاحظ زيادة حادة في المشاركة.

تطبيق More Likes 

برنامج زيادة لايكات انستقرام
برنامج زيادة لايكات انستقرام

برنامج كامل يهدف إلى إدارة حسابك زيادة لايكات والمتابعين. سوف يقوم PowerLikes بتحليل ملف التعريف الخاص بك والتوصية بعلامات التصنيف ، مع السماح لك أيضًا باستخدام محرر مضمن لجعل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك أفضل!

التطبيق مثالي حتى للشركات الصغيرة التي تبحث في الاستفادة من علامات التصنيف لتعزيز مشاركتها في وسائل التواصل الاجتماعي. في حالة لفت انتباهك ، انقر هنا لتنزيله.

برنامج زيادة لايكات انستقرام Get Followers for insTagram+‏

تطبيقات لزيادة لايكات انستقرام
تطبيقات لزيادة لايكات انستقرام

سيساعدك استخدام برنامج زيادة لايكات انستقرام هذا في الحصول على إعجابات ضخمة ومتابعين حقيقيين لـ انستقرام ! لجذب أكبر عدد ممكن من المعجبين .

ما الذي يمكن أن يفعله هذا التطبيق ويساعدك على تحقيق:

  • 100٪ آمنة ، لا توجد كلمة مرور مطلوبة
  • محرر الصور السحري لإعجابات السحر
  • دائمًا تسميات توضيحية جديدة لـ انستقرام
  • زيادة المتابعين الخاص بك السوبر
  • اكسب واحصل على مشاهدات انستقرام لمقاطع الفيديو
  • زيادة الإعجابات

تحميل تطبيق من هنا

تطبيق Followers for instagram likes+‏

ماذا عن وجود ذكاء اصطناعي يحلل صورك ويقترح عليك أفضل علامات التصنيف الممكنة؟ بشكل مختلف عن التطبيقات الأخرى للحصول على إعجابات على Instagram ، يقوم Followers for instagram likes+‏ بذلك عن طريق تحسين جودة منشوراتك وزيادة المشاركة.

لدى Followers for instagram likes+‏ نسخة مدفوعة ، لكن النسخة المجانية قد تكون أكثر من كافية. واجهة المستخدم نظيفة ومصممة جيدًا ، مع التأكد من أنها تطبيق مريح للاستخدام. يمكنك تنزيل Followers for instagram likes+‏ هنا.

تطبيق Turbo like

انه برنامج ايراني جديد لزيادة لايكات ، لايكات فقط ، ليس مثل باقي البرامج التي تجمع بين المتابعين و تعاليق و لايكات ، انه سهل في تشغيل ، لكن العيب الوحيد في البرنامج هو انه يدعم اللغه الفارسية فقط

اما كيفية استخدام تطبيق Turbo like ، سهل جدا كل ما عليك هو تسجيل الدخول بحساب و همي و من ثم البدا في جمع نقاط ( البرنامج يتيح جمع نقاط بشكل اتوماتيكي ) ، بعد ذلك تقوم بتحويل تلك نقاط الى لايكات الى اي صورة في انستقرام .

برنامج زيادة لايكات انستقرام Getinsta

برنامج زيادة لايكات انستقرام

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المميزة في لزيادة لايكات و المتابعين، حيث يمكنك من خلاله الحصول على متابعين حقيقيين لحسابك على الانستقرام مجانا، بحيث يعمل هذا الاخير من خلال خاصية التبادل الشهيرة، فتقوم بجمع نقاط او ما يعرف ب”Coins” عبر متابعة اشخاص اخريين، عمل لايكات لمنشورات…وبعد جمع عدد محترم من نقاط تقوم بدورك بتحويله الى متابعين حقيقيين، فيقوم اشخاص اخرون بمتابعتك مقابل النقاط التي تدفعها لكل شخص يقوم بمتابعتك.

بعد انشاء حساب على تطبيق GetInsta وتسجيل الدخول الى حسابك، سوف يطلب منك التطبيق ادخال اسم المستخدم الخاص بحسابك على الانستقرام والذي تريد زيادة المتابعين اليه، و بعد ذلك سوف يطلب منك التطبيق اختيار المهمة التي تريدها فاذا كنت تريد الحصول على لايكات لمنشوراتك اختر مهمات الاعجاب او “Like Tasks” اما اذا كنت تريد الحصول على متابعين فاختر “Folow Tasks”

بمجرد احتيارك نوع الخدمة التي تريد الحصول عليها، سوف يبدء التطبيق تزويد حسابك بالمتابعين او اللايكات حسب tasks التي قمت باختيارها.

برنامج ABgram لزيادة لايكات انستقرام

ABgram هو برنامج زيادة لايكات انستقرام للاندرويد مجانا و بدون جمع نقاط ،و كذلك يتميز بسهولة الاستخدام ، إنه عكس التطبيقات الشائعة التي تستسعمل اللغه التركية و الفارسية فهو بالانجليزية .

في البداية قم بتحميل تطبيق Abgram ، بعد ذلك سجل الدخول الى البرنامج بواسطة حساب انستقرام وهمي

بعد هذا قم بذهاب الي  Autolike Instagram ، ثم قم بلصق رابط الصورة  Costume link التي تريد زيادة لايكات فيها

يمكنك هذا البرنامج من الحصول على 20 لايك كل 10 دقايق اي زيادة 120 لايك في ساعة ، وكذلك بنسبة الى الكومنت .

لا تستعمل حسابك الرسمي في تسجيل الدخول إلى التطبيق . لأن هذا الامر يتسبب في عمل لايك و متابعة بشكل تلقائي . و هذا ما ينتج عنه البحث عن شرح كيفية حذف جميع الحسابات التي تتابعها في الانستقرام

تحميل برنامج Insta Followers Pro لزيادة لايكات

برنامج زيادة لايكات انستقرام

هو احد افضل تطبيقات زيادة المتابعين و لايكات في انستجرام ، هذا تطبيق اجنبي باللغه الانجليزية سهل كثيرا في الاستعمال ، كما انه يتيح تسجيل الدخول بحساب وهمي وزيادة المتابعين و لايكات لحساب اخر .

بعد تحميل تطبيق Insta Followers Pro و تثبيته على جهازك ، قم بتفح التطبيق

بعد ذلك قم بتسجيل الدخول الى البرنامج بحساب و همي و ابدا بجمع نقاط ، يمكنك تجميع نقاط من خلال عمل لايك و المتابعة لاشخاص اخرين ، من ضروري تسجيل دخول بحساب وهمي و ليس حسابك الرئيسي

بعد تجميع عدد كبير من النقاط يمكنك تحويل تلك نقاط الى متابعين او لايكات على حسابك الرئيسي في انستقرام

يمكن أن يكون النمو على وسائل التواصل الاجتماعي هو المسعى تمامًا. نأمل أن تساعدك هذه التطبيقات لزيادة لايكات انستقرام بطريقة أو بأخرى! اترك لنا تعليقًا أدناه إذا كان هذا قد ساعدك ، أو إذا فاتنا تطبيق تعتقد أنه يجب أن يكون هنا.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.