الرئيسية انستقرام كيفية إضافة نص بديل إلى منشورات انستقرام

كيفية إضافة نص بديل إلى منشورات انستقرام

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيفية إضافة نص بديل إلى منشورات انستقرام ? في هذه المقالة سنرى طريقة إضافة Alt Text إلى منشورات انستقرام لزيادة تفاعل و لايكات للمنشورات

يجد المسوقون أن منصة انستقرام هي الخيار الأفضل للإعلان عن منتجاتهم. إذا كنت تفكر في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن انستقرام هو الخيار المفضل للجميع. يمكنك الترويج للعلامة التجارية وزيادة النمو باستخدام ميزات مختلفة مثل Reels و و ستوري و هاشتاقات وغيرها الكثير. إحدى هذه الميزات التي قد لا تكون على دراية بها هي النص البديل الذي يساعدك على تعزيز النمو على انستقرام . إذا كنت تريد معرفة كيفية استخدامه ، فتعرف على كيفية إضافة نص بديل إلى منشورات انستقرام .

انستقرام عبارة عن منصة متعددة الاستخدامات تساعدك على توجيه حركة المرور إلى ملف تعريف عملك. باستخدام الميزات الرائعة ، يمكنك الوصول إلى الجميع لاستهلاك المحتوى الخاص بك. يمكنك حتى جعل المحتوى الخاص بك في متناول الأشخاص المعاقين بصريًا بمساعدة ميزة النص البديل.

لمعرفة المزيد حول هذه الميزة ، راجع مقالتي بالكامل وتعرف على أفضل الطرق لعرض المحتوى الخاص بك بشكل مختلف. امسك هاتفك ، ودعنا نبدأ العملية الآن.

كما سبق و تعرفنا على طريقة اضافة الموقع الجغرافي في بايو انستقرام . بالإضافة إلى كيفية جدولة منشوارت انستقرام مجانا

كيفية إضافة نص بديل إلى منشورات انستقرام

لماذا يجب عليك إضافة نص بديل إلى منشورات انستقرام

عندما تفكر في تحسين محركات البحث ، فمن المحتمل أنك تفكر في تحسين المحتوى وبناء الروابط. ومع ذلك ، فإن إضافة نص بديل غني بالكلمات الرئيسية إلى الصور الموجودة في منشورات مدونتك يمكن أن يساعد أيضًا في زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك!

ذلك لأن هذا يساعد محركات البحث في فهم محتوى الصورة وتضمينها في نتائج بحث الصور ذات الصلة.

وبالمثل ، عند إضافة نص بديل ذي صلة إلى منشور انستقرام ، فإنه يساعد خوارزمية انستقرام على فهم ما تدور حوله الصورة. وهذا بدوره يزيد من فرص ظهور منشورك في قسم “استكشاف” في حسابات انستقرام للمستخدمين المستهدفين. أصبح هذا الأمر أكثر أهمية مع أحدث التغييرات في Instagram Search.

بينما يستخدم النظام الأساسي التعرف على الصور لتحليل كل منشور ، يضمن النص البديل عرض المحتوى الخاص بك للأشخاص المناسبين. أيضًا ، ستساعدك في الوصول إلى جمهورك المستهدف عندما يبحثون عن مشاركات ذات صلة بعلامتك التجارية / مكانتك / منتجك.

وإذا قررت جوجل تضمين صور انستقرام في البحث عن الصور ، فستضمن ظهور مشاركاتك في النتائج ذات الصلة. سيؤدي هذا بدوره إلى توسيع وتنويع وصولك.

كيفية إضافة Alt Text إلى منشورات انستقرام

يعني النص البديل إضافة وصف للصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك على تطبيق انستقرام . يساعدك على تسهيل الوصول إلى مشاركاتك واكتشافها للجمهور الكبير على انستقرام .

إضافة نص بديل إلى منشورات انستقرام الجديدة :

  1. افتح تطبيق Instagram.
  2. افتح صفحة المنشور الجديد حيث تريد إضافة تسميات توضيحية وعلامات تصنيف وموقع.
  3. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق الإعدادات المتقدمة.
إضافة Alt Text إلى منشورات انستقرام
  1. ستظهر صفحة جديدة على الشاشة.
  2. انقر على أيقونة النص البديل.
  3. في الصفحة التالية ، ستظهر صورة وسيُطلب منك كتابة نص بديل.
  4. اكتب النص البديل.
  5. أخيرًا ، انقر فوق أيقونة حفظ.

إضافة نص بديل إلى منشورات انستقرام القديمة :

بمجرد أن تتعلم كيفية إضافة Alt Text إلى منشورات انستقرام ، يمكنك أيضًا إضافة نص بديل أو تحريره إلى منشورات انستقرام السابقة. لهذا ، اتبع الخطوات البسيطة-

  1. افتح تطبيق انستقرام .
  2. افتح منشور انستقرام.
  3. انقر فوق ثلاث نقاط في أعلى الجانب الأيمن من نقاط
  1. ستظهر صفحة جديدة على الشاشة.
  2. انقر فوق أيقونة تحرير.
  3. سترى Aa Edit Alt Text في الجانب السفلي من المنشور.
  4. ستظهر صفحة النص البديل على الشاشة وتكتب النص البديل.
  5. أخيرًا ، اضغط على علامة التجزئة أعلى المنشور واحفظه.
إضافة نص بديل إلى منشورات

لذلك كان هذا كله يتعلق بكيفية إضافة Alt Text إلى منشورات انستقرام . يمكنك مشاركة المحتوى وجعله في متناول عدد كبير من الجمهور. استخدمه الآن إذا لم تقم بإضافة نص بديل إلى منشورات انستقرام الخاصة بك. الآن ، حان وقت الختام. لا تتردد في مشاركة أفكارك في قسم التعليقات. ترقبوا كل التحديثات المثيرة.

كما يمكنك تعرف أيضا على حل مشكلة نشر الصور في الانستقرام على اندرويد و الايفون . بالإضافة إلى كيفية تغيير صوت إشعارات الانستقرام خطوة بخطوة

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.