الرئيسية بنوك إلكترونية كيفية إعادة تعيين كلمة مرور باي بال PayPal

كيفية إعادة تعيين كلمة مرور باي بال PayPal

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

نسيت كلمة مرور حسابك على بابيال و تبحث عن كيفية إعادة تعيين كلمة مرور باي بال PayPal ؟ في هذه المقالة سنرى طريقة إعادة تعيين باسورد باي بال

إن PayPal مليء بالمعلومات الشخصية والمالية المهمة التي تسهل التسوق وإرسال الأموال عبر الإنترنت ، لذا ينبغي عليك على الأرجح بذل قصارى جهدك لتذكر كلمة مرور حسابك. إذا لم تتمكن من ذلك ، فإليك كيفية إعادة تعيين باسورد باي بال Paypal .

كما قلنا من قبل ، يحتاج PayPal إلى البقاء آمنًا لحماية المعلومات الحساسة لمستخدميه ، لذا فإن عملية إعادة تعيين كلمة مرورك تستغرق وقتًا طويلاً. ومع ذلك ، فإن هذا يجعل من الصعب على لصوص الإنترنت إعادة تعيين باسورد باي بال الآخرين بشكل تعسفي ، واقتحام حساباتهم ، وسرقة هويتهم ومعلوماتهم المالية. فيما يلي الشكل الذي تبدو عليه العملية بأكملها ، من البداية إلى النهاية.

كما سبق و ناقشنا كيفية تغيير كلمة مرور باي بال . بالإضافة إلى

كيفية إعادة تعيين كلمة مرور باي بال PayPal

خطوات إعادة تعيين باسورد باي بال Paypal :

  1. انتقل إلى www.paypal.com وانقر فوق تسجيل الدخول في الزاوية العلوية اليمنى.
  2. عندما تظهر شاشة تسجيل الدخول ، انقر فوق هل نسيت بريدك الإلكتروني أو كلمة المرور؟
كيفية إعادة تعيين باسورد باي بال
كيفية إعادة تعيين باسورد باي بال
  1. انقر في المربع المسمى “عنوان البريد الإلكتروني” واكتب عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل في PayPal. ثم انقر في المربع المسمى “أدخل الرمز” واكتب الأرقام والأحرف المشوهة التي تراها في الرسم أعلى المربع. ثم انقر فوق “متابعة”.
  1. سيتعين عليك التحقق من حسابك قبل أن تتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. انقر فوق القائمة المنسدلة المسماة تحديد طريقة التحقق وحدد أحد الخيارات. لأغراض هذا البرنامج التعليمي ، سنختار البريد الإلكتروني. ثم انقر فوق “متابعة”.
كيفية إعادة تعيين كلمة مرور باي بال
كيفية إعادة تعيين كلمة مرور باي بال
  1. انتقل إلى عميل البريد الإلكتروني الخاص بك وقم بتسجيل الدخول. ابحث عن البريد الإلكتروني من PayPal بعنوان “رمز التحقق لإعادة تعيين كلمة مرور PayPal” وانقر فوقه لفتحه. ابحث عن رقم التحقق المكتوب بالداخل ، ثم عد إلى الشاشة أدناه. انقر في المربع المسمى “رمز التحقق” واكتب الرقم. ثم انقر فوق “متابعة”.
  1. سيتعين عليك التحقق من حساب PayPal الخاص بك مرة أخرى قبل أن تتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. انقر فوق القائمة المنسدلة المسماة تحديد طريقة التحقق الثانوية واختر أحد الخيارات المتبقية. هذه المرة ، سنحدد مكالمة هاتفية آلية. ثم انقر فوق “متابعة”.
  1. ستتلقى مكالمة هاتفية على الرقم الذي أدخلته عند إنشاء حساب باي بال . أجب عليه ، وعندما يُطلب منك ذلك ، استخدم لوحة الاتصال بهاتفك لإدخال الأرقام الأربعة المعروضة على الشاشة الحالية (وإن لم تكن الأرقام الموضحة في لقطة الشاشة أدناه ، فمن المحتمل أن تكون أرقامك مختلفة). بعد القيام بذلك ، انقر فوق خانة الاختيار لوضع علامة عليها وإخبار PayPal بأنك قد تحققت من حسابك عبر الهاتف. أخيرًا ، انقر فوق “متابعة”.
إعادة تعيين باسورد باي بال
إعادة تعيين باسورد باي بال
  1. أخيرًا ، سيتعين عليك اختيار كلمة مرور جديدة لحماية حسابك على PayPal.

انقر في المربع المسمى “أدخل كلمة مرور جديدة” واكتب كلمة المرور التي ترغب في استخدامها من الآن فصاعدًا لتأمين حسابك على PayPal. ثم ، انقر في المربع المسمى “تأكيد كلمة المرور الجديدة” واكتب نسخة من كلمة المرور الجديدة التي اخترتها للتو. قم بالانتهاء من خلال النقر على “متابعة”.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.