الرئيسية مواقع كيفية إضافة موسيقى للصور أون لاين خطوة بخطوة

كيفية إضافة موسيقى للصور أون لاين خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيفية إضافة موسيقى للصور أون لاين خطوة بخطوة ؟ في هذه المقالة سنتعرف على طريقة دمج الصور مع الأغاني و صنع فيديو منهم بدون برامج .

تحظى الصور ذات الأصوات بشعبية كبيرة . قد تعتقد أن هذا أمر مستحيل ، ومع ذلك ، هناك بعض المواقع الممتازة لذلك ، استكشف القائمة أدناه واكتشف أفضلها!

كما سبق و تعرفنا على كيفية توضيح الصور المشوشة اون لاين مجانا. بالإضافة إلى كيفية إضافة موسيقى على بروفايل فيسبوك خطوة بخطوة .

أفضل مواقع دمج الصور مع الأغاني أون لاين

موقع إضافة الصوت إلى صور addmusictophoto

خدمة ويب مجانية لإضافة موسيقى إلى صورة عبر الإنترنت مجانًا. أضف صورة خلفية / غلاف لأغنية MP3 ، وضع الموسيقى في صورة JPEG ، قم بتحويل صورة إلى فيديو مع موسيقى عبر الإنترنت ، أضف صوتًا إلى صورة. حدد ملف الصورة ، ثم حدد ملف MP3 وانقر فوق الزر “إنشاء فيديو”. يمكن أن يستغرق بعض الوقت حسب مدة ملف الصوت MP3.

إضافة موسيقى للصور
إضافة موسيقى للصور

موقع دمج الصور في فيديو مع موسيقى Veed

باستخدام محرر الفيديو القوي لـ VEED ، يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بك باستخدام ملف MP3 فقط أو أي نوع ملف صوتي وإضافة الصور إليه. يمكنك استخدام صورة واحدة أو عدة صور. في النهاية ، سيظل لديك مقطع فيديو موسيقي ، تم تصديره كملف MP4. بهذه الطريقة ، سيكون متوافقًا مع VLC Media Player و Real Player ومشغلات الوسائط الشهيرة الأخرى.

  1. قم بتحميل ملف MP3 الخاص بك: انقر فوق “اختيار ملف MP3” وحدد ملف الصوت الخاص بك من مجلداتك. أو قم بسحبه وإفلاته في المحرر.
  2. أضف صورة: أو صور إلى ملفك الصوتي. ما عليك سوى النقر فوق تحميل في القائمة اليسرى أو النقر فوق رمز علامة الجمع (+) في أسفل اليمين. يمكنك إضافة العديد من الصور كما تريد.
  3. انقر فوق “تصدير”. سيتم تنزيل الفيديو الخاص بك كملف MP4 على جهازك.

موقع صنع الفيديو من خلال دمج الصور و الاغاني clideo

لا تحتاج إلى تثبيت أي شيء أو قراءة دليل طويل لفهم كيفية عمل هذه الأداة ، مما يوفر الكثير من الوقت.

يتوافق صانع عرض شرائح الفيديو مع جميع التنسيقات الشائعة مثل JPEG و TIFF و PNG و MP4 و AVI و DVD و GIF و MP3 بالإضافة إلى التنسيقات النادرة.

دمج الصور مع الأغاني
دمج الصور مع الأغاني
  1. حدد الصور ومقاطع الفيديو الضرورية من جهاز الكمبيوتر أو أندرويد و الايفون أو جوجل درايف و Dropbox. يمكنك تنزيل ما يصل إلى 500 ميجا بايت مجانًا.
  2. يمكنك الآن إضافة المزيد من الملفات إذا كنت ترغب في ذلك وتغيير ترتيبها حتى تشعر بالرضا عن ذلك. ثم أضف مسارًا صوتيًا ، وقم بقصه وانقر على “تصدير”.
  3. قم بمعاينة عرض الشرائح واستئناف التحرير بسرعة إذا لم تكن راضيًا. خلاف ذلك ، يمكنك ببساطة حفظ المقطع على جهازك أو التخزين عبر الإنترنت.

موقع الصور مع مقاطع صوتية typito

أضف الموسيقى إلى مقاطع الفيديو باستخدام محرر الفيديو عبر الإنترنت. ادمج الصوت مع الصور ومقاطع الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو رائعة. مثالي لإنشاء فيديو موسيقي أو إضافة تعليق صوتي أو مؤثرات صوتية أو نتيجة مصاحبة.

دمج الصور مع الأغاني
دمج الصور مع الأغاني

قم بتحرير صوت مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام محرر الفيديو عبر الإنترنت. ادمج الصوت مع صورك وأنشئ مقاطع فيديو رائعة. مثالي لإنشاء عروض شرائح لصور الموسيقى أو إضافة تعليق صوتي أو مؤثرات صوتية أو نتيجة مصاحبة.

اختر ألوان علامتك التجارية وخطوطها وأسلوبك لتحديد علامتك التجارية من خلال مقاطع الفيديو.

موقع تركيب فيديو من الصور مع اصافة الموسيقى FlexClip

إذا كنت ترغب في إضافة موسيقى إلى صور متعددة عبر الإنترنت مجانًا ، فإن FlexClip هو ما تحتاجه. يساعدك على إضافة موسيقى ممتازة إلى الصور أو الفيديو في ثوان! يمكنك تحميل ملف الموسيقى الخاص بك إلى الصور ومقاطع الفيديو ، أو اختيار واحد من مكتبة الموسيقى الشاملة الخاصة به ببضع نقرات. لا تتطلب مهارات التحرير.

سواء كنت بحاجة إلى فيديو عيد ميلاد أو مقطع فيديو مدرسي ، يمكنك اللجوء إلى محرر الفيديو عبر الإنترنت FlexClip ووضع الموسيقى على الصور أو مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مجانًا.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.