الرئيسية مواقع أفضل 5 مواقع لتحويل PDF إلى صوت أون لاين

أفضل 5 مواقع لتحويل PDF إلى صوت أون لاين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

أفضل 5 مواقع لتحويل PDF إلى صوت أون لاين : في هذه المقالة سنتعرف على 5 مواقع مجانية لتحويل ملف pdf الى مقطع صوتي بدون برامج .

فيما يلي قائمة بأفضل المواقع المجانية لتحويل ملفات PDF إلى مقطع صوتي . PDF هو تنسيق مستند شائع يحمل البيانات في شكل طبقات صور ونص. في هذا الملف ، يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بالقصص والكتب والملاحظات مع الصور المضافة. تأتي العديد من الكتب الإلكترونية أيضًا بتنسيق PDF. في بعض الأحيان ، لا يرغب المستخدمون في قراءة جميع المعلومات التي يحملها ملف PDF. وبالتالي ، يقومون بتحويل البيانات النصية لملفات PDF إلى ملفات صوتية يمكنهم الاستماع إليها في أي وقت. للقيام بذلك ، يحتاج المستخدمون إلى مواقع تحويل ملفات PDF إلى الصوت.

يمكن لجميع مواقع الويب هذه تغيير ملفات PDF إلى تنسيق صوت MP3. يمكن لبعض مواقع الويب هذه أيضًا تحويل ملفات PDF إلى صوت دفعة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير أدوات لضبط معلمات الصوت الناتج (معدل بت الصوت ، تردد الصوت ، القناة ، إلخ) بواسطتهم أيضًا. إلى جانب ذلك ، تتيح بعض مواقع الويب للمستخدمين أيضًا إضافة أوصاف بملفات PDF المدخلة. عملية ترجمة PDF إلى صوت بسيطة للغاية. ومع ذلك ، فقد قمت بتضمين خطوات التحويل في وصف كل موقع.

توفر هذه المحولات عبر الإنترنت أيضًا أدوات إضافية مثل محول الأرشيف ، ومحول العرض التقديمي ، ومولد التجزئة ، والتقاط موقع الويب ، وما إلى ذلك. انتقل إلى القائمة لمعرفة المزيد عن هذه المواقع.

كما سبق و ناقشنا كيفية إنشاء رابط لملفات PDF  . بالإضافة إلى كيفية استخراج الصور من ملف pdf 

أفضل 5 مواقع تحويل ملف pdf الى مقطع صوتي أون لاين

موقع تغيير ملف PDF إلى مقطع صوتي online-conver

تحويل ملف pdf الى مقطع صوتي
تحويل ملف pdf الى مقطع صوتي

online-convert.com هو موقع مجاني لتحويل ملفات PDF إلى صوت عبر الإنترنت. باستخدام هذا الموقع ، يمكن للمستخدمين تحويل ملف PDF واحد أو أكثر إلى تنسيق صوت MP3. كما يتيح للمستخدمين تحديد خصائص الصوت الناتج يدويًا مثل معدل البت المتغير ومعدل البت الثابت وتردد الصوت والصوت والقنوات والمزيد. الشيء الجيد الآخر في هذا الموقع هو قدرته على جلب ملفات PDF من Dropbox وخدمات التخزين السحابية في جوجل درايف . الآن ، اتبع الخطوات أدناه.

موقع تحويل ملف pdf الى مقطع صوتي Zamzar

zamzar.com هو موقع مجاني آخر لتحويل ملفات PDF إلى صوت عبر الإنترنت. يمكن أيضًا استخدام موقع الويب هذا كمحول PDF إلى MP3 لأنه يحول المحتوى النصي لمستندات PDF إلى تنسيق صوت MP3. كما أنه قادر على تحويل ملفات صوتية متعددة يصل حجمها إلى 50 ميجا بايت إلى ملفات صوتية في وقت واحد. يتم أيضًا توفير بريد إلكتروني مفيد عند الانتهاء من الخيارات التي ترسل روابط الملفات المحولة إلى عناوين البريد الإلكتروني المسجلة للمستخدمين. يحتفظ هذا الموقع بجميع الملفات المحولة على خوادمه لمدة 24 ساعة الأولى. بعد ذلك ، تم حذفها تلقائيًا. الآن ، اتبع الخطوات أدناه.

موقع تغيير PDF إلى onlineconvertfree mp3

تحويل ملف pdf الى مقطع صوتي
تحويل ملف pdf الى مقطع صوتي

onlineconvertfree.com هو موقع مجاني آخر لتغيير ملف pdf الى مقطع صوتي. يستخدم موقع الويب هذا بشكل أساسي كخدمة تحويل ملفات عبر الإنترنت يمكنها أيضًا تحويل ملفات PDF متعددة إلى تنسيق MP3. بصرف النظر عن الصوت ، يمكنه أيضًا تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات متنوعة للوثائق والكتب الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عملية تحويل PDF إلى صوت بسيطة للغاية أيضًا. الآن ، تحقق من الخطوات أدناه.

بعد تحويل الملف يمكنك رفعه على أحد افضل 7 منصات استضافة البودكاست و المقاطع صوتية مجانا .

موقع تغيير كتابة pdf إلى صوت anyconv

تحتاج أولاً إلى إضافة ملف للتحويل: قم بسحب ملف PDF وإفلاته أو انقر فوق الزر “اختيار ملف”. ثم انقر فوق الزر “تحويل”. عند اكتمال التحويل من PDF إلى MP3 ، يمكنك تنزيل ملف MP3 الخاص بك.

بالتاكيد! نقوم بحذف الملفات المرفوعة على الفور ، والملفات المحولة بعد ساعة واحدة. لا أحد لديه حق الوصول إلى ملفاتك. تحويل الملفات (بما في ذلك PDF إلى MP3) آمن تمامًا.

تحويل المستندات سريع جدًا. يمكنك تغيير PDF إلى MP3 في بضع ثوان.

موقع any-pdf

يسمح لك برنامج AnyPDF بتحويل ملفات pdf إلى mp3 بسرعة وسهولة. ما عليك سوى سحبها وإفلاتها في منطقة التحميل والنقر فوق «تحويل». سهل مثل الفطيرة!

يمكن لأي مستخدم من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة ودول أخرى تحويل ملفات pdf إلى mp3 مجانًا تمامًا. نسيان التعريفات والمدفوعات!

يعمل محول PDF إلى MP3 الخاص بنا على أي جهاز كمبيوتر وجهاز محمول. يمكنك تغيير PDF إلى MP3 على جميع أنظمة تشغيل .

كان هذا كل شيء بخصوص تغيير PDF إلى صوت . تعرف أيضا على افضل 3 مواقع لتعديل الملفات بصيغة PDF اون لاين وتدعم اللغة العربية

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.